أخبار الثوره معا نبني اليمن الجديد ليـــوم الاحد 23 / 9 / 2012

الموضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة خفــ الروح ــايا, بتاريخ ‏2012-09-23.

      مشاركة رقم : 1    ‏2012-09-23
  1. خفــ الروح ــايا

    خفــ الروح ــايا قلم ماسي

    التسجيل:
    ‏2009-08-17
    المشاركات:
    19,209
    الإعجابات:
    0
    بســــم الله الرحـــــمــن الرحـــــــيم

    أخبار الثوره معا نبني اليمن الجديد ليـــوم الاحد 23 / 9 / 2012

    ونستمرفي ثورتنا، بعد خلع الطاغية، لإسقاط ماتبقى من بقايا النظام المخلوع الفاسد

    وسنستمر الى أن نحقق كامل أهداف ثورتنا المجيدة

    ولاننسى أن ندعوا لشهدائنا بالرحمة وعلى من قتلهم بالهلاك عاجلا غير آجل
    اللهم احمي يمننا من كل الشرور
    وأعد الأمن والأمان الى أرض اليمن
    اللهم من أراد اليمن بسوء فرد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا عليه
    اللهم أهلك علي صالح وأبناءه ودمرهم وشتت شملهم واجعل الدائرة تدور عليهم
    اللهم لاتقم لهم قائمه ومزقهم شر ممزق
    اللهم هدّ كيانهم واعمي ابصارهم وشلّ أياديهم
    اللهم آآآآآآآآمين

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    http://www.youtube.com/watch?v=brlmkAagKik&feature=youtu.be
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2012-09-23
  3. خفــ الروح ــايا

    خفــ الروح ــايا قلم ماسي

    التسجيل:
    ‏2009-08-17
    المشاركات:
    19,209
    الإعجابات:
    0
    برأتهم من تهمة «الإرهاب»
    وزارة العدل الأمريكية تكشف لأول مرة هوية «55» معتقلاً في جونتاناموا بينهم 25 يمنياً و«المصدر أونلاين» ينشر أسماءهم
    المصدر أونلاين ـ ترجمة خاصة: عبدالحكيم هلال
    من أمريكا: ياسر العرامي
    في سابقة تعتبر هي الأولى من نوعها، منذ إحدى عشر عاما، قررت وزارة العدل الامريكية، الجمعة (21 سبتمبر)، الكشف عن هوية 55 معتقلا في جوانتناموا، بينهم 25 يمنيا، ممن تمت تبرئة ساحتهم من تهمة الإرهاب.

    ورحبت منظمات حقوقية أمريكية ونشطاء بهذه الخطوة، التي مع أنها أعتبرتها تأخرت كثيرا إلا أنها تأتي في الطريق الصحيح. وشددت على ضرورة أن تتبعها ببقية الخطوات القانونية اللازمة وإستكمال إجراءات إطلاق سراحهم، وإعادتهم إلى بلدانهم.

    ويبلغ إجمالي المعتقلين الذين ما زالوا يقبعون حتى الأن في سجن جونتناموا بخليج كوبا 86 معتقلا، بينهم هؤلاء الـ55 معتقلا، الذين اعتبرتهم الوزارة أبرياء بعد تأكدها من عدم وجود ما يثبت تورطهم او إشتراكهم في عمليات إرهابية.

    وتأتي هذه الخطوة بعد أيام قليلة فقط من إعلان السلطات الإمريكية، في 11 سبتمبر الحالي، عن وفاة المعتقل اليمني بجونتناموا، عدنان فرحان عبد اللطيف الشرعبي (32 عاما). والذي أكد بيان الإعلان، وفاته يوم السبت 8 سبتمبر /أيلول 2012، لافتا إلى أن فريقا طبيا عسكريا قام بتشريح الجثة، فيما أن نتائج التشريح ستتطلب بعضا من الوقت قبل الإعلان عنها.

    وشككت منظمات حقوقية محلية وخارجية بأسباب الوفاة، داعية – مع اسرة الأسير المتوفي – إلى ضرورة إجراء تحقيق نزيه ومحايد في تلك الأسباب.

    ومنذ سنوات طويلة، يطالب حقوقيون أمريكيون بضرورة أن تعمل الإدارة الإمريكية على إطلاق سراح أولئك الذين تعتقلهم في سجن جوانتناموا دون أن يكون لديها أدلة دامغة بتورطهم في جرائم إرهابية. لكن واشنطن (التي كانت أكدت أكثر من مرة وجود معتقلين في سجنها بخليج كوبا لا تستطيع محاكمتهم كونها لا تمتلك أدلة ثبوتية ضدهم)، ظلت تتستر – حتى – على عددهم وهوياتهم، لتقرر الجمعة الماضية فقط ليس الإعتراف رسميا بعدد أولئك الأبرياء، بل أنها قررت – في خطوة جريئة نشر هوياتهم.

    وحصل موقع المصدر اونلاين - من مصادر حقوقية أمريكية – على نسخة من كشوفات وزارة العدل الإمريكية الخاصة بأسماء هؤلاء المعتقلين الـ 55. وينوه الموقع أنه سيقتصر – نهاية هذا التقرير - على نشر أسماء اليمنيين الـ 25 فقط.

    واستجابة لهذه الخطوة، أصدر فينسنت وارن، المدير التنفيذي لمركز الحقوق الدستورية (بأمريكا)، بيانا رحب فيه بهذا القرار، الذي صدر مؤخرا بعد أن "عانى معظم الأشخاص الـ55 الأبرياء، المشمولين بقرار وزارة العدل، من الظلم والاحتجاز إلى أجل غير مسمى طوال 11 عاما بدون اية تهمة أو محاكمة..". حسب ما جاء في بيان المركز، الذي أستدرك موضحا:"وذلك حتى على الرغم من أن كافة وكالات الأمن القومي الأمريكية المسئولة كانت تقديراتها تذهب بشكل جماعي إلى أن هؤلاء المتهمين الـ 55 يمكن أن يطلق سراحهم أو ترحيلهم بأمان". يقول بيان المركز.

    ويعرف مركز الحقوق الدستورية (CCR) الإمريكي، بتركيزه على تقديم وحماية الحقوق التي يكفلها دستور الولايات المتحدة والإعلان العالمي لحقوق الإنسان. وتأسس في العام 1966 من قبل مجموعة من المحامين الذين يمثلون حركات الحقوق المدنية في الجنوب. وهو منظمة تعليمية وقانونية غير ربحية، ملتزمة بالاستخدام المبدع للقانون باعتباره قوة إيجابية لإحداث التغيير الاجتماعي.

    وكان البيان الصادر عن المركز أعتبر أن "تبريرات الحكومة في إخفاء هوية هؤلاء المعتقلين كانت دائما غير مقنعة، وأنه كان ينبغي عليها أن تعلن أسمائهم قبل ثلاث سنوات عندما رفعت إليها اللجنة العسكرية المكلفة بمهمة مراجعة حالة المعتقلين في سجن جوانتناموا تقريرها النهائي".

    وفيما وصف البيان إعلان وزارة العدل عن أسماء المعتقلين الأبرياء، بأنه "تأخر وطال انتظاره"، إلا انه أعرب عن ترحيبه بالكشف عن هذه المعلومات التي وصفها بأنها "هامة"، كونها، في نهاية المطاف "تبدد تلك الأسطورة القائلة بأن المعتقلين المتبقين والمحاصرين في غوانتانامو يمثلون خطرا كبيرا جدا فيما لو تم إطلاق سراحهم". يقول البيان.

    وأعتبر المدير التنفيذي للمركز الحقوقي الأمريكي تلك القائمة التي صدرت مؤخرا أنها ما تزال ناقصة "وغير مكتملة"، كونها "لم توضح ما يدل على وقوع خطأ". وأضاف: "فمنذ زمن طويل والحكومة تعلن أنها لا تنوي محاكمة أولئك الأشخاص المعتقلين. وينبغي عليها أن تبدأ على وجه السرعة باستئناف مواصلة الترحيل لمن تبقى من أولئك المعتقلين الـ 86 الذين ثبتت براءتهم بالفعل"، لافتا – بهذا الصدد - إلى أن "الحكومة اليوم قامت بالفعل الصحيح بإعلانها الإفراج عن قائمة جزئية من الأسماء. إلا أنه سيتوجب عليها أن تتخذ الخطوة التالية لإطلاق سراح أولئك الأشخاص".

    من جهته، طالب الناشط الحقوقي ابراهيم القعطبي، وهو أمريكي من أصل يمني، يعمل في الحقوق الدستورية، طالب الحكومة اليمنية سرعة العمل على إعادة هؤلاء اليمنيين الذين برئت ساحتهم إلى أسرهم.

    وقال، في تصريحات خاصة لـ«المصدر أونلاين» «لقد طال اعتقالهم أكثر من 10 سنوات في جوانتامو، مع أنهم لم يكونوا يشكلون اي تهديد على الأمن أو يرتكبو أي خطأ، طبقا لإعتراف السلطات الأمريكية اليوم».

    ودعا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إلى استغلال فرصة زيارته للولايات المتحدة، المتوقعة نهاية الشهر، وإثارة الموضوع ومناقشته مع الإدارة الأمريكية بهدف تسريع إستكمال إجراءات الإفراج عن أولئك المعتقلين اليمنيين الذين أعلنت وزارة العدل الإمريكية برائتهم فيما ما زالوا محتجزين دون أي ذنب اقترفوه.

    وفيما يلي كشفا بأسماء المعتقلين اليمنيين الـ 25 الذين تمت تبرئتهم من تهمة الإرهاب، طبقا لتسلسلها الوارد في كشوفات وزارة العدل الإمريكية، وهم:-
    1- الخضر عبد الله محمد اليافعي
    2- إدريس أحمد عبد القادر ادريس
    3- عاصم ثابت عبد الله الخلاقي
    4- فايز احمد يحيى سليمان
    5- خالد عبد الجبار محمد عثمان
    6- شريف الصنعاني
    7- محمد الشباطي
    8- محمد عبد الله محمد باعوضة
    9- محمد علي حسين خنينه
    10- سعيد محمد صالح حاتم
    11- فاضل حسين صالح حينتيف
    12- سليمان عوض بن عقيل النهدي
    13- عبد الخالق أحمد البيضاني
    14- فهمي سليم العزاني
    15- جلال بن عامر عوض.
    16- صبري محمد.
    17- صالح محمد صالح الذئبي (أو التحببي).
    18- حمود عبد الله حمود.
    19- سعد ناصر مقبل العزاني.
    20- عماد عبد الله حسان.
    21- عبد الغايب أحمد حكيم.
    22- محمد أحمد سلام الخطيب.
    23- عبد القادر أحمد حسين.
    24- محمد الزرنوقي.
    25- حسين سليم محمد المرفدي.

    الصورة للسجين اليمني عدنان فرحان الذي توفي في معتقل جوانتانامو في 14 من سبتمبر الجاري.
    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2012-09-23
  5. خفــ الروح ــايا

    خفــ الروح ــايا قلم ماسي

    التسجيل:
    ‏2009-08-17
    المشاركات:
    19,209
    الإعجابات:
    0
    خلافات جديدة في " قناة اليمن " تصل إلى مكتب الوزير العمراني
    *يمن برس - متابعات
    رفع مدير عام الأخبار في " قناة اليمن " الفضائية ، نبيل البعداني شكوى ادارية ضد ورئيس القطاع حسين باسليم، إلى وزير الإعلام علي العمراني، يتهمه فيها بالتعدي على صلاحياته القانونية.

    وحسب " المصدر اونلاين" فان البعداني رفع شكوى إلى وزير الإعلام ، يتهم فيها رئيس قطاع القناة حسين باسليم بإلغاء توقيعه من كشوف المستحقات المالية لموظفي الأخبار لشهر أغسطس 2012م دون مصوغ اداري او قانوني، مشيرا إلى ان ذلك يعد تعديا على الصلاحيات الادارية والمالية لمدير عام الاخبار تمهيدا لإلغائها والاستحواذ على موازنة الادارة والتصرف بها وفق نظام الغرف المغلقة الذي تصرف به موازنة القطاع دون رقيب او حسيب. حسب الشكوى.


    وكان قطاع التلفزيون " قناة اليمن " قد شهدت خلافات حادة بين تيار محسوب على نظام الرئيس السابق علي عبدالله صالح ، واخر يتبع تيار " التغيير " في اليمن ادى إلى تراجع كبير في مستوى المواد التي تبثها القناة.

    ويضيف البعداني في شكواه أن ذلك الإجراء «جاء عقابا لي على مطالبتي بالشفافية المالية وضرورة محاسبة القطاع لمعرفة المعايير التي اعتمدت في توزيع وصرف مستحقات برامج شهر رمضان لان هذا الإجراء قد سبقه اجراء عقابي مماثل في نهاية شهر رمضان عندما قام رئيس القطاع بتوزيع التجهيزات الخاصة بالأخبار دون التشاور مع مدير عام الاخبار وبطريقة مهينة».

    واتهم البعداني رئيس القطاع بمعاقبته بسبب مطالبته «بفتح الملفات المغلقة في الموازنة الشهرية للقطاع قبل المطالبة بزيادة المخصصات».

    وطالب البعداني الوزير العمراني بتشكيل لجنة مالية متخصصة لمحاسبة القطاع والاطلاع على اوجه صرف الموازنات الشهرية وفي مقدمتها موازنة شهر رمضان الماضي.
    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2012-09-23
  7. خفــ الروح ــايا

    خفــ الروح ــايا قلم ماسي

    التسجيل:
    ‏2009-08-17
    المشاركات:
    19,209
    الإعجابات:
    0
    شبكة اخبار اليمن من عدن |"أيمن اخو الشهيد الدكتور اشرف طارق المذحجي "

    رغم الحزن والألم .. رغم كيد الكائدين .. رغم كل ما نتلقاه من إعتدائات وتهديدات
    قسماً انّا لن نتراجع ولن نركع ولن نستسلم
    حتى نحقق ما ضحى شهدائنا الأبرار بأرواحهم من أجله
    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2012-09-23
  9. خفــ الروح ــايا

    خفــ الروح ــايا قلم ماسي

    التسجيل:
    ‏2009-08-17
    المشاركات:
    19,209
    الإعجابات:
    0
    بوابة اليمن الاخبارية ||راي
    عمار عسكر

    تعريف الحوثي ..
    :::======:::
    مشروع ابتزاز مؤقت ..
    لا يتفاهم إلا بالسلاح ..
    ولا يؤمن إلا بالقتل ..
    يراهن على غباء أتباعه .. وأموال إيران ..
    يسعى لتمجيد ساداتهم ، حتى وصلوا إلى مرحلة " فيحلوا ماحرم الله " ..وكذلك يفعلون ..

    ::::::::::::::

    أيها الحوثيون ..

    حولوكم إلى مشاريع ضَلال و غباء فاحش .. أطلقوا على أنفسهم سادة فاستعبدوكم ، ونحن نخشى عليكم أن تقولوا "ربنا إنّا أطعنا سادتنا وكُبراءنا فأضلونا السبيلا "

    ::::::::::::

    أيها الحوثيون ..

    أموال إيران زائلة ..
    واليمن باقية ..
    والتاريخ لن ينسى ..
    والأيام بيننا ..

    :::::::::::::
    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2012-09-23
  11. خفــ الروح ــايا

    خفــ الروح ــايا قلم ماسي

    التسجيل:
    ‏2009-08-17
    المشاركات:
    19,209
    الإعجابات:
    0
    بوابة اليمن الاخبارية- متابعات:
    الدكتور ياسين سعيد نعمان : على الثورة ان تتخلص من الأورام التي ملأت جسمها
    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2012-09-23
  13. slm rmy

    slm rmy قلم ذهبي

    التسجيل:
    ‏2007-09-28
    المشاركات:
    5,090
    الإعجابات:
    1
    الفقيه: الاصلاح حزب تخريبي ركب موجة الثورة

    براقش نت: 9/22/2012



    قال أحمد الفقيه الامين العام المساعد للحزب الديمقراطي اليمني، ان حزب الاصلاح هو حزب تخريبي أنشأه الحزب الشعبي العام بايعاز من عبد الله صالح والآن هو ركب موجة الثورة.

    وأضاف الفقيه في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية اليوم السبت : ان المؤتمر الشعبي العام هو ليس بائتلاف شعبي او عام بل هو عبارة عن ائتلاف العنجهية العسكرية مع الهمجية القبلية لتكوين عصابة نهبت البلاد والعباد طوال ثلاثين عاما.

    وأكد ان مبادرة مجلس التعاون لامستقبل لها في اليمن الا عن طريق استخدام العنف والقوات المسلحة لفرضها على الشعب اليمني الذي لم ولن يقبلها لأنها تدمر طموحاته الثورية، موضحا: ان كل ما في الامر أن مجموعة من اللصوص قرروا ان يستمروا ويبقوا في مناصبهم ويمتصوا هذه الثورة عن طريق ازاحة صالح جانبا لقترة من الزمن ومن ثم تعويضه عن ذلك فيما بعد.

    ورأى ان تعدد الشعارات التي ترفعها التظاهرات في المناطق المختلفة دليل على وجود فرز في الساحات الشبابية، موضحا: هناك اتجاهات مختلفة بعضها يعتبر فرزا صحيا كخروج الشباب في الجامعة للمطالبة بإخراج قوات علي محسن الاحمر على اعتبارها ليست قوات حكومية بل قوات مستأجرة من قبل وزارة الدفاع السعودية بالمال لضرب الحوثيين، وهذا ماأكدته صحيفة الشارع عندما نشرت أسماء عملاء السعودية.

    واعتبر ان القوى التي خرجت في مظاهرات تندد بالاساءة للرسول صلى الله عليه وآله وسلم وتطالب بخروج المارينز وطرد السفير الاميركي، هي من القوى الجذرية في الساحة اليمنية وان هذا أقل رد يمكن ان تواجه به هذه الدولة الاميركية الكاذبة التي تدعي أنها تراعي حقوق الانسان وهي أبعد ماتكون عن ذلك، والدليل ضحاياها حول العالم.

    وأكد ان ماتقوم به أميركا هو انتهاك للسياسة اليمنية وليس وصاية بل مايشبه الاحتلال المباشر، مضيفا: ان السفير الاميركي حل محل رئيس الدولة فهو يزور مأرب ويزور أبين وعدن ويزور صعدة، بينما لم يخرج عبد ربه من بيته الا الى دول خارجية وهذا شيء عجيب ومسألة خطيرة جدا ومن حق المواطنين ان يخرجوا ويطالبوا باستعادة استقلال بلادهم.


    ورأى ان اللجنة الفنية للحوار الوطني بشكلها الحالي مهددة بالانهيار، ولكن بما أن أعضائها يتم تعيينهم من قبل الرئيس نفسه فهو قادر على تعيين أعضاء جدد مطيعين له، مشيرا الى ان هناك صفقة عقدت بين حزب الاصلاح وعبد ربه على ان يقف الاصلاح الى جانب عبد ربه في طموحاته وبالمقابل يمكّن عبد ربه الحزب من السلطة.

    وشدد الفقيه على أنه لايوجد بديل عن الحوار لكن اليمنيين يريدون حوارا حقيقيا يجتمع فيه الممثلون الحقيقيون للقوى الموجودة على الساحة، موضحا أنها قوى معروفة وهي حزب الاصلاح ومايمثله ومايتبعه والمؤتمر الشعبي العام من جانب آخر والحراك الجنوبي والحوثيون في الشمال والشباب المستقل في الساحات.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2012-09-23
  15. خفــ الروح ــايا

    خفــ الروح ــايا قلم ماسي

    التسجيل:
    ‏2009-08-17
    المشاركات:
    19,209
    الإعجابات:
    0
    شبكة اخبار اليمن من عدن |مكتب الشيخ حمير الأحمر ينفي ما تداولته بعض المواقع على الإنترنت ""
    نفى مكتب الشيخ حمير الأحمر ما تم تداوله في بعض المواقع الالكترونية حول نهب سيارة المواطن حسن محمد قائد شعلان في منطقة العصيمات ,و اكد المصدر أن لا صلة للشيخ حمير بهذه الحادثة إذا كانت حقيقية ..
    و أضاف بإن هذه الشائعات والفبركات الكيدية من بعض الشبكات محاوله فاشلة للإسائة لشخص الشيخ حمير بسبب مواقفة المناصرة للثورة الشبابية وسعيه الى تحقيق أهدافها وعلى رأسها دوله مدنية عادلة..
    و ننتهز الفرصه لتهنئة كافة ابناء الشعب اليمني العظيم بالذكرى الخمسين لقيام ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة..
    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2012-09-23
  17. خفــ الروح ــايا

    خفــ الروح ــايا قلم ماسي

    التسجيل:
    ‏2009-08-17
    المشاركات:
    19,209
    الإعجابات:
    0
    ثورة 26 سبتمبر في عيون أحفادها

    أين الثورة ونحن لازلنا نشاهد تجارة الرق في البلد واستبداد النظام المشائخي وتراجع مشروع التحديث والنهوض؟!

    هذا العيد تزامن مع تقارير دولية حول اليمن تقدمها بصورة سوداوية، تؤكد فشل الثورة في تحقيق أهدافها المرجوة ...

    كان بالإمكان خلال ما يقارب من نصف قرن إحداث ثورة كبيرة في شتى مجالات الحياة تنقل اليمن إلى مصاف الدول المتقدمة.

    ما يقارب من نصف قرن على ثورة سبتمبر ونحن نرى أراضينا تتناقص مقابل توسع سعودي مستمر وسط صمت كل قوى المجتمع التي لا تلتفت لانكماش أراضينا الملتهمة مقابل صفقات غير معلنة؛ فيما نحن مشغولون بحروبنا الداخلية، وبتوسعة نزيف دمنا المسال باستمرار.

    انتفضت الثورة على الفقر ولازال الفقر اليوم هو صديق اليمنيين!! سعت لتبديد الجهل والظلام فأنشأنا مؤسسات وهيئات للأسف تنتجه وبشهادة رسمية!! رفعت الثورة شعار القضاء على الأمراض ولازالت الأمراض تحصد أرواح اليمنيين بصورة يومية!!

    كانت ثورة كرامة وعزة، واليوم تهدر كرامة اليمنيين وعزتهم في بلدهم ولدى جيرانهم، ليصبح اليمني متلازما مع الشعور بالنقص داخل البلد وفي مهجره.

    كيف لنا أن نشكو لثورتنا “السجينة” عن ثروات هائلة تهدر ولا تستغل. يمتلكها بلد يحاصره الفقر والجوع والخوف.؟.. عن أي ثورة نتحدث ونحن لم نحقق أهدافها في رفع مستوى الشعب اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا وثقافيا؟

    كيف نحتفي بالثورة التي سعت لبناء جيش وطني قوي لحماية البلاد وحراسة الثورة ونحن نرى جيشا يستعرض عضلاته على المواطنين وأبناء البلد، فيما هناك أراضي يمنية لم تعد ملكا لنا.

    تصوروا أننا نحتفي اليوم بالثورة في الوقت الذي نبحث فيه عن نظام جمهوري عادل يزيل الفوارق والامتيازات بين الطبقات، وليس حكما يصنع الضغائن المناطقية والعداوات المذهبية..

    كم كان المشهد مؤلما ونحن نستقبل العيد الثامن والأربعين للثورة باجتماع لأصدقاء اليمن التي اتخذت من غياب التنمية وسلاح القاعدة والأوضاع المنفلتة في البلد مدخلا لمناقشة أجندتها الخاصة بمبرر الإنقاذ!!

    كنت أتمنى أن نحتفي بالثورة ونحن نفاخر بنهضة زراعية ضخمة أو نهضة صناعية تشرف.. كنت أتمنى أن نحتفل ونحن نفتخر بإمبراطورية الثروة السمكية المستغلة، أو المعادن والثروات التي رفعت اليمن عاليا.

    لعل هذه التساؤلات تساؤلات مشروعة لجيل يعبر عن ثورة سبتمبر بإخفاقاتها وانجازاتها من وجهة نظر الأحفاد الذين ينظرون إلى واحدية ثورتي سبتمبر وأكتوبر واللتين أنتجتا ثورة ثالثة بعد نصف قرن أيضاً

    أشرف الريفي - صحفي
    [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2012-09-23
  19. slm rmy

    slm rmy قلم ذهبي

    التسجيل:
    ‏2007-09-28
    المشاركات:
    5,090
    الإعجابات:
    1

    قال تعالى:

    -‏ ‏"وكبره تكبيرآ".
    -‏ ‏"قل موتوا بغيظكم".
    ‏- "لعن الذين كفروا من بني إسرائيل".
    -‏
    ‏" كان حقآ علينا نصر المؤمنين"
    ..



    [​IMG]


    لا تكون تصدق اراذل القوم

    فهل ممكن واحد يجيب شعار ايراني هكذا

    سفاه القوم هو حبهم للكذب
     

مشاركة هذه الصفحة