يمني يحمل اربع جنسيات ويبحث عن الخامسه

الكاتب : سعدون العواجي   المشاهدات : 989   الردود : 9    ‏2004-07-02
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-02
  1. سعدون العواجي

    سعدون العواجي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    232
    الإعجاب :
    0
    ابو بكر سالم بالفقيه الفنان اليمني الاصل
    يحمل الجنسيه السعوديه
    والكويتيه والمصريه
    وهو الان يترزز عند شيوخ الامارات لعلهم يمنحونه الاماراتيه

    ضحكنا عليه كثيرا عندما قال
    ان حنجرتي مطلوبه في امريكا بعد وفاتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    والله لو هي حنجرة محمد عبده او ام كلثوم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-02
  3. مشعل بن سعود

    مشعل بن سعود عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-24
    المشاركات:
    240
    الإعجاب :
    0
    أخي الفاضل
    الفنان ابوبكر ليس في حاجه للجنسية الاماراتية او غيرهااا
    واما عن قولك عن حنجرته فهو يعتبر أمبراطور الاغنيـة العربية
    وحصل على جائزة البندقيـة العالميـة
    للحنجرة الماسيــــة
    تحياتي لك ياولد العواجي اعتقد انك قصيمي من الرس يالعواجي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-02
  5. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    كلهم يشجعوا المخاليع من امثالة

    والبركة فى توجيهات امريكا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-02
  7. أعماق السكون

    أعماق السكون عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-10
    المشاركات:
    947
    الإعجاب :
    0
    [color=0000CC]ما حمل الأربع جنسيات إلا لأنة مطلوب لغلى ثمنة

    ولوكان مثلك إنت وشعبك خايف على جنسيتك لا تنسحب منك وتصير بدون

    يكفينا فخر أن الشعب اليمني مفي حد منهم بدون

    أنتبة لجنسيتك لا تنسحب يا[color=FF0000] سعدون المجنون[/color]
    [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-07-02
  9. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    سعدون ياولد القبايل ... القبايل والحمى هي عادة بد ائية وعتيقة وبالية وأول من محاها هو الإسلام وبكل فخر(إسعوبمناكبها) (والأرض وضعها للأنام) ... فصباء من صبأ وعادوا للجاهلية ... وعند وصولنا للقرن الواحد والعشرين صرنا أضحوكة بعدما كنا ألعوبة وسيأتي قريبا يوم نصبح فيه نكتة العالم ...
    أنا أعرف يمنيين قرروا الهجرة للغرب (الكافر) قبل ثلاثين عاما وعادوا لليمن وبعضهم يحمل جنسيتين بالإضافة لجنسيته اليمنية .. ومعه بطاقة تأمين صحي ومعاش تقاعد والكثير من ا لفوائد ... وا لطريف أن أحدهم وهو يحمل الجنسية الأميريكة ،، وكان يعيش بقريته فوجئ بإتصال من ا لسفارة الأميركية يطمئن عليه وهل هوفي وضع مناسب باليمن !!!
    ترى ياعزيزي كيف أحوال اليمنيين المقيمين بدول الخليج الشقيقة وبعضهم أمضى ستون عاما والغريب أنه لايزال مكفولا ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-07-02
  11. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    سعدون
    نسيت ان تقول تابعيه لان السعوديين لايحملون الجنسيه بل التابعيه
    والتابعي الذليل مثلك يتبع اسياده من حقه يقول مايشاء
    اما الفنان ابوبكر فهو غني عن التعريف ولا نقلل من الفنان محمد عبده الذي له جمهور عريض
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-07-02
  13. خطاب اليمني

    خطاب اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-06-06
    المشاركات:
    6,827
    الإعجاب :
    0
    مكانك ياسعدون لازلت حاقد على اسيادك مقبوله منك متعودين عليكم يااهل فارس احب ان ابشرك بتوجيه دعوه قريبه للمجوس القاطنين في الخليج بالعوده الى موطن اجدادهم من قبل اياتكم العظمى الخميني=============
    اي يمني من حقه ان يتمتع باي جنسيه تدري ليش لان اليمن هو التاريخ نفسه موطن الحضارات والمثل يقول الذي ماهو بيمني ماهو بعربي ولانك فارسي مسموح خذ راحتك واعبر عن شعورك بكل حريه فانت في اليمن بس الذي اباه منك لاتحشر نفسك بين العرب اهل نجد والحجاز وكما تعلم بانهم جزء لايتجزء من اليمن الطبيعيه واكيد انت ذكي تعرف التاريخ كونك فارسي---------------
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-07-02
  15. أ - اليافعي

    أ - اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-12-11
    المشاركات:
    906
    الإعجاب :
    0
    انا مستغرب من المشرف العام على المجلس اليمني لماذا لا يطرد هذا الشعي الخسيس من بيننا لا تقول اننا في مجلس فيه الحريه الحريه علىعيني وراسي بس مش تجيب لنا واحد قاعد يسب في اليمن وشعب اليمن لذلك اعتبرني من اليوم اذا اجد لهذا الشيعي اي موضوع بالمجلس اليمني سوف انسحب لاني لا اتحمل مش لاني ناقص ولكن الجو بيكون فيه حصا من كربلا ولذلك اعتذر للجميع وسو ف انسحب من المجلس اليمني واخليه يقتلب مجلس شيعي لسب وشتيمه لليمنيين على يد الخميني سعدون0
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-07-02
  17. ramadan

    ramadan عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-05-01
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    ابو خطاب مالك يا اخي حتى في موضوع ابو بكر ادخلت الشيعة والفرس والمجوس ايش الحكاية؟ يا اخي ناقشوا الموضوع الذي طرحه سعدون الاعوج واظن ان خير من يرد عليه ابن بلده مشعل ابن سعود.ابوبكر سالم فنان عربي من اليمن ولا يضير ان حمل جنسية اي دولة عربية وكما يقول الشاعر:
    اني امرؤا عربي والعلا نسبي وكل ارض ارى عربا ارى وطني
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-07-03
  19. القلم الماسي

    القلم الماسي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-24
    المشاركات:
    222
    الإعجاب :
    0
    الله يزيدة،على الاقل مو مثلك...

    مافي دولة تفكر تجنسك..
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة