الكبار سقطوا مع مصر في الجولة الثانية لتصفيات المونديال!

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 395   الردود : 2    ‏2004-06-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-20
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    منتخب تونس خسر أمام غينيا


    شهدت التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم عام 2006 بألمانيا مفاجآت من العيار الثقيل , حيث كان القاسم المشترك في مباريات الجولة الثانية للمجموعات الخمس التي جرت يوم الأحد هو سقوط الكبار , وعلى رأسهم مصر وتونس ونيجيريا وجنوب أفريقيا والسنغال.

    ففي كوتونو , وفي الذي كان فيه المنتخب المصري يسقط بملعبه بالإسكندرية أمام كوت ديفوار بهدفين لهدف ضمن المجموعة الثالثة , تعادل منتخب بنين مع نظيره السوداني بهدف لكل منهما ضمن المجموعة نفسها.

    أحرز هدف بنين موري أوجونبي في الدقيقة 33 , وتعادل أحمد الفاتح للسودان في الدقيقة 44 , لتتصدر كوت ديفوار المجموعة برصيد ست نقاط بفارق نقطتين عن الكاميرون , أربع نقاط بعد تعادلها مع ليبيا سلبيا يوم الجمعة , ثم مصر في المركز الثالث بثلاث نقاط , وبنين في المركز الرابع بنقطة , وبفارق الأهداف عن ليبيا والسودان.

    وفي المجموعة الثانية , حقق منتخب غانا فوزا كبيرا على جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف نظيفة في كوماسي , أحرز الأهداف سولي مونتاري في الدقيقة 14 , وستيفن أبياه في الدقيقتين 55 و78.



    السنغال لقي هزيمة مهينة أمام

    وفي كينشاسا , فازت الكونغو الديموقراطية على بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار المجموعة نفسها التي تتصدرها غانا حاليا برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن بوركينا فاسو والكونغو الديموقراطية والرأس الأخضر وأوغندا وجنوب أفريقيا.

    كما فازت الكونغو على ليبيريا بثلاثة أهداف دون رد في برازافيل ضمن المجموعة الأولى , وخسرت السنغال خارج ملعبها أمام توجو بثلاثة أهداف لهدف , وخسرت تونس بطل أمم أفريقيا أمام غينيا بهدفين لهدف.

    وفي لواندا , فازت أنجولا على نيجيريا بهدف نظيف ضمن المجموعة الرابعة أحرزه أكوا قبل خمس دقائق من النهاية , في حين تعادل منتخب الجزائر خارج ملعبه مع زيمبابوي بهدف لمثله في إطار المجموعة نفسها لتتصدر أنجولا المجموعة برصيد أربع نقاط من مباراتين , تليها نيجيريا ورواندا بثلاث نقاط , ثم زيمبابوي والجزائر برصيد نقطتين , وأخيرا الجابون بنقطة واحدة.

    تقدمت الجزائر بهدف للمهاجم عبد المالك شيراد في الدقيقة الخامسة , وتعادل لزيمبابوي سليمان راحو مدافع الجزائر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 61
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-20
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,910
    الإعجاب :
    703
    فعلا انها مفاجات كبيرة ولا ندري هل هو تطور في الصغار ام تدهور في الكبار؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-22
  5. م/العـــامري

    م/العـــامري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    8,995
    الإعجاب :
    0
    يا اسفي على الجزائر وتونس ومصر
    نتمنى ان ينهظوا في الجولات القادمه ...
    فالفرصه سانحه امام تونس لانها ستلعب المباره القادمه على ارضها
    اما الجزائر سيزداد وضعها تعقيدا لانها ستلعب المباره القادمه امام نيجيريا في نيجيريا لاكنها ستكون احسن في جولتين بعدها حيث ستلعب على ارضها ...
    اما المغرب فقد اجلت مبارتها واضن انها في احسن الاحوال ...
    اما مصر ستخرج خارخ الديار وسيكون وضعها اصعب........
    ونتمى لكل المنتخبات العربيه التوفيق ...
     

مشاركة هذه الصفحة