يـمـني عـمـل طـبـاخـا في "اسـرائيـل" اكثر من ست سنوات....مـن المـسئـول عـن مـثل هـذا؟

الكاتب : Time   المشاهدات : 1,186   الردود : 21    ‏2004-06-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-20
  1. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000FF]والسؤال الذي يطرح نفسه
    من المسئول عن مثل هذا التصرف
    هل هو المواطن
    ام الحكومة والرئيس؟!
    وللجميع
    خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
    .
    .
    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-20
  3. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    اكيد الرئيس ولا غير الرئيس هو المسؤل حيث ثبت بما لا يدع مجال لشك انه من سهل له الحصول على التأ شيرة وتقول الاخباران المطعم الذي كان يعمل به المذكور يملكه علي عبد الله صالح وانه قد نهب مدعات المطعم من احد المواطنيين من عدن حيث قد سبق تأميمها ايام الحزب الاشتراكي ومن ثم استولى عليها علي صالح وفتح المطعم في اسرئيل ورحل صاحبنا كي يعمل هناك...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-20
  5. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    [color=0000FF]مابدهاش تاااااااااايم ... اللي حملناه ونجله مسئولية ما حدث في سجن أبوغريب ، نحمله ونحمل أمه وابيه مسئولية خرق هذا الطباخ البائس للحظر القائم على بني صهيون ... وحدوووووووه .
    سلام.[/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-20
  7. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    [color=0000CC]هل مسموح الدخول لليمنيين لإسرائيل .. والعمل أيضا ..

    أعتقد أن هناك مشاكل يواجهها عرب 48 والذين هم بحكم القانون الصهيوني إسرائيليون من الدرجة الثانية ...
    [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-20
  9. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]أخي تايم
    هذا الاجراء متبع في جميع الدول العربية التي لا تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل واليمن واحدة من هذه الدول.. فأي مواطن يكتشف أنه دخل إلى هذه الدولة يستجوب من قبل أجهزة الأمن.

    ثانيا لم أفهم ماذا تقصد بمن المسئول عن لتصرف, عن أي تصرف تتحدث؟ أرجو ان توضح هذه النقطة حتى يكون الجميع على بينة.

    ثالثاً: الخبر يقول أن المواطن حصل على تأشيرة دخول إلى إسرئيل ولم يذكر من أين حصل على التأشيرة.

    تحياتي
    [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-06-20
  11. المنصوب

    المنصوب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-07-27
    المشاركات:
    587
    الإعجاب :
    0

    [color=000000]
    نكتــــــــــــــــــه قويـــــــــــــــــــــــــه
    رئيس جمهوريه
    هل يتنازل وفاضي يفتح مطعم
    وفين ؟ بإسرائيل
    حرام عليكم يا ناس حرام
    احنا كبرنا على الافكار هذه

    وبعدين الرئيس ولا الحكومه ليسوا مسؤولين
    فليس باستطاعتهم متابعة كل يمني اينما كان
    الخبير راح دوله عربيه وخصل تأشيره من هناك
    [/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-06-20
  13. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    ياسيد تايم
    ان كان المعلم مجنون
    فا المتعلم بعقله
    قل غيرها يا رجل
    من خرج من اليمن مسؤل نفسه
    إلافي حالة حصلت له مشكله
    طب اللي في امريكاء
    وفي السعودية
    وفي الخليج
    كيف وضعهم ؟؟
    تايم ايه رائيك ندخل في الموضوع
    نعمل هدنه
    ونشوف طرف ثالث تحكمه
    انت والرئيس
    تايم طلعت
    مثلك
    مثل غيرك
    خليك اكبر من هيك
    كبر عقلك

    لك تحياتي ا


    معليش اقتبست اسلوبك في الكتابه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-06-20
  15. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000CC]أخي البرق اليماني
    تحية لنقاشك العقلاني المتميز
    وسؤالي عن المسئولية متعلق بمقولة عمر ابن الخطاب رضي الله عنه
    "لو أن بغلة عثرت بالعراق لخشيت أن يسألني الله لمَ لم اُمهد لها الطريق"
    والبطالة التي يعاني منها اليمنيون في بلادهم
    وتسكعهم على ابواب السفارات طلبا للتأشيرات بحثا عن فرصة عمل
    وتشردهم في انحاء الارض
    كل ذلك لاشك تتحمل ولو بعض اوزاره الحكومة والأخ علي عبد الله صالح
    اليس يحكمنا منذ ربع قرن
    والامور تزداد سوءا
    واليمنيون يحدث كل واحد منهم وهم يواجهون غول الاوضاع المعيشية الصعبة والبطالة
    أنج سعد فقد هلك سعيد
    فتأمل!!!
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-06-20
  17. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000CC]أخي المنصوب
    السفير اليمني يمزح
    ما توديهوش في داهية
    ربنا يستر
    ولكما خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-06-20
  19. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    بالله أعطني من (حقلك)سبوله ... واتايم .. الرجل غادرنا إلى بلاد المحتلين الصهاينة المغتصبين المستعمرين الملاعين والبغضاء ......... ووجد عملا ، هل أحتاج دفع مبلغ من المال لقاء التأشيرة وهل إحتاج كفيل ليشاركه أو يستولي على تحويشة العمر ... وهل وهل سنصل لطريق طويل من علامات الإستفهام واتايم يبدو لي أن الرجل يئس من الإشقاء والإقرباء وحزم أمتعته عاملا بالمثل الصنعاني القائل :
    محبكم يابني الأكوع حلف * لاينزل القاع لابس كوفيه
    وسؤال هل عاد الرجل ومعه بطاقة إشتراك تأمين وتقاعد ومدخراته كاملة غيرمنقوصة أي لم يدخل لها مقص الكفيل ... وهل لغته العربية سليمة وبعافية وهل هندامه لازال يمنيا أي أنه لم يظطهد حتى يشعر بعقدة النقص ويقلد المجتمع الإسرائيلي ... هل عاد يردد التحية كما نحن أم أنه يقول : شالوم عليخم .
    وتحياتي المعطرة بعبق روائح زهور رازح وعبق بنه .
     

مشاركة هذه الصفحة