دوري ابطال العرب :الزمالك يخسر أمام صفاقسي 2/0

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 449   الردود : 0    ‏2004-06-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-23
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    باتت فرص الزمالك فى بلوغ الدور النهائى من بطولة دورى ابطال العرب ضعيفة للغاية بعد هزيمته أمام الصفاقسي التونسي بهدفين نظيفين يوم الاربعاء على الملعب البلدى فى بيروت فى ذهاب الدور قبل النهائى من البطولة.

    سجل السنغالى بابا ماليك الهدف الاول للصفاقسى فى الدقيقة 18 , ثم اضاف زميله الايفوارى تيرى مانداى الهدف الثانى فى الدقيقة 65 , والهدفان من صناعة الليبى "الداهية" طارق التائب.

    بهذه النتيجة يحتاج الزمالك فى حاجة للفوز بثلاثة اهداف فى المباراة التى تجمع بين الفريقين على نفس الملعب يوم الجمعة المقبل.

    شهدت المباراة الغاء الحكم البحرينى عبد الرحمن عبد الخالق هدفا للزمالك فى الدقيقة 70 سجله عبد الحليم بدعوى التسلل , وهو القرار الذى اكدت الاعادة التليفزيونية عدم صحته لعدم تسلل لاعب الزمالك قبل تلقيه الكرة التي أحرز منها الهدف.

    كما أشهر الحكم الكارت الاحمر لامير الحاج مسعود لاعب الصفاقسى فى الدقيقة 85 بعد حصوله على الانذار الثانى بسبب ادعاء الاصابة.

    شهد الشوط الاول من المباراة هجمات متبادلة من الفريقين كان الصفاقسى خلالها هو الطرف الاخطر وكانت ابرز فرص الشوط بواسطة تامر عبد الحميد الذى تلقى الكرة على مسافة سبع ياردات داخل منطقة الجزاء وسددها دون مضايقة فى القائم الاعلى لمرمى الصفاقسى.

    وفى الشوط الثانى تزيد خطورة الزمالك بعد نزول حسام حسن ووائل القبانى لكن الصفاقسى ينجح فى استغلال الفرصة ويسجل هدفا ثانيا وينقذ بشير التابعى هدفا ثالثا اخرجه من على خط المرمى من تسديدة لمانداى.

    كما يتعاطف القائم مرة اخرى مع الصفاقسى عندما رد تسديدة هائلة لمعتز بالله اينو لاعب خط وسط الزمالك فى الوقت بدل الضائع من المباراة , إلى أن أنهى الحكم المباراة بفوز مستحق للصفاقسي النشيط المتجانس على الزمالك المجهد البطيء.
     

مشاركة هذه الصفحة