عاقبت زوجها بالحرمان من بطولة أوروب

الكاتب : محسن الحسيني   المشاهدات : 361   الردود : 0    ‏2004-06-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-22
  1. محسن الحسيني

    محسن الحسيني عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-18
    المشاركات:
    78
    الإعجاب :
    0
    شكا بائع ماليزي من أن زوجته حرمته من متابعة مباريات بطولة الامم الاوروبية لكرة القدم لانه لم يستمع لكلامها، ووفقا لما أوردت صحيفة ستار الماليزية الناطقة بالانجليزية عن الرجل الذي عرف نفسه فقط باسم " ياب " قوله إن زوجته أخذت منه جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون وبطاقة القنوات الفضائية المشفرة حتى لا يتمكن من متابعة مباريات بطولة الامم الاوروبية لكرة القدم.

    لاحظوا الإجــــــرام

    وكانت الزوجة قد طلبت منه ألا يتابع مباراة انجلترا وفرنسا بالبطولة يوم الاحد والتي انتهت بفوز فرنسا لكي ينام مبكرا حتى يتمكن من اصطحاب طفليهما للمدرسة في اليوم التالي.

    ومضى ياب البالغ من العمر 46 عاما يقول رفضت زوجتي أن تسمح لي بمتابعة المباراة بالرغم من أني تعهدت بالا استيقظ متأخرا وألا أتخلى عن مسؤولياتي باصطحاب الطفلين للمدرسة.

    الا أن ياب تسلل من الفراش حوالي الساعة الثانية والثلث صباحا بالتوقيت المحلي لمتابعة المباراة ولكن "صرخة الألم" التي أطلقها عندما أحرز نجم خط وسط المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان هدف الفوز لفريقه في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة ايقظت زوجته. فأخذت جهاز التحكم عن بعد وضربته به على الرأس قبل أن تحرمه من متابعة المزيد من مباريات البطولة.


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه

    بصرااااااااااااااحه لاتعليق .. انتم وش رايكم ؟؟


    ( اللي يعيش يشوف )
     

مشاركة هذه الصفحة