قرار استخدام المواد السامة اتخذ اتجاه الحوثي

الكاتب : شيخ حضرموت   المشاهدات : 915   الردود : 15    ‏2004-07-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-03
  1. شيخ حضرموت

    شيخ حضرموت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-11
    المشاركات:
    780
    الإعجاب :
    0

    من مصادر خاصة من قوات الامن اليمنية التى فشلت في الوصول الى رجل واربعة من رجاله او اتباعه حسبما تقول .. في جبل من جبال صعدة .

    مما يعطي انعكاسات سلبية ويؤثر سلبا في نفسية الجيش وجبروته وقوته .

    لذا يقال بان قرار قد اتخذ على مستويات عليا باستخدام مواد سامة تجاه الحوثي واتباعه .. المواد مخزنة في اماكن خاصة منذ زمن العلاقة المميزة بين النظام اليمني والعراقي .

    كما ان امريكا قد تقول كلمتها في هذه التسريبات خاصة وان النظام لم يقدم كل اوراق العلاقات المشبوهه به بالنظام العراقي السابق .

    وقد نفى المتحدث باسم الخارجية الامريكية وجود اي مواد سامة لدى اليمن تحتفظ بها منذ ذلك الوقت . وقال لا نتوقع ولكن لن اجزم بان اليمن خالية من المواد السامة القاتلة .

    ياترى هل فعلا اتخذ مثل هذا القرار .. ان كان هذا صحيح .. فهذا يدل على مدى انهيار المعنويات للجيش المشارك في حرب اقحم فيه بناء على رغبة الرئيس ..

    الدعاء الدعاء لكل من قتل في صعدة .. بان يغفرهم الله ويرحمهم برحمته .. فقد انتقلوا الى حيث العدالة والانصاف ..

    ولكن كيف سوف تكون نهاية القتلى ..؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-03
  3. مـــتــــيــــم

    مـــتــــيــــم عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-02
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    [color=0033CC] وما الغريب يا اخي الكريم

    الا تستعمل في منزلك مبيد حشرات لقتل ذالك الذباب المزعج وغيرها من الحشرات
    لماذا تعظم لغيرك ما تستسهلة لنفسك ......

    اليك هذا المثل القائل:- جنت على نفسها براقش ..........

    وشكرأ
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-03
  5. شيخ حضرموت

    شيخ حضرموت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-11
    المشاركات:
    780
    الإعجاب :
    0
    متيم

    هذا مواطن يمني وليس ذباب ...

    من متى استعبتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرار ..

    لماذا كل هذه العبودية من قبلكم ومن قبل النظام

    لماذا جميعكم تتحدثون هذه اللغة المزعجة وغير الانسانية ..

    الم ترى الاصفاد في رجول صاحب صاحبكم بسبب هذه المواد السامة

    فقد ياتي الدور على صاحبكم من يدري ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-03
  7. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    ماهي تلك المصادر الخاصة .. من أي مقيل ؟!

    يبدو أن الحكومة أمرت بإستخدام سم الفئران ..

    ماذا تعني مواد سامة .. وهل تختلف عن الأسحلة السامة .. وهل هناك امر بإستخدام القنابل النووية ضد الحوثي ..

    ارحموا عقولنا ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-07-03
  9. شيخ حضرموت

    شيخ حضرموت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-11
    المشاركات:
    780
    الإعجاب :
    0
    سمير با محمد

    يبدو انك لم تستمع جيدا للمؤتمر الصحفي لمساعد وزير الخارجية الامريكي عندما طرح عليه مثل هذا السؤال حول امكانية وجود اسلحة سامة لدى النظام اليمني..

    اخي الكريم
    النظام سوف يسعى لفعل اي شي من اجل السيطرة على كل من يقول .. وممكن جدا يستخدم هذه الاسلحة الممنوعة والتى هي مخزنة من زمن علاقة صدام بنظاكم .. ولا تستغرب ان امريكا قد تعطي الرئيس الضوء الاخضر لاستخدام هذه الاسلحة ..

    ولكن قد تسجلها عليه .. ان عصى لها امر او حاول ان يقول لها .. رغم انه من المستحيل ان يقول لامريكا ... لا.. لانه رضع اللبن مع بوش .. واقصد شربوا نخب بترولنا في مارب وحضرموت عبر شركات بوش للنفط .

    اذا استخدمت هذه الاسلحة ضد اي كان في اليمن .. فسوف يدخل الرئيس باليمن في حصار دولي وفي مشاكل لن تنتهي منها اليمن الا وهي خرائب كماهو حال العراق .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-07-03
  11. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    [color=990000]
    شيخ حضرموت [line]
    سمير با محمد



    اذا استخدمت هذه الاسلحة ضد اي كان في اليمن .. فسوف يدخل الرئيس باليمن في حصار دولي وفي مشاكل لن تنتهي منها اليمن الا وهي خرائب كماهو حال العراق .
    [line]
    [/color]


    [color=0000CC]حينما تتأكد أخبرنا .. ودع عنك التناقض ..

    ألم أقل .. ارحموا عقولنا ..[/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-07-03
  13. شيخ حضرموت

    شيخ حضرموت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-11
    المشاركات:
    780
    الإعجاب :
    0
    سمير بامحمد ..

    وماذا ينفع الخبر بعدما تقع الفاس في الراس ..

    اللحق ... هناك صراع الان دائرة في قصور الاسرة الحاكمة .. حول عدم سيطرة القوات المسلحة عا الوضع في صعدة ..

    في ظل تحول المشكلة الى مشكلة دولية واطهاد اقليات ...

    اللحق .. صنع على صفيح ساخن ..

    ولا تقول عندما تحترق صنعاء قول لي ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-07-03
  15. المــهــاجــــر

    المــهــاجــــر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-21
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    [color=000099]أخي شيخ حضرموت

    أتمنى أن ترفق المصدر وأن لا يقتصر دورك على القول من مصادر خاصة.

    فما تقوله أنت الان يمس كل مواطن في اليمن بل يمس اليمن كدولة

    وأسمح لي أخي نختلف مع الحكومة في أسلوب التعامل مع الحوثي ولكن

    لا يصل الامر أن نقوم بالترويج لمثل هذه الاخبار التي تشوه سمعة بلادنا

    مع يقيني أن ما جاء في الخبر هو محض كذب وأفتراء.

    تحياتي
    [/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-07-03
  17. مـــتــــيــــم

    مـــتــــيــــم عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-02
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز
    ان الانسان الذي لا يحترم نفسة ولا يقدرها لماذا علينا ان نحفظ ما اهدر هو ..
    الا ترى ان حكومتنا والعملاق زعيمنا قد برهن على حلمة وسعة رحمتة عندما عفا عفوا المقتدر علىالفلول المهزومة من شراذم الحزب البائد اوليس هؤلاء بشر
    واعطى لكل صاحب حق حقة واولهم اصحاب حضرموت ارجع لهم ما نهبة الاشتراكين ابان حكمهم ..
    فبعد هذا كلة اتظن بأننا نرضا كا شعب يمني ان نرى الاغلال توضع في قدمين هذا الانسان وفي عروقنا قطرة دم ؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-07-03
  19. شيخ حضرموت

    شيخ حضرموت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-11
    المشاركات:
    780
    الإعجاب :
    0
    المهاجر

    يا اخي نحن خوفنا على اليمن واهله اكبر من النظام والرئيس ..

    الم ترى ما حدث في السودان .. اصبحت السودان جزاءه

    وقرارها ليس بيد الدولة السودانيينة .

    الخوف ان يفتح باب تدخل منه دول اخرى لليمن ؟

    على النظام .. الا يفكر بالقوة ولا بالقتل .. لانه يمكنه

    ان يطلق الرصاصة الاولى ...

    ولكن ليس بيده الطلقة الاخير ؟
     

مشاركة هذه الصفحة