احداث صعدة عماله وخيانه للوطن

الكاتب : المسافراليمني   المشاهدات : 717   الردود : 9    ‏2004-06-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-22
  1. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]
    الاخبار الوارده من صعده اخبار سيئة ولاتبشر بخير ولكن الشعب اليمني الذي تعود على مثل هذه الخيانات وعلى العملاء سيدحر الخونه الجدد باذن الله لقد نعم اليمن طيلة الفتره السابقه بهدو واستقرار في خضم اعمال عنف وقتل في دول كثيره و كان اليمن من اكثر الدول المرشحه لمثل هذه الاعمال وخاب امل اعداءه عندما شاهدو استقرار الاوضاع بطريقه مخالفه لامانيهم فما كان منهم الا ان اوعزو واصدرو اوامرهم وتجويهاتهم لاذنابهم في اليمن بتفجير الاوضاع .... فتم اختيار منطقة صعده لعدة اعتبارات لا استطيع قولها في هذا المكان وتم الايعاز للمتطرف الكبير المدعو الحوثي باعلان نفسه اماماً وهذه من المضحكات وشر البليه ما يضحك اعلان الامامه مره واحده وعلى مين على منطقة لاتملك مقومات دوله صغيره وهذا ليس انتقاص من محافظة صعده العزيزه ولا من اهلها الابطال لكن لكي نبين ان الدول لها مقومات وشروط لابد ان تتوفر فيها هذا الحوثي مرتبط بايران وبحزب الله المعادي لكل ما هو سني في الجزيره العربيه وايران لها اهداف مرسومه وبعيدة المدى واطماع تحاول تحقيقها في اليمن الذي وجدت فيه تربه خصبه لنشر المذهب الشيعي المتطرف وللاسف انها حققت بعض النجاحات وما اعلان هذا المخبول إلا احدها....
    اليمن والذي تعرض لمؤمرات كثيره اكبر حجماً واكبر تنظيم من ما يملكه الحوثي الذي انتها به المطاف محشوراً في منزله محتمي بالنساء والاطفال قادر على سحق الخونه الجدد .. ويبدو ان الجهل والتطرف اعمى بصائر البعض ونسو ان هناك خطوط حمراء يجب عدم تجاوزها وان الموت لكل من تسول له نفسه المساس بوحدة شعب و تراب اليمن... وعلى امام الغفلهالذي نصب نفسه اماما مواجهت مصيره وان يدفع ثمن خيانته وعملاته فاليمن والشعب اليمني لبل مرصاد لكل العملاء والخونه
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-22
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    [color=0000CC]يقول المثل .. احذر الدولة ولو كانت نائمة ..

    عزيزي المسافر اليمني ..

    هذه نتاج سلسلة طويلة من صمت الدولة إزاء عبث الجهلة والراغبين بالنفوذ بدعوى مالله لله ومالقيصر لقيصر .. لكن حينما أصبح النفوذ موجه نحو الدولة .. قلبت الدولة ظهر المجن .. لكن على حين غرة مما أدى لحصول مشاكل كبيرة ..

    حتما سينتهي ماقام به هذا المخبول لأنه ليس أقوى من خمس دول دعموا مجموعة من المجانين لإعلان الحرب في صيف 94 م ..

    تحياتي
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-22
  5. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    [color=000000]أخوكم المتشرد يؤيد سياسة الضرب بيد من حديد حتى لو وصلت إلى حد الإبادة الجماعية لوأد الفتنة في مهدها ولوقف من يحاول خلق مرجعية مذهبية دينية خاصة أو يدعي إنه المهدي المنتظر عند حده .

    الهاشمي اليماني

    أثبت ( من الثبات وليس الإثبات )


    أنت وطني فلا تنجرف خلف الدعوات المناطقية الطائفية ( أراك تتباكى اليوم على صعدة ) فهل أصاب الحدث منك مقتلا ؟ .

    أزمة كبرى يمر بها وطننا اليمني الكبير وهناك جهات خارجية ضالعة في المخطط مستغلة ما تمر به المنطقة من أزمات لرسم رقعة تتبعها طائفيا تمهيدا للمزايدة عليها في أي إستحقاقات مستقبلية .


    أبناء اليمن اليوم مدعوون للوقوف بجانب السلطة في إجراءاتها المستهدفة دفن الفتنة في مهدها .

    الحدث له أبعاد خطيرة تفوق تصوراتنا البسيطة لها وليست فتوى زندانية أو ديلمية عابرة دفع شعبنا ثمنا لها في التكفير والإستباحة وهتك الأعراض ...إنها رهان على إستغلال الزيدية والإسماعيلية كمذاهب شيعية فأنتصروا للوطن ولا تنتصروا للمذهبية .

    ليسقط كل من يراهن على إضعاف وطننا بخلق كانتونات طائفية يرسخ لجعلها كأمر واقع مرجعية يحتكم إليها شأنها في ذلك شأن المرجعيات الشيعية الأخرى .

    سلام .[/color]


    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=82005&perpage=10&pagenumber=2
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-22
  7. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    اخي سمير اشكر لك مرورك ما قلته صحيح لكن لا تنسى ان اليمن له ضروف خاصه وضروف استدعت غض الطرف احيان كثير ه عن بعض هيبة الدوله لكن للاسف ان هناك من استغل غض الطرف هذا وفسره على انه ضعف او تسليم بقوة شخصاً ما مع علمنا الاكيد ان المواطن اليمني لديه حساسية مفرطه تجاه وحدته وارضه وانه لا يفرط فيها مهما كان ضعف الدوله ولنا امثله كثيره دافع المواطن فيها بامكانياته الشخصيه والبسيطه على تراب الوطن .... لكن ما حصل في صعده للاسف خيانه كبيره وتمرد على الوطن وتعريض وحدته للخطر ومصيره سيكون مصير من سبقه باذن الله


    المتشرد اشكرك ايضا مرورك وبصراحه ردك اعجبني وكشف مدعنك الحقيقي
    تقبل تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-22
  9. البابكري لسودي

    البابكري لسودي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    [color=330000]اخي المتشرد...

    بارك الله فيك وفعلا لابد من الوقوف مع الدولة لدفن كل فتنة تدفعها قوى خارجية لشق عصا الوطن وأهله...[/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-06-22
  11. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000CC]فعلا رد المتشرد
    كشف معدنه الحقيقي
    حديد
    يد حديدية
    نسأل الله السلامة
    ولك أخي المسافر اليمني
    وللمتشرد إتقاء ليده الحديدية
    وللجميع
    خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-06-22
  13. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    يد حديدية

    [color=000033]time

    بعيد ا عن مآخذنا على السياسة العامة للدولة نرى أن قضايا وإشكاليات معينة تتطلب سرعة الحسم والضرب بيد من حديد .

    لا توجد على وجه البسيطة دولة ملائكية مطلقا ، وفتنة النائب السابق ( الحوثي) يجب قبرها فورا وقبره معها وقبر حزب الحق الذي ينتمي له هذا الطائفي العفن وكل الأحزاب القائمة على أسس مناطقية أو طائفية أو مذهبية أو دينية صرفة والتي لا وجود للنظرة الشاملة المتكاملة للوطن اليمني كأولوية في أدبياتها السياسية .

    هل فهمت ؟

    أم أنك بحاجة للإعادة ؟ :):):)

    تأمل يارفيقي
    ولك خالص التحيات الممزوجة برصاص وبارود مامنه سلامه .




    عمران حكيم


    ما يهمك فقط ورود مفردة إسلام ودين لتمارس مهمتك في التكبير والتهليل .

    الحوثي ينوي إقامة مرجعية طائفية تأتمر وتنتهي من الخارج .

    فهل ستكون معه قلبا وقالبا لو ثبت لك وجود رابط بينه وبين من تسمونهم في أدبياتكم بالرافضة ؟


    سلام على من اتبع الهدى .[/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-06-22
  15. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    مهما حصل , فإن الرجل لم يقد إلى انقلاب ضد النظام أو يحرك ساكناً ولو على المنظور القريب , والدولة التي تنقلب رأساً على عقب لمجرد أن أعلن فلان أو علتان أنه صار إماماً لعمري أنها دولة لا تستحق البقاء ...

    يجب أن نؤطر لفلسفة تفهم الآخر والقبول بفكره , وأن لا نضع لأنفسنا العصمة فلا نرى إلا الحديد والنار لكل من خالفنا ..

    أخي المسافر اليمني : ولن أخلط بينك وبين الهاشمي كما فعل غيري
    إن الأمر ليس بهذه الخطورة التي تصورها , وإن كان الحوثي يمتد إلى إيران فإن الكثيرين يمتدون شرقاً وغرباً , فمنهم من امتد إلى الكرملين ومنهم من امتد إلى البيت الأبيض , والوطنية ليست صكوكاً يوزعها من أراد وقتما يشاء ...

    نعم نحن مع فرض هيبة الدولة , ولكن ليس على كل ناعق , فنصنع من الحبة قبة , ونجعل لكل هبة ريح عاصفة تكفأ القدور وتحول الحياض إلى صفصف بلقع ..

    ليكن الحوثي ما شاء , وليحاكم ضمن البلد التي ينتمي إليها أو ليرحل إلى حيث مريديه , أما أن نعلنها حرباً شعواء لا تبقي ولا تذر لمجرد داعي فتنة هنا أو هناك فإن هذا هو الزج بالجيش فيما لم يوضع من أجله ..

    الحرية والديمقراطية التي ننادي بها جميعاً تحثنا على الاعتراف بالتنظيمات والأحزاب والهيئات والطوائف والفعاليات جميعاً , فلماذا نريد أن نعبد الناس على طائفة واحدة فنقولبهم كيف نشاء , ولماذا نختزل الوطن في بصمة واحدة تذكرنا بكيم إل سنغ أو ما وتسي تونغ ...

    اليمن متعدد الطوائف شئنا أم أبينا , وبين ظهرانينا من يكون معنا أو يخالفنا , وإيماننا بضرورة التعايش تستلزم منا احترام الآخر , أما الإقصاء فإن مآله إلى الوبال العميم ...

    والسلام عليكم ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-06-22
  17. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]أتقتلون رجلا أن يقول ربي الله ؟[/color]


    [color=0000FF]أي فتنة هذه التي تتحدثون عنها !!!!
    هل حسين الحوثي قاطع طريق ؟! أم أنه تاجر خمور ومخدرات ؟!! أم أنه من النهابة التي ينهبون أموال الشعوب ويصدرون بها إلى بنوك أمريكا وسويسرا ؟!!
    بأي ذنب تقصف مدينة مران ؟! وبأي ذنب تزهق أرواح الكثير والكثير في يوم واحد ؟!
    وبأي ذنب سجن العديد من الشباب بل من الأطفال في السجون اليمنية ؟!!
    الذنب الوحيد أنهم ينددون بأمريكا وإسرائيل ويرددون شعارهم : الله أكبر ، الموت لأمريكا ، الموت لإسرائيل ، اللعنة على اليهود ، النصر للإسلام .
    فهل فاعل هذا يستحق القتل ، والحبس ، والحرب والتنكيل ؟!!!
    هذا الشعار الذي جعل الجامع الكبير المقدس بصنعاء يتحول من مكان للعبادة إلى ثكنة عسكرية ، وجعلهم يقيمون بداخله ( سجناً ) مؤقتاً لمن يحبس من أهل لا إله إلا الله من المصلين لا لأنهم يسرقون الأحذي من الجامع ، لا لأنهم يؤذون المصلين ، ولكن لأنهم يصيحون ؛ الله أكبر ، الموت لأمريكا . يحبسون في ذلك السجن قبل سوقهم إلى المعتقلات كما يساق المجرمون !!! ومن بين هؤلاء حبس من الأطفال من لم يتجاوز الثانية عشرة !!!
    لست هنا للدفاع عن حسين بدر الدين الحوثي ، فأنا لا أرتضي كثيراً مما يقول ، بل كنا نستنكر أقواله وأفعاله من قبل أكثر من سنة ، وكان سيدي عبد الله الديلمي أول من حذر منه في صنعاء قبل أن يفتح الكثير من المتشدقين فاه اليوم !!
    لكن هل فعل حسين الحوثي ما يستحق معه القتل !!! هل بدأ بقتال أحد !! هل آذى أحداً !! [/color]


    [color=0000FF]يأتي عبد الكريم جدبان عضو مجلس النواب ليبلغ الجميع في دورة الخطباء في صعدة أن الرئيس قال له وبالحرف : ( وقفوا الشعار قبل ما تطير عمايم ) !!!!!
    نقلت هذا من مقال في جريدة الشورى بعنوان : الدين لا زال موظفاً لدى القصر ، للأخ الأستاذ محمد حفظ الله عايش ) وحسب تعبير الكاتب : كان ذلك تهديداً استحق أن يقشعر له بدن مندوب الأمن السياسي هناك ما دفعه للاعتراض والتصحيح غير أن جدبان أصر على حرفية التهديد !!!![/color]


    [color=0000FF]
    الشعار الذي ترفعه الحكومة المبجلة في تصريحاتها وتنديداتها وإصداراتها وإيراداتها وامتصاصاتها لغضب الجماهير والذي لا ينكره إلا جاهل وهو : الله أكبر ، الموت لأمريكا ، الموت لإسرائيل ، اللعنة على اليهود ، النصر للإسلام !
    هل في هذا الشعار ما ينكر ! وهل يستحق أن تطير عمائم العلماء من أجله !!! أم أنه الظلام الذي غشى علينا !! [/color]



    [color=FF0000]الله نسأل أن يسمعنا خيرا ويجنبا الفتن ما ظهر منها وما بطن [/color]

    مقتبس من مقال للأخ ياسر الوزير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-06-22
  19. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0

    أبصرنا الله كما أبصرك أخي الكريم والله نسأل أن يرفع عن أعيننا غشاوة الظلم والظلام
    والله نسأل أن يسمعنا خيرا ويجنبا الفتن ما ظهر منها وما بطن
     

مشاركة هذه الصفحة