تمنيت محاكمة كل الحكام العرب مع صدام في الحكمة.. فهل تؤيد؟؟

الكاتب : المــهــاجــــر   المشاهدات : 335   الردود : 3    ‏2004-07-03
poll

هل تؤيد محاكمة الحكام العرب؟

  1. نعم

    2 صوت
    66.7%
  2. لا

    1 صوت
    33.3%
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-03
  1. المــهــاجــــر

    المــهــاجــــر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-21
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    [color=000099]كنت أتمنى أن أرى بقية الحكام العرب مع صدام أثناء المحاكمة .. كيف لا وهم من جعلوا هذه الامة العربية في مصاف اخر الامم بالجهل والتخلف والكبت وبدلاً من الارتقاء بشعوبهم كان هدفهم هو تقييدهم والسيطرة عليهم حتى يبقون على كراسي الحكم ومن يعارضهم كان مصيره السجن والتعذيب والقتل. وبدلاً من صرف الاموال في التنمية والتطوير ذهبت في شراء وتكديس الاسلحة التي لا تستخدم الا لقمع شعوبهم في احدى البرامج السياسية أشير الى ما يقارب 60 مليار دولار تنفقها الدول العربية على شراء الاسلحة سنوياً .. ايعقل هذا .. لماذا لا تستثمر هذه الاموال في البنية التحتية والتعليم والصحة بدلاً من شراء الاسلحة .. سيحاربون من امريكا أو اسرائيل التي تتهاتف الانظمة العربية لفتح سفارات ومكاتب تجارية معها أو انها تريد هذه الاسلحة لقمع شعوبها وقمع الحركات الدينية!!!

    الانظمة العربية والقائمين عليها زرعوا الخوف في شعوبهم واستخدمت الاجهزة الامنية والاعلامية بتصوير الحاكم بانه هو ولا احد غيره يستطيع أن يحكم الدولة حتى أصبحت لغة الاستسلام نسمعها من العديد من أبناء الشعوب العربية الذين لا يعترضون على توريث الحكم سوى في مصر او ليبيا او اليمن والسبب لان عقولهم وطريقة تفكيرهم أصبحت مبرمجة أنه لا يوجد بديل وانه من الافضل أن يأتينا واحد شبعان أحسن من أن يأتي لنا واحد جائع ويسرق الاموال .. منطق غريب ولكني لا الوم هؤلاء فهم مغلوبين على امرهم ولقنوا الدرس تماماً

    الانظمة العربية قمعت السياسيين والمفكرين والعقول النابغة في بلدانهم .. السياسيين والمفكرين حجزوا في السجون وتم تعذيبهم والحاق الضرر بهم لان لديهم افكار واطروحات مخالفة للنظام الحاكم. تصدقوا بالامس قرأت خبر أن مفكر سياسي معتقل في السجون السورية منذ ثلاثين سنة .. ايعقل هذا بالله عليكم 30 سنة وهو في السجن منذ عام 1974 حتى قيل أنه اقدم معتقل سياسي في العالم ولا حول ولا قوة الا بالله. العقول النابغة هاجرت الى الدول الاوروبية لانهم لم تجد الاهتمام من قبل الانظمة العربية فذهبت تبحث عن لقمة العيش وعن من يحترمهم ويقدرهم وبالفعل وجدوا هذا في الغرب بل وجدوا اكثر مما كانوا يحلمون به وتركت الدول العربية وشعوبهم لمجموعة من الفاسدين والمرتشين والذين تهمهم مصالحهم الشخصية وكيفية حماية امتيازاتهم.

    وأن أشاهد صدام شفقت عليه ورحمته في تلك الصورة فقبل سنة ونصف فقط كان يهز العراق بكلمة منه ويقضي على اي عراقي بأشارة من أصبعه وبالامس كان مقيد بالسلاسل .. اللهم لا شماته .. استنكرت في نفسي ما حصل له ووقفت ضد الغزو الامريكي على العراق ولازلت ضده.. ولكني بالمقابل فكرت وقلت ماذا لو لم يسقط نظام صدام حسين .. كان سيستمر في حكمه ويستمر في بناء اجمل القصور وشعبه جائع مغلوب على امره وكان الحكم من بعده سيذهب الى عدي وقصي رحمهم الله ومن بعدهم اولادهم الى اخر العمر.. هل ترضون هذا للشعب العراقي لا أعتقد أحد يرضي هذا ولا نرتضي للعراق ما يحصل الان فيها ولكن نسأل الله أن تتحسن الامور فيها الى الافضل ولكن بالتاكيد فأنه أهون من شر نظام صدام.

    عندما رأيت صدام وهو في المحكمة تذكرت قوله تعالى في كتابه العزيز( قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير)

    فهل يتعض الحكام العرب؟؟؟

    أذن نعود الى بداية الموضوع واوجه سؤال الى الاخوة هل تؤيدون محاكمة الحكام العرب بسبب الجرائم التي اقترفوها بحق شعوبهم ؟

    اترك الاجابة لكم.

    تحياتي
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-07
  3. ريودا

    ريودا عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-06
    المشاركات:
    566
    الإعجاب :
    0
    مشكور يالمهاجر عالموضوع

    وانا اقول ماعليه بدؤا بالراس القوي البطل

    وبعده الضعفاء العملاء

    والله انا الي اشوفه ان الحكام كلهم حيوانات في غابه

    وصدام كان اسد الغابه

    يالله ماعليه عقبال الحيوانات الثانيه كل وحده وراء الثانيه

    بس حنا هم المساكين (اواااااااااااااااااء)

    تحياتي لك اخوي واعذرني اذا ماعجبك كلامي بس هذه هي الحقيقه

    سلااااااااااااااااااااااااام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-07
  5. ضبياني الامارات

    ضبياني الامارات عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-16
    المشاركات:
    379
    الإعجاب :
    0
    لاتنساقو وراء الأعلام الموجه

    اتمنيت ارى اغلب حكام العرب (((( عداء صدام ))))
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-07
  7. ظبي اليمن

    ظبي اليمن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-26
    المشاركات:
    9,210
    الإعجاب :
    0
    يمكن اشاطر ضبياني الامارات الراي

    في ناس محددة

    لكن مش كلهم

    ظبي اليمن
     

مشاركة هذه الصفحة