تـنـبـيـه !

الكاتب : المتمرد   المشاهدات : 502   الردود : 0    ‏2004-07-03
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-03
  1. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا أعضاء مجلسنا الكِرام .

    لا شك أنكم تشاطروننا حب هذا الصرح العظيم ( المجلس اليمني ) وتتمنون كما نتمنى له بأن يكون ناطحة في سماء المنتديات , وتعلمون بأنه لم ولن يكون له ذلك إذا لم نتكاتف جميعا في بناء مجد صرحه .

    وإننا في إدارة المجلس بقدر مايحزنا ويؤسفنا إنذار عضو أو توقيف آخر فأنه يحزننا ويؤسفنا ويكون أشد ألما ووجعا في قلبونا أن يكون أحد منتسبي هذا الصرح يتلفظ بألفاظ فاحشة بعيدة هي كل البعد عن أخلاق أعضاء مجلسنا الكِرام .

    دائما وأبدا نقول بأننا نؤمن ونقدر ردات الفعل التي تكون نتيجة ساعة غضب أو نتيجة عدم تفهم لرأي الآخر أو نتيجة لمشادات كلامية أو لخيانة استيعاب أو عدم فهم بمقصد ومراد الأخر مثلما نقول لكم أنه مهما كانت ردات الفعل قوية لايجب أن تكون بفحش القول أو انحدار في التعقيب تحت دواعي الدفاع عن الوطن أو انحطاط الألفاظ والرد بكلمات سوقية تحت دواعي عرقلة موضوع لأنه الموضوع وصاحبه ينالون من الوطن . فالوطن والثوابت أكبر من أن ندافع عنها بألفاظ سوقية لاتزيد وطننا إلا شماتة عند الذين يظنون بأنهم ينالون منه وهم في الأصل يعطون صورة واضحة وجلية عن شخوصهم ومن يكونون .

    الموضوع هذا يعد بمثابة إنذار وتنويه( أخير ) للذين تجاوزا حدودهم مؤخرا في المجلس العام وفي غيره من المجالس كما هو إنذار لكل من تسول له نفسه من أصحاب الأسماء الجديدة والحديثة التي تحاول النيل من صرحنا العظيم بكل وسائل محاولة أن تجر أعضاء شهد لهم تاريخ المجلس برقي أخلاقهم ورفعتهم مستغلين في ذلك غيرتهم على وطنهم ومجلسهم .

    سأجتنب ذكر أسماء كفرصة أخيرة لهم وهم يعرفون أنفهسم فأن عادوا عدنا إليهم بتوقيفات دون سابق إنذار ولن يكون الإنذار إلى لمن نحسبه عضو في مجلسنا العظيم له مالنا وعليه ماعلينا .

    ونشكر لكم حسن تفهمكم أيها الكرام .
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة