( محسن ) جلاد يتحدث بإسم ضحايــــــاه .. دعوة لمحاكمته

الكاتب : almutasharrid   المشاهدات : 1,600   الردود : 28    ‏2004-06-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-24
  1. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    [color=0033CC]صعب على النفس سماع جلاد أو الإنصات له وهو يتحدث بإسم عموم الجماهير مطالبا بإنتزاع حقوقا شرعية وقانونية لها غيبت في عهده .

    الا يعد من الأولى تقديم ذلك الجلاد أولا للإقتصاص منه جراء ما اقترفته يديه من ممارسات بحق أبناء شعبنا في جنوب الوطن وشماله على حد سواء .. لقد صمت محمد سعيد عبد الله الشرجبي ( محسن ) عضو اللجنة المركزية للحزب الإشتراكي اليمني دهرا وأول ما نطق به في تصريح له عقب عودته إلى اليمن وبدون حياء أو خجل أوخشية تنصيب نفسه لتولي مهمة الدفاع عن حقوق من اغتصب حقوقهم وكراماتهم أثناء أداء مهامه كوزير لأمن الدولة في دولة الشطر الجنوبي اليمني .. فقد طالب بتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية الخاصة بمعالجة أوضاع المتضررين جراء حرب صيف 1994 بمن فيهم العائدون من المنفى وقال في مقابلة صحفية أجرتها معه صحيفة ( الوحدة ) إن أي توجيهات أو قرارات تصدر من أعلى السلطات والقيادات في الدولة لا تجد طريقها للتنفيذ مشيرا إلى أن عددا من العائدين إلى اليمن الذين استجابوا قرار رئيس الجمهورية الذي تضمنه خطابه السياسي في الذكرى الرابعة عشرة للثاني والعشرين من مايو لم تحل قضاياهم لا في أعمالهم ولا مساكنهم ولا الإعاشة التي وعدوا بها قبل عودتهم ودعى القوى السياسية إلى إسدال الستار على خلافات وصراعات الماضي لأن تلك الخلافات أضرت بالوطن والعودة إلى طاولة الحوار المسؤول والجاد للخروج برؤية مشتركة للأوضاع السياسية والإقتصادية والإجتماعية والثقافية بعيدا عن المزايدة والمراوحة وبعيد عن اللجوء للخطاب السياسي الحامل لمصطلحات الماضي التي تدفع للتشرذم داعيا السلطة إلى المبادرة بفتح حوار جدي ومسؤول إن أرادت من الآخرين مساعدتها في بناء الوطن .

    نحن كمواطنين ندرك وجود الإختلالات القائمة في بنية السلطة اليمنية ولسنا في حاجة لأن يشرحها أو يتولى الإفصاح عنها والمطالبة بمعالجتها من لا يزال شعبنا اليمني دون إستثناء يحمله المسؤلية الكبرى في تغييب وإغتيال وتعذيب المواطنين بأيدي زبانيته من رجال جهاز أمن الدولة تحت شعارات التخوين وقصر الوطنية عليه وعلى شرذمة بسيطة ضمها الحزب الإشتراكي اليمني تشكلت من النافذين فيه من أبناء المناطق الوسطى ( ومنهم طيب الذكر هذا ) وبعض من أبناء يافع والضالع وردفان الذين اعتقدوا في فترة من فترات الزمن أنهم خير من يحكم ويرسم ويسير شأن الدولة ، وكوننا لا ننكر وجود قيادات نزيهة مغلوبة على أمرها ضمها الحزب الإشتراكي اليمني ولا يزال نرى وجوب الا يطالب الجلاد في الظرف الراهن بما يسميه استحقاقا لضحاياه السابقين ونستبق عليه المناداة بإعادة الأمور إلى نصابها ( كما يزعم ) بطلب تقديمه لمحاكمة عادلة للإفادة عن مصير كثير من ضحاياه وضحايا جهاز الأمن الذي رأسه في عموم المحافظات الجنوبية والشرقية والمحافظات الشمالية المتاخمة لدولة الجنوب السابق ( اب ، تعز ، البيضا ) التي شارك رجال عصاباته ( أمن الدولة ) في الحروب التي شنت على المواطنين الآمنين بإسم ما عرف بالجبهة الوطنية الوهمية التي كانت تضم قيادات سياسية ولا وجود يذكر لمقاتلين تابعين لها وتولى مهمة القتل والتدمير نيابة عنها محسن وزبانيته ، ومطلبنا ذلك لا يعفينا أيضا من المطالبة أيضا بتقديم رجال الأمن السياسي السابقين في شمال الوطن الذين أذاقوا مجاميع كبيرة من أبناء المحافظات سالفة الذكر ( وبخاصة المثقفين ) صنوف الويل والعذاب تحت تهم الإنتماء للجبهة الوطنية وهم من التهم براء .

    محمد سعيد عبد الله ليس مؤهلا للتشدق بإسم من جلدهم **** خيرة شبابهم وجعل كثيرا من الأسر تعيش حسرة فقدان الأبناء مجهولي المصير حتى يومنا هذا .

    إن الحصانة السياسية الممنوحة للشرجبي لن تعفيه أبدا من حكم الشعب اليمني العادل إن عاجلا أو آجلا ونؤكد بإسم أسر ضحاياه على ضرورة نزعها عنه بل ونطالب أيضا الحزب الإشتراكي اليمني بضرورة طرده من عضوية لجنته المركزية كشخصية ذات ماض سيىء يشوه سمعة الحزب ويرسخ في الإذهان ما عرف عن الدموية المفرطة في صفوف قياداته وتجاه من حكمهم في حقبة من حقب الزمان والتي يجب تجاوزها بتجاوز كل القيادات التي تشكل عارا في جبين الحزب يجب محوه .


    إنها كلمة حق يفترض في الكل دون إستثناء من مؤيديى وأنصار الحزب الإشتراكي اليمني الصدح بها لوقف هذا المجرم عند حده وعدم تخويل نفسه التحدث نيابة عن أبناء شعبنا وللمطالبة بتقديمه وغيره من رموز الأمن السياسي الشمالي السابق لمحاكمة عادلة .

    فهل من مجيب ؟

    تحياتي .[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-24
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    [color=0000CC]مسؤولي تلك لافترة أعتقد أنهم ممن سقط عنهم القلم .. إليس كذلك يامتشرد ؟! ..;)

    قتلوا وسحلوا وعذبوا وأخفوا .. واليوم يتكلمون بدعوى الدفاع عن أهاليهم ..

    مسوؤلي تلك الفترة .. أبعد مايكونوا عن مصلحة الوطن وقد امتلأت جيوبهم من مال الشعب كما هي ممتلئة بطون من يحكمون الآن ..

    لا نصدق أي مسؤول حكم أو مازال يحكم .. مدامات الأوضاع هي .. هي , من اي مكان كانوا ومن أي منطقة .. بعيدا عن مناطقيتك القذرة ..;)
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-24
  5. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    درجات الجرم

    [color=0033CC]سمير محمد

    درجات الجرم تختلف من شخص لآخر حسب سلم الوظائف والتنفذ في الحزب الإشتراكي اليمني الذي حكم ما عرف سابقا بإسم جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية .

    لماذا تنبرى منافحا ومدافعا عندما أشير بأصابع الإتهام إلى أبناء مناطق معينة كان لهم نصيب الأسد في سوم شعبنا سوء العذاب نتيجة لتنفذهم تماما كحال المتنفذين في دولة الوحدة اليمنية الحالية لقرب تجمعاتهم القبلية والمناطقية من مركز صناعة القرار السياسي العاصمة ( عدن ) ؟

    لو كان لي الخيار لطالبت بفتح ملف من أعدموا ببطاقات الهوية في شوارع عدن أو وضعوا في حاويات ودفنوا أحياء وأولئك الذين اقتيدوا إلى جبال يافع لتشفي النسوة غليلهن منهم بإطلاق النار عليهم تصفية لثارات شخصية عممت على الأبرياء من أبناء شبوه وأبين ممن لا ناقة ولا جمل لهم في الحرب التي دارت رحاها بين الرفاق في يناير 1986 .

    بالمناسبة نحبذ الكشف أيضا عن مفقودي حرب يناير وحرب 1994 ومحاكمة الماضي في شخوص من عاصروه مجتمعين دون إستثناء .. فهل لديك القدرة للبحث عن جثث بعضا من المفقودين في شعاب وجبال يافع وفيافيها وقفارها ؟

    لست متحاملا على أحد .

    إنها الحقيقة بعينها .

    مبروك عليك الإعفاء من مهمة الإشراف .

    سلام .[/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-24
  7. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    [color=0000CC]حبذا لو يتم الكشف عن تلك الفترة السوادوية ..

    أنا لا أحبذ التحدث عن تلك الفترة ..لأنها معروفة ومؤلمة حقائقها ..

    فئتان ارتكبتا جرائم في تلك الفترة كلاهما ينتمي للحزب وباسم الحزب قاتل ..

    حبذا لو تكشف حقائق الفترة ..


    أما عن تعقيبي فلا أظن أن غبت عن تفاهة تلقيها هنا , أيا كان الموضوع .. والحمد لله في كل مرة ألقمك حجرا فتهرب باكيا ..:D

    لكن حينما تقول قامت النساء بارتكاب الثأر .. متى يكون الثأر ؟!
    ألا ترى أنك سخيف وأنت تستعمل هذا المصطلح الإجرامي في مكان لايخدم ماتدعيه .
    [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-24
  9. Abu Alwadi

    Abu Alwadi عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    7
    الإعجاب :
    0
    العزيز المتشرد....
    قمة الإستخفاف بالعقل البشري وسحق لمشاعر الاف الإسر المتضررة في عهد الشرجبي وجهاز امن الدولة الخبيث. عجبي لزمن اختلطت الاشياء وتساوى فيه القبيح والجميل ... الا يخجل محسن من نفسه وهو ينصب لنفسه مهمة الدفاع عن حقوق من اغتصب حقوقهم وكراماتهم أثناء أداء مهامه كوزير لأمن الدولة .... لولا زمن الرمز الإعوج لكان الاجدى بالآف الاسر التي دفعت ولا زالت تدفع ابهض الآثمان من جراء جرائمه البشعة ان تطلب محاكمته علنيا والإقتصاص منه وكلنا نعلم ان يديه ملطخة بدماء الكثير ممن اختلف معهم وغيرهم من الآبرياء. العدالة الحقيقية لمحسن ان يعلق على كامبة ولكل متضرر منه الحرية في عمل ما يريد به :)- عار عليه وعلى من سمح له بالعودة بدون حساب لماضيه الغابر الدامي ولك الله يالمواطن الغلبان..

    من امام مخبازة صيره الواقعة امام فلة محسن الفاخرة المطلة على قلعة صيرة ومياه البحر الذهبية ساعة الغروب والشمس تبدوا غارقة في اعماق البحر اهديك اطيب تحية...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-06-24
  11. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    إنه عار فعلا

    [color=0000CC]سمير محمد

    أنا لا أنطق عن الهوى .

    لقد علم القاصي والداني بالمذابح التي أرتكبت في يناير 1986 بموجب البطاقة الشخصية ولست مبالغا أو مجافيا للحقيقة في ما سبق لي إيراده .. من تابعوا الأحداث في حينه وشهدوا عليها أكدوا إقتياد رجال إلى جبال يافع وتكليف نسوة يافع للقيام بدور مماثل لدور هند بنت عتبه بن ربيعة التي لاكت كبد حمزه بن عبد المطلب إنتقاما وإشفاء للغليل .

    حقائق تلك الفترة إن كشفت ستضع راس سالم صالح محمد وغيره من الجلادين ومن ضمنهم ( محسن وأشباهه ) أمام المقصلة ... لا بديل في الوقت الراهن أمام الحزب الحاكم لمكايدة الخصم العنيد ممثلا في الحزب الإشتراكي اليمني غير المناورات عديمة الجدوى والعزف على نغمة الإنفصال والتشطير فقط دون التطرق للجرائم الجسيمة لبعض قيادات الحزب بحق شعبنا والتي سيترتب على فتح باب التحقيق فيها وضع الحزب الحاكم سواء بسواء أمام المسؤلية أيضا عن ما أرتكبه من جرائم موازية بحق أهلنا في شمال الوطن .




    أبو الوادي

    اين ستجد الحياء في وجه من عبث بحرمات الناس وأستباح دمائهم .. لقد توقعت كما توقع غيري إقتناص الشرجبي برصاصة في راسه فور نزوله من سلم الطائرة تصفية لثارات الجماهير معه ولم نتوقع رؤيته وهو يعود محتميا بالسلطة ومتبجحا ومطالبا بإستحقاقات لشعب نال الكثير على يديه وأيادي جلاوزته في ما عرف بجهاز أمن الدولة الذي لم يكن يقل في خطورته عن جهاز السافاك الايراني .

    نعم .. محسن يستحق تعليقه على ( كامبه ) ورجمه حتى الموت كما يرجم الزاني المحصن .

    لا حياة لمن ننادي .

    تحياتي للجميع .[/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-06-24
  13. خطاب اليمني

    خطاب اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-06-06
    المشاركات:
    6,827
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله بان الموضوع لم يحذف حتى اللحظه سبق وان طالبت عبر هذا المجلس بمحاكمة هذا المجرم الذي دمر كل الجنوب ولازال يعيش بيننا وبحمايه دوليه بحكم انه عضؤ ماسوني قديم ويتنقل بكل حريه من بلد الى اخرى000000
    اخي الكبير المتشرد رغم اختلافي معك في بعض الامور لكني وجدت نفسي امام عملاق شريف وصاحب حق بكشفك عن حقيقة هذا السفاح الماسوني الخطير ومطالبتك بمحاكمته وهذا مطلب كل ابناء اليمن الشرفاء000000
    لقد اثبت الفتره التي طرد منها محسن الشرجبي وعبدالفتاح اسماعيل من 1979حتى 1985صدق ماقيل بان حوادث اغتيالات المواطنين واعتقالهم وتصفيتهم جسديا في المعتقلات والسجون قد خفت ونتهت وهذه حقيقه لايستطيع ان ينكرها احد 0000000
    ان عبدالفتاح اسماعيل ومحسن الشرجبي يتحملان مسؤولية المجازر الدمويه التي سفحت بين الاشقاء في الجنوب خلال فترة الحكم الماركسي ولم تهدى تلك الحواداث والاغتيلات سوى في الخمس السنوات التي غابوا فيها عن عدن00000000
    ان ماحدث في 13يناير1986مكان امرا محسوم لايستطيع اي مخلوق حسمه فلولاعودة المجرمين اسماعيل والشرجبي وباشروا منذ عودتهم بخلق التكتلات من جديد والتحالفات والمؤامرات لما ذهب ضحية احداث يناير 1986عشرات الالاف بين قتيل وجريح ومشرد ان التصفيات التي تمت بعد انتهاء المعارك في يناير لابناء ابين وشبوه وذلك بقتيادهم الى يافع والضالع وقتلهم بدم بارد من قبل النساء وكذاء دفنهم الكونتينرات احياء لابد من محاسبة من كان وراءها طال الزمن ام قصر فالتاريخ لايرحم وللحديث بقيه0000
    اخيرا شكرا للاخ المتشرد لطرحه لهذا الموضوع المهم00000

    تحياتي الحاره00000000
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-06-24
  15. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    على اهل يافع نفي او تأكيد ماقاله المتشرد




    هذا المدعو الشرجبي ريحته طالعه من زمان مثله مثل الكثيرين من الاشتراكي
    والمؤلم والمحزن في نفس الوقت ان صح هذا الكلام اخذ الرجال الى يافع الى بقية القصة
    كم اتمنى ان لا يكون صحيح هذا الكلام ...... نريد من الاخوة ابناء يافع التوضيح الموضوع خطير ولا ينسكت عليه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-06-24
  17. مطلع الشمس

    مطلع الشمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-31
    المشاركات:
    4,596
    الإعجاب :
    0
    الى المتشرد مع التحيه والتقدير

    الى المتالق دوما ملح المجلس اليمني وفاكهته المتشرد شكرا لطرحك هذا الموضوع
    وحكاية المعتقلين من ابناء شبوه وابين وعدن الذين تم شحنهم في شاحنات الى يافع
    حقيقه وكانوا سموهم كباش استرالي وهناك تم التلذذ في قتلهم ومن هم بعض افراد
    اللواء 25ميكانيك الذين تم اعتقالهم من خرز وسلموا الى مليشيا طور الباحه
    ومن ثم الى الحوطه ومن ثم الى يافع كما يقول شهود عيان من ابناء يافع انفسهم
    وهي قمة النذاله ان يتم قتل ناس ابرياء عزل وسالم بن صالح والقيرحي وثيران
    يافع الجامحه الاخرى تعرف المزيد من التفاصيل ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-06-24
  19. العوبلي

    العوبلي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-11-09
    المشاركات:
    2,266
    الإعجاب :
    4
    امرك عجيب يا متشرد !!!!!!!
    فأنت تاره انفصالي حتى النخاع

    وتاره تكون مدافع عن الشرعية ولو بطرق ملتويه!وضد الحزب الاشتراكي والذي انت كنت ولازلت عضواً فيه

    يداك يا متشرد كغيرك من كوادر الحزب وامن الدولة ملطخة بدما من تتهم الشرجبي بقتلهم وسحلهم

    السؤال الملح

    لماذا لم نرى هذا الهجوم من جنابك على جزار الجنوب احمد الجبواني؟؟؟؟

    ام ان ما قام
    به هذا السفاح حلال وغيره حرام
     

مشاركة هذه الصفحة