هذة رسالة امريكا الحقيقة

الكاتب : حفيد الفاتحين   المشاهدات : 297   الردود : 1    ‏2004-07-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-01
  1. حفيد الفاتحين

    حفيد الفاتحين عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-24
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    الاحتلال الأمريكي يسعى لتنصير العراق ثم العالم العربي



    مفكرة الإسلام: كشفت القناة الأولى بالتلفزيون الألماني عن أن احتلال العراق ما هو إلا حرب صليبية حقيقية تهدف إلى نشر الدين المسيحي الصهيوني على سائر البلاد العربية والإسلامية.
    وعرض التلفزيون الألماني حلقة بعنوان 'المسيحية التنصيرية في العراق' وذلك ضمن البرنامج الأسبوعي 'بانوراما' يوم الخميس الماضي.
    وتناولت الحلقة نشاطات اليمين المسيحي الصهيوني الأمريكي في العراق، حيث بدأت مقدمة البرنامج بقولها: إن هؤلاء يتحدثون عن حرب صليبية مقدسة ويرون أنفسهم شهداء ويعتبرون الأديان الأخرى مجرد زندقة وإلحاد.
    وأضافت مقدمة البرنامج 'آنيا راشكة' أن الملايين من هؤلاء [الإنجيليين] يزداد نفوذهم في الولايات المتحدة كل يوم، وهم لا يريدون السيطرة على الولايات المتحدة فحسب، بل يريدون تنصير العالم كله.
    وعرض البرنامج لقطات فيديو للمنصرين الأمريكيين بالعراق الذين أعربوا عن رغبتهم في تحويل جميع العراقيين من الإسلام إلى المسيحية بتأييد من الحكومة الأمريكية!! ومعظم الأعمال التي يقومون بها سرية.
    وقال تيم وايت أحد المنصرين التابعين لمؤسسة تعرف باسم [صوت الشهيد]: 'أنا وزملائي المبشرين الآخرين قدمنا إلى العراق كسياح ومعنا عشرات الآلاف من نسخ الإنجيل باللغة العربية، والأناجيل المصورة للأطفال التي وزعت في كل مكان.
    وزعم وايت أن العراق ستكون المحطة الأولى للحرب المقدسة - على حد تعبيره!
    وحسب جريدة الأسبوع المصرية أضافت مقدمة البرنامج أن الشهيد بالنسبة لهؤلاء هو الذي يسقط في حروب في جميع أنحاء العالم أثناء نشره للمسيحية.
    وأكد التقرير أن تلك المؤسسة المعروفة بـ'صوت الشهيد' ليست وحدها في مجال التنصير بالعراق، فهناك مؤسسة جراهام والتجمع المعمداني الجنوبي، بل والجيش الأمريكي نفسه يضم راديكاليين مسيحيين ومنصرين.
    ويشار إلى أن الرئيس الأمريكي جورج بوش يعد صديقًا شخصيًا للعديد من المنصرين على رأسهم بيلي جراهام وأبوه القس، وكان قد صرح بأن ما يحدث في العراق هو حرب صليبية،
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-01
  3. حفيد الفاتحين

    حفيد الفاتحين عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-24
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    دعاة تحرير ام تدمير
    ايها المسلمون اقبضوا على دينكم باسنانكم وكل ما تملكون
    والله اكبر
     

مشاركة هذه الصفحة