المؤتمرنت-----واحداث صعدة

الكاتب : المثقف   المشاهدات : 593   الردود : 5    ‏2004-06-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-23
  1. المثقف

    المثقف عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    157
    الإعجاب :
    0
    ارجو الاجابة على هذا السؤال......
    لماذا لم يغطي المؤتمرنت احداث صعدة؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-23
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000CC]أخي المثقف
    سؤالك وجيه جدا
    ولكن ما المسئول عن المؤتمر نت باعلم من السائل
    ولكثرة ماتنقل لنا من المؤتمر نت
    صرنا نشك بأنك احد اقطابها واعمدتها
    على العموم في انتظار اجابتك
    هذا بعض ماعندي
    وهو أن المؤتمر نت والإعلام الرسمي مازال يتعامل مع الاحداث والإعلام بعقلية
    خمسينيات القرن الماضي
    حينما كان الإعلام مجرد بوق للسلطة لاينقل للناس الحقيقة بقدر ماينقل لهم ماتريد الحكومة لهم أن يروا أنه الحقيقة
    أي تحويل الإعلاميين إلى ابواق تردد مايقوله المسئولون
    وبرغم مصادمة هذا الاسلوب لأخلاقيات العمل الإعلامي فقد كان يمكن للحكومات الإعتماد عليه بسبب ندرة الوسائل الإعلامية الخارجة عن سيطرة الحكومة
    أما في عصر الفضائيات والانترنت فأن الإصرار على نفس الاسلوب يجعل من الحكومة والإعلام الرسمي اشبه مايكون بالنعامة التي يٌقال أنها تدفن رأسها بالرمال لكي لاترى مايحدث حولها
    فتأمل!!!
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-23
  5. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    المثقف : هم يزيفون الحقائق عن تاريخ صعدة ... فكيف تريدهم أن ينقلوا الوقائع ... للأسف الكثير من وسائل إعلامنا تتلمذت بمدرسة أحمد سعيد الشهيرة وعديمة المصداقية ... بخطابها الغجري الفشار والمغالط دائما وذاك بالطبع إستهزاء بالمنصتين له ...
    فإذا عرف الأستاذ عرف التلميذ ..... عموما أوجه الدعوةلكل من يملك موقعا للإنترنت بصعدة أو من أهلها بالخارج أن يدخل للمنتديات و أن يدلي بدلوه وينقل لنا الأخبار بكل تجرد وحيادية
    كما أقدم شكري وتقديري وإحترامي لمشرفي المجلس اليمني لتفاعلهم .. وإبرازهم للحدث من مختلف الجوانب وبكل أطيافه ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-23
  7. abo khalifa

    abo khalifa قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-27
    المشاركات:
    7,032
    الإعجاب :
    12
    الخبر منشور في الجزيرة نت وخلوا عنكم هذه الحركات يالمؤتمر نت
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-23
  9. الرقي

    الرقي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-31
    المشاركات:
    2,364
    الإعجاب :
    0
    المؤتمر نت للاسف نافذة حكومية ولا تهتم بالشعب ومعاناته
    ولكنها تهتم بكل ما هو متعلق بالمؤتمر وبانجازاته
    وهذا مع الاسف الذي جعلها لا توازي ولو بشيء يسير الصحوة نت التي تهتم بكل مشاكل المواطنين
    وتحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-06-23
  11. واحد في حاله

    واحد في حاله عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    المؤتمر نت صفحة تزيين الوجه الحكومي القبيح ،، ومهما فعل القائمون على مؤتمر نت لتزيين وتزييف الحقائق ،، اقول لهم وانصحهم بالمثل القائل :

    اهل مكة ادرى بشعابها
     

مشاركة هذه الصفحة