إلى الشاحذي ومن تبعه بإحسان !

الكاتب : ابو عهد الشعيبي   المشاهدات : 407   الردود : 1    ‏2004-06-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-24
  1. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    [color=996633]لك ايه الزميل الذي أحترم حرفه وأقدر وجهة نظره مهما كان التباين معها ـ فانا ومع حميتك أقدر غيرتك وفي نفسي ثقه إن الإخلاق اصل فيك وإن زلاتك ليست بقاموس منظم ـ وإن حواراتك وإن شابها ما لايرضيني في الطرح حيال القضايا إلا غنها محل قبول عندي في تصنيف الراي الذي نطمح لإن تكن مساحته أكبر وأسمئ وارقى ..

    ومن تبعك في موضوع الزنداني لمن اراد معرفته أقول ..
    اقول لهم سامحكم الله ففقدان الحجه ليس معناه تصريح لكم للنيل بالأخر فكلما حاولنا نتجنب التجريح والشخصنه نراكم تزداودن تمادي وهروله ـ فقط اسأل نفسي واقول إلى متى هكذا حال معكم ـ هل نأمل أم إن المثل صدق فيكم القائل ( الطبع غلب التطبع ـ وغيره ، من شب على شيئ شب عليه ).

    انا قلت رأيي ومن نظرتي وتفكيري وشهادتي الموثقه عن احداث كانت أليمه على الوطن والوحدة والنفوس وعن رجل كان على راس حرابها مثل البارود في الخرتوشه بعد ضغط الزناد !
    رايتموه إنتم حينها واليوم ترونه واجبا وشرعيا ـ ورايناه نحن ولا زلنا ضلما وغجحافا وتسخير غير سوي للدين في خدمة الحرب ومؤازت الضلمه والباطل ضد شعب وارض !


    لم اسيئ للزنداني في معرض مشاركتي ولا لغيره ولن تستطيعون إثبات ذلك ايها الاخوان المغرر بهم ـ ومهما كانت دوافع ردودكم المليئه بالظغينه والحقد فأنكم لا تستطيعون إنكار الدور المشبوه الذي قام به الداعيه السياسي الحربي في تلك الاحداث الاجراميه التي لا تمحى والتي كانت علينا وعلى جنوبنا وأسرنا اشد بلا !
    نعم ولإن اهلنا كانوا ضحاياها في الضالع وفي عدن ومكيراس وكرش وصبر وغيرها من مناطق الحرب حينها فكيف لنا إن ننسئ وإن نحكي بغير ما تحويه جراحات قلوبنا ـ هل تريدونا إن نزور انفسنا برغبتكم ونقول لكم مع كل تسريحه وصرقعه سمعا وطاعه ؟!!
    لا لم ولن نكن كذلك فالأ{اي الحر في قاموسنا وعاداتنا مقدس بتوارث !!

    فقط انا اشرت لحقائق كانت ومازال لها الاثر في نفوس الكثيرين في مشاركه هي كل رايي وقناعتي ولم اتطرق من أي جاني في تزوير التاريخ والحقائق كما تفع..


    ما المانع إن يبدي كل منا رايه دون سب وشتم ـ تذكروا كم مرات لعنتمونا وكفرتونا وعلى الارض قاتلتونا ونهبتوا حقوقنا وصادرتوا وظائفنا التي منها كتب لنا الله الرزق وكم تاجرتم بارضنا وإلى اليوم تحاولون تفسيخ قيمنا ـ ومع كل ذلك لم نفكر بغير مواجهتكم بالحجه السلميه في الطرح عبر الاقلام وبسيل الحبر مع إن الله سبحانه وتعالى يعطينا الحق في مقاتلتكم وإنتم معتدون علينا بالباطل ..

    في كل الاحوال لا زلنا نأمل منكم مراجعة انفسكم وتفكيركم وإعادة هيكلة ادمغتكم التي صابتها الطقطقه والخوء ـ

    إن الذي داست الحرب ارضه وإنتهك عرضه وقتل ابنه وتصادرة موطنه لا يمكن إن يكن في خانه واحده عند الكتابه والرأي والموقف مع ذلك الذي يسكن صعدة او المحويت او صنعاء وهو لا يعرف عن الحال والواقع سواء قرائته عبر النت مؤتمر او الصحوة إصلاح او او ــ إننا نعيش في ارضنا واقعا أخر كله همجيه وعنصريه وممارسات كلها ضلم وإجحاف ..
    وإذا ما عدنا للاسباب والمسببين فسنجد الشيخ الداعيه يتربع قائمة المتسببين في بلانا وما وصل إليه حالنا !

    عموما ومع كل التشنجات التي تتحكم باقلامكم نأمل منكم الحوار البناء ـ فهل إنتم له أهل ؟؟!

    وأعلموا إني هنا أمثل الرأي الاخر بكل ما تعنيه الكلمه من معنى وسأكن ندء صعب المراس لكل من يأت حاملا رايا للحوار وسلحي حجتي التي تملئ الارض وسنة قلمي الذي أظنها تعزف نغمات لا تطيب لخواطركم !!

    إحترامي لأصحاب الحجه
    والاقلام البيضاء فقط

    المخلص الشعيبي[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-25
  3. أبو عمار

    أبو عمار عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-18
    المشاركات:
    46
    الإعجاب :
    0
    [color=660000]ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا
    وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب
    أول الغيث قطرة !
    تحياتي ؟[/color]
     

مشاركة هذه الصفحة