التطورات الأخيره تحمل بعداً آخر بلاشك (تفجيرات السعوديه + مؤامرة القذافي)

الكاتب : جراهام بل   المشاهدات : 598   الردود : 4    ‏2004-06-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-20
  1. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    دوماً في الصراعات البارده والتي تخطو من خلف الجدران وماوراء الكواليس وتزحف من تحت السجاد ننظر الى المستفيد الأكبر من كل هذه الرصاصات التي ترمي بحمى نارها على العدو المزعوم ...
    في الفتره الأخيره ومع ترسيخ فكرة "الشرق الأوسط الكبير" ... والتي لاتتضح معالم إستراتيجيتها ومدى زوايا وأركان بناءها في المنطقه … يظهر لنا ويلوح في الأفق تطورات جديده على نفس الساحه … ويبدو أن الداعم واحد …

    في قضية مؤامرة القذافي لإغتيال الأمير عبدالله آل سعود لانستبعد وجود دعم أميركي للقذافي في هذه العمليه لنقطتين هامتين وهما إشعال الفتنه وتفكيك مايسمى بالجامعه العربيه وخصوصاً إذا علمنا أن اميركا تحاول أن تهمش دورها وتضمها في بوتقة "الشرق الأوسط الكبير في كل حال من الأحوال ….ولاننسى أيضاً أن لأمريكا ضلوع مباشر في عملية غزو العراق للكويت وهي التي أتبعتها دمار للمنطقه سواء بنى تحتيه أو أقتصادي أو أمنيه نرى عواقبها الى اليوم ومازلنا سوف نرى على البساط ….

    والتفجيرات في المملكه العربيه السعوديه اليوم تعطي الذريعه الكبرى لقوات حفدة القردة والخنازير لدخول الجزيره العربيه حتى ولو ضحوا ببعض الأميركان المقيمين في المملكه فلايهم دام أن الغنيمه سوف تكون كبيره …

    مع كل هذه التداعيات الخطيره … من المستفيد الأكبر؟
    أترك لكم الإجابه …
    للجميع التحايا المعطره بعبير الزهور
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-20
  3. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    المجد والخلود لابطال الجهاد رافعي رؤؤس الامة في زمن الاقذام والانذال؟

    تبيان بعض الحقائق المهمه

    أولا : المقرن ورفاقه رحمهم الله لم يموتوا ( بإذن الله تعالي ) بل هم أحياء وشهداء عند ربهم يرزقون ومن لا يريد أن يستسيغ هذا الكلام فليضرب رأسه فى أقرب سلة قمامه حتي يرد له عقله , ولكن ومن أراد الرد برد مقنع فليقل خيرا ً أو فليصمت تأسيا ً بحديث النبي الكريم وقرة أعيننا صلي الله عليه وسلم .

    ثانيا : المقرن ورفاقه إن قتلوا فلا تظنوا ولو للحظه واحده أن بقتلهم قد أنتهي الجهاد فمن ظن هذا فقد كذب محمد صلي الله عليه وسلم وحديثه عن مضي الجهاد الي يوم الدين سواء بالمقرن أو بغيره .

    ثالثا : قتل الامريكان المدنيين الذين يأتون من قبل الدوله هؤلاء ليس لهم عهد أبدا وخاصة الامريكان ومن دار فى فلك أمريكا فى حربها ضد الاسلام , ولا أقصد الخدم والطباخين الذين يطبخون فى بيوتكم حتي لا يخرج بعض الجهال بإعتبار هذه فجوه فى كلامي عن العهد , وقد بينا من له العهد والامان والذمه فى مقالات سابقه ,

    رابعا : إن مقتل المقرن لهو أمر محزن وفيه كآبه وفيه تخاذل ممن كان يعرفه وهذا بسبب ضعف الامان أما من ثبته الله ودعي الله أن يثبت قلبه على دينه فسيقول ( قدر الله وما شاء فعل ) وسيقول ما قلت فى البند الاول . ولا أزكي نفسي ولا أزكي أحدا على الله حاشا لله من هذا .

    خامسا : أتقوا الله حق تقاته ولا تمشتوا فى هؤلاء الذين باعوا الدنيا بالاخره فى سبيل الله وقد يقول قائل لماذا فى جزيرة العرب خاصه ولم يذهبوا لغيرها فأقول له ردا على حجته الواهيه هذه ( أنظر الي سيرة النبي صلي الله عليه وسلم يا جاهل فهل كانت القدس أهم عند النبي من تحرير مكه والجزيره بكاملها من الاصنام والشرك عندما كان الاسلام قوة لا يستهان بها وأن كانت القدس أهم للنبي الكريم فلماذا أرسل جيش أسامه للعراق بدلا من أن يرسله للقدس ..؟؟؟ حاشا نبينا صلي الله عليه وسلم من الخطأ , بل هو الوحي الرباني الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه .

    سادسا : الجهاد قائم ولن يزول بإذن الله تعالي فى جزيرة العرب كاملة وسيطهرها الرجال الذين عاهدوا الله ورسوله على ذلك .

    سابعا : من تشفي وفرح وهلل وتشمت بمقتلهم فهذا منافق معروف نفاقه وخبيث لا يستحق حتي أن يبصق فى وجهه فما بالكم بتسطير بضعة أسطر فى الرد علي أمثال هؤلاء , ووالله من فرح بمقتلهم فسأذكرهم عند الله يوم الدين ويوم الحساب سواءا كانوا رجالا أم نساءا شيبا أو شبابا صغيرا أو كبيرا فأني خصيمهم يوم الدين على تشفيهم بمقتلهم يوم الدين وتشفيهم فى المجاهدين وفرحهم لمقتلهم وحزنهم على الصليبيين . ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..

    ثامنا : من أراد النيل مني وشتمي فأني أسامحه وأبيحه ولكن لا أبيحه من شتم المقرن ورفاقه ومن قبلهم ومن بعدهم فالميت أبقي من الحي والميت له مظالم فى الاخره ويفصل فيها رب العباد فهل تريد أن تكون ظالما تحاسب يوم الدين بالنار . وعلى من ..؟؟؟ على من باع حياته رخصية فى سبيل لا اله الا الله نحسبهم والله حسيبهم ..؟؟ على من تعرض للمهالك والقتل مرات ومرات ميادين مختلفه ( أقصد المجاهدين عامه )

    والله أن كنت تريد أن أتقصاك يوم الدين فقل كلمة أحجك بها أمام الله ووالله لا أتركك ولا أبيحك يا من تحاول النيل منهم إلا وأقتصيت منك فهذا أنا الذي لا أبيحك فما بالك بمن شتمته ماذا سيقول لله يوم الدين فى يوم لا يكون بينك وبين الله ترجمان عندما يتظلم الى الله ويقول يا رب هذا عبدك شتمني وسبني وهتك عرضي وعرض أهلي لانني قلت لا اله الا الله وعملت بها ...... فهل ستقول يا هذا أنك كنت تتقرب الي الله بذلك ..؟؟؟

    سبحانك ربي هذا بهتان عظيم

    تاسعا : أتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون , دار جدل ولا زال أن المجاهدين يقتلون المباحث وغيرهم من رجال الامن إبتداءا كما سوق لهذا الاعلام الكاذب وهذا ورب الكعبه وأقسم بالله أنه كذب محض وقد كرروها مرات ومرات أنهم لا يريدونهم ولا قتلهم وليسوا هدفا لهم بل هدفهم الصليبيين فقط فما بالهم يدافعون عن الصليب أما من أراد الدفاع عن الامريكان وحمايتهم فقد أعلنها صريحة بأنه يشاق الله ورسوله ويعرض نفسه للقتل ولو أنه يولي الادبار لما أستقصده المجاهدين ولتركوه يولي الادبار لانه أصلا ليس هدفا لهم , والامر الاخر الذي لا زلنا نكرره ونقوله , أن المجاهدين لا يكفرون العلماء ولا يكفرون الناس والمسلمين بل هذا كذب محض لا أساس له من الصحه وإلا لكان إستهداف المدنيين الذين نعتبرهم كفارا كما يقول الاعلام الكاذب زورا وبهتانا أسهل أصطيادا من الامريكا المحميين فى حصون , ولكن يحسبون أنها مانعتهم حصونهم من أمر الله كلا وربي إن أمر ربي قريب على أيدي من أنبتهم الله نباتا حسنا وسخرهم لخدمة دينه كما أنبت أبطال هجمات سبتمبر المباركه رحمهم الله جميـــــــعا وتقبلهم فى الشهداء .

    عاشرا وأخيرا : أنني بهذا المقال أبرئ ذمتي أمام الله وأمام المجاهدين بالذب عن أعراضهم وأهليهم وفعلهم خطأ كان أو صوابا من شتم المغرضين الجبناء لهم والزنادقه والمنافقين من العلمانيين والجاميه وغيرهم من كلاب الدوله ومن جهلاء العامه وعلماء السوؤ أمثال العبيكان وغيره الذي كفرهم وهم حتي لم يكفروه فسبحان الله على هذا التناقض , وأنني أهيب بالجميع فى منتديات الانترنت أن من أراد طرح رأيه فى هؤلاء فليقل خيرا بهم أو فليصمت أو يطرح رأيه بكل رقي وإلا فوالله وتالله وبالله العظيم لن أبيح من يفعل هذا الامر من التشفي بمقتلهم ومقتل أخوانهم من قبلهم وبعدهم ولن أتركه أمام الله وإن نسيت أنا فالله شاهد على ما أكتب الان وما لفظته وقلته وكتبته فإن الله عليه رقيب وشهيد وكفي بالله وليا ونصيرا

    حتي لا تنســــــــوا هذه الوجيه النيره الضاحة المستبشره نحسبهم والله حسيبنا وحسيبهم

    والله أكبر والعزة لله جميـــــــــــــعا

    عبدالعزيز بن عيسي المقرن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-20
  5. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    أي مجاهدين وأي جهاد

    [color=000066]عمران حكيم

    ما هذا القص واللزق

    الإرهاب هو الإرهاب

    خطبة عصماء منقولة مكونة من عشر نقاط تأبى فيها كما يأبى شيوخك الذين صاغوها إلا أن تضع من ينتقد التصرفات الهوجاء للإرهابيين في خصومة مع الله ورسوله .

    مالك كيف تحكم .

    أعدوا لنا القوة ورباط الخيل ( المفقودان ) اللذان نستطيع أن نرهب بهم عدو الله وعدونا ومن ثم طالبوا بما تسمونه جهادا في أدبياتكم .



    عادل أحمد

    ما تتعرض له المملكة العربية السعودية من عمليات إرهابية هو نتاج طبيعي لما اقترفته أيادي حكامها منذ النشأة الأولى لما سمي بالجهاد والمجاهدين أيام الحرب الباردة بين أمريكا والإتحاد السوفييتي حين وضعت أمريكا نفسها في تحالف مع أدعياء الإسلام وشجعت ممارساتهم لمنع اقتراب السوفييت من المياه الدافئة ووضع منطقة الخليج بين فكي كماشة احداها في أفغانستان والثانية في جنوب اليمن وهاهو السحر ينقلب على الساحر فليتحمل الساحر ما جناه على نفسه .


    موضوع القذافي والأمير عبد الله ( في رأيي ) سيناريو واهي وأوهى من خيوط العنكبوت قصد منه شد أزر الرجلين لرفع رصيدهما في بلدانهما خلال المرحلة الحالية تحديدا .

    السعودية حليف سابق لأمريكا وشد إنتباه المواطن لمشروع الإغتيال سيجيش الجيوش من الوسط الشعبي خلف عبد الله والدولة السعودية للوقوف ضد الإرهاب بمختلف أنواعه بما فيه الإرهاب الداخلي ( وهنا بيت القصيد ) ، نفس الأمر فإن رصيد القذافي الداخلي في وسط لجانه الشعبية وما يسميه حكم الشعب سيرتفع وسيترسخ وجود الرجل على كرسي الرئاسة أكثر من ذي قبل وبدعم شعبي أيضا وهو مطلب أمريكي لإستخدامه كورقة رابحة في المستقبل القادم كونه قد انسلخ عن كثير من مبادئه وأصبح مطواعا في يد أمريكا .

    بذلك تكون أمريكا قد ضربت عصفورين بحجر واحد ، وإن كانت هي والسعودية قد أساءتا للقذافي بما لفقتاه من تهم فقد خدمتاه أيضا بتعزيز مكانته الشعبية هو والأمير عبد الله معا .


    سلام ياعرب .





    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-22
  7. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    [color=0000CC]السعودية يا أخي العزيز عادل ..

    تجني ثمار ماقامت به ضد اليمن , كان اليمن يصيح بأن دعم قبائل الحدود للخطف والتدمير وممارسة أعمال العصابات غير ذي جدوى بما يحكم العلاقات بين البلدين وأن الأمن يجب أن يتوفر في الجانبين حتى تنعم كليهما بالأمن .. لكن السعودية استمرت فيما قامت به مع أغراق السوق اليمنية بالسلاح بجميع عياراته .. ولم تهدأ تلك القبائل حتى سمحت اليمن لامريكا بقتل الحارثي بطائرة دون طيار ليكون ردعا لكل سخيف من الداخل والخارج .. ورغم كل هذا لم تعلن اليمن ابدا أن السعودية هي مصدر تلك البلابل رغم ماتملكه الحكومة اليمنية من أدلة وبراهين كثيرة لمحت لها تلميحا .. ولن نتطرق لحرب الإنفصال فهي معروفة وشواهدها راسخة ..

    ولما أن هدأت الاوضاع في اليمن أضحى انتقال العنف للسعودية أمرا طبيعيا في مسلسل العنف المنتقل من الهادئ للصاخب .. حينها أعلنت السعودية أن اليمن هو مصدر السلاح والتخريب بكل وقاحة ..

    أما وقوف أمريكا مع القذافي فهي غير منطقية بتاتا .. حيث أن الجامعة العربية بقائها هكذا أفضل من انهيارها أو نهوضها ربما .. وأمريكا لن تقدم على خطة ولا حتى القذافي بهذا الغباء ....


    تحياتي
    [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-22
  9. أ - اليافعي

    أ - اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-12-11
    المشاركات:
    906
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز سمير محمد كلامك كله صحيح وازيدك من الشعر بيت بان من دعم حرب الانفصال هي السعوديه بكميات طائله من الاسلحه ولم تعلن اليمن عن ذلك لان اليمن اكبر من هذه الدسائس بس السعوديه تريد اليمن شماعه للاخطاء التي ترتكبهااا0
     

مشاركة هذه الصفحة