قتل اختطاف تقطع انتشار المخدرات انتشار الموساد والمافيا هذا هو العراق الجديد؟حالي يابوش؟

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 439   الردود : 1    ‏2004-06-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-20
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    كركوك (العراق) ـ أ.ف.ب: اختطف مسلحون اكراد عشرة سائقي سيارات اجرة من اهالي مدينة سامراء العربية، انتقاما لخطف خمسة عناصر اكراد في الجيش العراقي الجديد قبل ايام وقتلهم واحراق جثثهم بالقرب من المدينة التي تقع على بعد 75 كيلومترا شمال بغداد.
    وقال العقيد برهان حديد طيب من الشرطة العراقية لوكالة الصحافة الفرنسية ان «مسلحين اكراداً اقتحموا صباح اليوم (امس) موقف كركوك للنقل العام وكانوا يبحثون عن اهالي سامراء الذين يعملون في نقل الركاب».
    واضاف «ان المسلحين اقتادوا عشرة سائقي سيارات اجرة من منطقة سامراء يعملون في نقل المسافرين بين كركوك وسامراء». واشار الى ان هؤلاء قاموا بفعلتهم انتقاما لمقتل خمسة اكراد بعد خطفهم في منطقة قريبة من سامراء.
    وكان مسؤول كبير في الاتحاد الوطني الكردستاني بزعامة جلال طالباني في كركوك اعلن الاثنين الماضي ان خمسة عناصر اكراد في الجيش العراقي الجديد قتلوا في شمال بغداد بأيدي مجهولين احرقوا جثثهم.
    وقال جلال جوهر عضو المكتب السياسي في الاتحاد ان «القتلى الخمسة ينتمون الى الحزبين الكرديين وكانوا ضمن قوة التدريب في الجيش العراقي الجديد في منطقة التاجي (على بعد 19 كيلومترا شمال بغداد)». واوضح ان «الاكراد الخمسة قتلوا برصاص مجهولين بين الدجيل (25 كيلومترا شمال بغداد) وسامراء، ثم قام هؤلاء بوضع جثثهم داخل سيارتهم واحراقها».
    ويسود التوتر بين التركمان والاكراد والعرب في مدينة كركوك التي تبعد 255 كيلومترا شمال بغداد منذ سقوط النظام السابق.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-20
  3. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    عاجل أغتيال مرافقين وحرس وزير عراقي.

    عاجل: محاولة لاغتيال وزير الصحة في شارع حيفاعصر اليوم
     

مشاركة هذه الصفحة