رئيس الحكومة اليونانية سيحضر المباراة النهائية, وريهاجل يشيد بالإنجاز الرائع

الكاتب : عبدالحميد المريسي   المشاهدات : 343   الردود : 2    ‏2004-07-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-02
  1. عبدالحميد المريسي

    عبدالحميد المريسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-07
    المشاركات:
    2,296
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]أثينا (اليونان) - أ.ف.ب. : أعلن تيودورس روسوبولوس الناطق باسم رئيس الحكومة اليونانية كوستاس كرامنليس يوم الجمعة أن الأخير سيحضر المباراة النهائية التي ستقام يوم الأحد المقبل في لشبونة بين البرتغال البلد المضيف واليونان في كأس الأمم الاوروبية.

    وهنأ روسوبولوس باسم الحكومة اليونانية اللاعبين وبشكل خاص المدرب الألماني أوتو ريهاجل الذي تمكن المنتخب بقيادته من تحقيق الفوز على التشيك بالهدف الفضي مساء الخميس في بورتو.

    وأقيمت احتفالات ليلة الخميس في جميع أنحاء اليونان بعد بلوغ المنتخب اليوناني نهائي إحدى البطولات الكبرى لأول مرة في تاريخه.
    [/color]

    [[color=0000FF]size=4]ومن جانبه , اعتبر ريهاجل أن "المغامرة اليونانية مستمرة" بتأهل فريقه الى المباراة النهائية , واصفا الإنجاز الذي حققه لاعبو فريقه بـ "الرائع" , وقال "انجاز رائع حققه اللاعبون اليوم , وبالتأكيد كان لاعبو المنتخب التشيكي الافضل فنيا , بيد ان خطتنا التكتيكية كانت جيدة وناجحة ضدهم".


    وتابع : "نجح الثنائي ترايانوس ديلاس وميخاليس كابسيس في احكام الرقابة على المهاجمين التشيك" , مضيفا "اشركت جاناكوبولوس في اواخر الشوط الثاني لتعزيز الهجوم بعدما شعرت باننا نملك حظوظا في الفوز".

    واوضح : "لن نكون مرشحين في المباراة النهائية ضد البرتغال التي ستحاول الثأر لخسارتها امامنا في المباراة الافتتاحية , لكن في كرة القدم كل شىء ممكن" , وختم : "مهما كانت النتيجة في النهائي سنكون نحن الفائزون الحقيقيون ببطولة امم اوروبا 2004".

    اما مدرب التشيك كاريل بروكنر فقال : "المنتخب اليوناني كان اكثر فعالية وأنا أهنىء جميع اليونانيين".

    وتابع "لقد شاهدت المباريات السابقة لليونان وخصوصا ضد اسبانيا وفرنسا انهم يلعبون كرة قدم فعالة وأنا أتمنى ان يلعبوا جيدا في المباراة النهائية الاحد المقبل".[/size][/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-02
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    واي شرف اكبر من هذا ستحظى به اليونان في يوم قومي للشعب اليوناني لان الرياضة اسبحت تؤثر على سمعة الدول فمن حقه وبكل فخر ان يفتخر ويفاخر بهذا المنتخب وان يكرمه بهذا الحضور.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-03
  5. SoMeOnE

    SoMeOnE قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    5,162
    الإعجاب :
    1
    تشكر أخي على الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة