امور خاصه

الكاتب : بهلول   المشاهدات : 1,082   الردود : 3    ‏2000-08-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2000-08-14
  1. بهلول

    بهلول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-08-12
    المشاركات:
    339
    الإعجاب :
    0
    هذا ما كتبته صحيفة عدن الكبرى حول الاتفاقية الاخيرة بين اليمن والسعودية



    شـقـيـقـة اليمن الكبرى والحجاز الكبرى


    الخلافة القحطانية اليـمـن الكـبرى
    النشرة : ( 7 ) ليوم الإثنين الموافق : 07/08 /2000



    ما هي اسرار اتفاقية عسير بين الزيود والوهابيين؟ بين صنعاء الشيعية الزيد ية والرياض الوهابية؟
    وهل صحيح ان اسرار الاتفاقية قد بدات تتضح وروائحها تفوح؟ وهل صحيح ان من بين بنود الاتفاقية السرية بندا خاصا بالمعارضة السعودية وخاصة الاسلامية والعسكرية؟
    وهل صحيح ان هذاالبند ينص على مطارد تهاوعدم منحها ملاذا أمنا وتسليم من يلجأ من عناصرها الى الحدود اليمنية؟
    وهل صحيح أن التعويضات التي نصت عليها أتفاقية الطائف قد د خلت في الحساب رقم صفر) وهو الحساب الذى اثار مشكلته فرج بن غانم فطار رأسه من رئاسة الوزارة!!)؟
    وهل صحيح أن الد بابات الزيدية.. والمدرعات الشيعية.. وراجمات الصواريخ ... لا تزال تتدفق جنوبا ( موسم الهجرة الى الجنوب!! ) لتعزيزالسبعة عشر لواءا زيد يا شيعيا التي تحاصر عدن السنية الشافعية ( بغداد الجنوب! )؟؟
    وهل صحيح أن الثلاثة الألوية الزيد ية الشيعية التي تحاصر الضالع الثائرة ضد الاستعمار الزيدي الد حباشي ( بما فيها اللواء الخامس والثلاثين ) قد عززت مؤخرا بثلاث كتائب صواريخ سكود بي وفروج ( القادمة ضمن الصفقة الروسية الجديدة والتي ظهرت بعضا منها في احتفالات عيد الوحدة وأثارت تساؤلات الملحقين العسكريين عن من هو العدو الجديد لصنعاء الذي تحشد له كل هذه الأسلحة)؟؟
    وهل صحيح أن هناك صدمة كبرى في الجنوب بين السذج الذين كانوا يعتقدون ان عبد الرحمن الجفري( الفارسي ألاصل ) هو المحرر المنقذ ثم أتضح أنه هو الخائن العميل..تماما كسمعته القديمة طوال ربع قرن؟؟
    وهل صحيح أن أحد السياسيين اليمنيين المخضرمين ( أحمد علي مسعد- الذي نشر مذكراته مؤخرا ) قال عن غفلة شعب الجنوب ياله من ببغاء عقله في أذنيه؟؟
    وهل صحيح أن الاصوات داخل حزب الرابطة قد بدأت ترتفع بطرد الجفري من الحزب بعد ثبوت خيانته العظمى ضد اليمن الميمون؟
    وهل صحيح أن أحد كبار اعضاء الرابطة ( أحمد عبدالله ابن الشيخ أبوبكر ) قال أن سيطرة عائلة واحدة على حزب الرابطة ( عا ئلة الجفري ) هي أشبه بسيطرة الحكام العرب على أحزابهم التي تمنع قيام أي ديموقراطية حقيقية وأوصلت أمتنا الى هذا المصير؟؟
    وهل صحيح أن الجفري ( وتابعه قفه! ) ذهب الى دمشق أثناء جنازة الاسد وأحتال بحيلة) خسيسه ومحرجه كما سماها الرئيس ( ليتحاد ث تليفونيا مع الرئيس علي صالح ويقدم له الولاء وبوس الجزم بعد أن غدرت به السعودية؟
    وهل صحيح أن مشادة كبرى حدثت في السعودية بين سالم صالح وبين الجفري عندما اتهم سالم صالح الجفري بانه عاد عميلا خائنا سارقا كما كانت الرابطه طول عمرها وأن الجفري رد عليه بانك أنت يا سالم صالح أخر من يتكلم عن العمالة واللصوصية فانا بنفسي الذي فتحت لك باب السعودية والخليج فاصبحت تسبقنا على الابواب فانت الذي سرقت أول ميزانية تقررت للاجئى الحزب الاشتراكي في السعودية مما أضطر الامير سلطان أن يسحبها منك ويسلمها لموج وأنت الذي نصبت على الكويت بثمان مئة الف دينار كويتي بحجة اقامة أذاعة في قبرص ضد علي صالح ثم سرقتها واختفيت وانت الذي استثمرت فلوس النصب والاحتيال عند العيسائي فنصب عليك بمليونين ريال فلما اشتكيت هددك بانه سيفضحك عند الملك فلجأت الى تجارة الذهب وانت الان تريد ان تنقل مجال نصبك الى أبوظبي ودبي بعد أن افتضحت في السعودية و...و... الى اخر ردح زعماء الجنوب ومحرريه على الطريقة المصرية يا ابره مصدية ياحبل المعدية؟؟
    وهل صحيح أن الجفري يخطط الآن لسرقة معاشات اللاجئين اليمانيين ( كانت القائمة في لبداية حوالي 400 ) اربع مئة (اسم وكان معدل الصرف ثلاثة الف دولار شهريا لكل فرد وخاصة اعضاء اللجنة المركزية والوزراء فلما زاد عدد اللاجئين الجنوبيين ولم تزد الميزانية انخفضت المرتبات الى الف دولار ثم انخفضت الى خمسمئة دولار وأقل!!)؟؟
    وهل صحيح أن الجفري والاصنج اتفقا على سرقة ثلاثين في المئة من مرتب كل لا جئي جنوبي بحجة استمرار النضال) !! ( لافقار الجنوبيين والانتقام منهم ) وخاصة أعضاء الحزب الاشتراكي الذي اعدم اعضاء الرابطة ومن بينهم بعض افراد عائلة الجفري بتهمة الخيانة العظمى)؟
    وهل صحيح ان الجفري والاصنج يحاولان اقناع الحكومة السعودية بهذه السرقة على اساس ان اللجنة التنفيذ ية لموج أتخذ ت هذا القرار؟
    وهل صحيح أن اللاجئين الجنوبيين في القاهرة ودمشق والامارات ارسلوا برقيات مستعجلة الى الملك فهد والامير عبدالله والامير سلطان ( ونسخ الى الرئيس علي صالح ) يناشدونهم التدخل لأيقاف هذه الجريمة النكراء ( من لصوص محترفين يعيشون...كدراكولا...على مص دماء البؤساء والفقراء والمشردين )؟؟
    وهل صحيح أن الامير سلطان قد أفاق من الصدمة التي سببتها له الأتفاقية عندما فوجئى بحجم التعاون بين الأمير عبد الله والرئيس صالح على حسابه ( وحساب عيال السديرية ) والتي أدت الى سحب الملف اليمني عمليا منه؟؟ وهل صحيح أن الامير سلطان بدأ يرسم استراتيجية ذات ثلاث شعب لاستعادة الملف الحدودي.. خاصة..) الدجاجة التي تبيض ذهب)؟
    وهل صحيح انه بدأ يتصل بقبيلتي يام ووايله ( عن طريق شيوخها الأوفياء كما يسميهم!! ) لتحريك ملف الحدود؟؟
    وهل صحيح أنه بدا يتصل بالأحزاب اليمنية المعارضة للاتفاقية لتنسيق المواقف ( كما يقول!!)؟؟
    وهل صحيح أنه بدأ يحرك رجاله في الإعلام اللندني ( عصابة الشوام....بتاع بندر أياه! ) لتحريك الموضوع في لندن عاصمة الإعلام العربي؟؟
    وهل صحيح ان عصابة الشوام رحبت بفتح هذاالباب الجديد للأرتزاق على حساب ابو يمن بعد أن نضب معين الارتزاق وجفت الينابيع في الفترة الأخيرة؟؟
    وهل صحيح أن الأمير سلطان يهدف ألى إحراق الأمير عبد الله وأختطاف العرش منه بتصويره مغفل يتحالف مع الشيعة دون أن يفقه أخطار التحالف البعيدة على الكعبة المشرفة ..والمذهب الوهابي ..والعائلة السعودية؟؟
    وهل صحيح أن الشيخ حمد بن خليفة الذي يزور صنعاء الزيدية الشيعية حاليا سال الرئيس علي صالح ضاحكا على مائدة العشاء هل صحيح يا فخامة الرئيس أنت شيعي؟؟
    عنوان الموقع هو : http://www.adan-kubra.net
    وسلمولي على الملك فهد قولو له بهلول من اليمن يبارك لك النصر الساحق على الشاويش





    [تم تعديل الرسالة من قبل بهلول (في 14-08-2000).]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2000-08-14
  3. الخولاني2000

    الخولاني2000 عضو

    التسجيل :
    ‏2000-07-10
    المشاركات:
    89
    الإعجاب :
    0
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    !!!!!!!!!!!!!
    !!!!!!
    !!!!
    !!1
    !!
    !
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2000-08-14
  5. المفلحي

    المفلحي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-08-02
    المشاركات:
    364
    الإعجاب :
    0
    بصراحه يابهلول انته لجمت الخولاني كانه به قفزه
    وذلحين ولا حصل كلمه يرد فيها
    الهم عينه على المتاهه الي دخلته فيها وما للطاهش الا ناهش كان افتري على الخلق
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2000-08-15
  7. المفلحي2

    المفلحي2 عضو

    التسجيل :
    ‏2000-07-10
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    بصراحه انا مع الخولاني في اشيا وانته يامفلحي بيدك الكبريت وناوي تولعها
    وينك ياخولاني اشوفك نخيت رد على بهلول وقل له وين مقالاتك انته لاتنقل لنا ما نراه ونسمعه جميعا
    قل له هات رايك ساهم بافكارك مش يوم طرحت رايك قلت انك تريد تكون بالمخابرات لتنال نصيبك من ظلم ابناء اليمن.قل له نحن مش ناقصين خونه ومش ناقصين فساد اللى فينا مكفيناوزياده لاتظهر للجميع ان اى مقال ياتي تكون مدافع وكانما انته المقصودانته جزء مناويهمك النقد البناء
    عدى الشتم والتجريح فكلنا رافضينه وخصوصا على الرئيس


    ------------------
    اتق شر من احسنت اليه
     

مشاركة هذه الصفحة