قتلى بصدام بين الحوثيين والإصلاح باليمن---فقط لمن لديه عقل

الموضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة slm rmy, بتاريخ ‏2012-09-22.

      مشاركة رقم : 1    ‏2012-09-22
  1. slm rmy

    slm rmy قلم ذهبي

    التسجيل:
    ‏2007-09-28
    المشاركات:
    5,090
    الإعجابات:
    1
    قتل يمني على الأقل وأصيب آخرون في صدامات بين جماعة الحوثيين وأنصار حزب الإصلاح الإسلامي في شمال البلاد.

    وقال موقع الصحوة الذي يديره حزب الإصلاح الإسلامي -الذي نال نصيب الأسد من المناصب التي حصلت عليها المعارضة في الحكومة الجديدة- إن داعية إسلاميا قتل في هجوم شنه أتباع جماعة الحوثيين على مسجد بمحافظة عمران شمالي البلاد، كما أكدت وزارة الدفاع اليمنية مقتل شخص في اشتباكات بين مسلحين.

    وفي المقابل، قال الحوثيون إن اثنين من رجالهم قتلا في هجوم شنه مسلحون من حزب الإصلاح في محافظة حجة غربي محافظة عمران، ولم تؤكد مصادر حكومية هذه الأنباء.

    وأفاد شهود بأن المعارك اندلعت في مدينة ريدة بمحافظة عمران عندما حاول سلفيون ورجال قبائل التصدي للحوثيين الذين كانوا يحتجون على التعيينات الإدارية الأخيرة في مناطقهم.


    وأضافوا أن الفريقين المسلحين بقاذفات الصواريخ "آر.بي.جي" تلقوا تعزيزات بُعيد اندلاع المعارك، وتحدثوا عن وضع بالغ التوتر في المدينة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2012-09-22
  3. slm rmy

    slm rmy قلم ذهبي

    التسجيل:
    ‏2007-09-28
    المشاركات:
    5,090
    الإعجابات:
    1
    حوار مسلح
    وأوضح سكان أن حدة التوتر ارتفعت بعد تعيين محافظين مقربين من حزب الإصلاح الإسلامي للمحافظات الشمالية، ومنها عمران والجوف وحجة القريبة من صعدة معقل الحوثيين الذين احتجوا على تلك التعيينات.

    وتتزامن هذه الحوادث الجديدة المتواترة بين الجانبين مع اقتراب موعد الحوار الوطني المقرر هذا الخريف، في إطار الاتفاق السياسي الذي أدى إلى تنحي الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح بعد ثورة استمرت عدة أشهر.

    وكان الحوثيون ذكروا أنهم سيشاركون في هذا الحوار الذي لم يُعلن موعد بدئه بعد.

    ومنذ أواخر 2011 سقط عشرات القتلى في مواجهات بين الحوثيين وجماعات مسلحة كانت تحاول السيطرة على بعض مناطق الشمال، الذي تعد محافظات فيه معاقل للحوثيين.

    وكان الحوثيون -الذين دأبت حكومة صالح على اتهام إيران بدعمهم بالمال والسلاح- انتفضوا في عام 2004 معتبرين أنهم مهمشون على الصعد السياسية والاجتماعية والدينية. وأسفرت المعارك مع الجيش عن آلاف القتلى قبل وقف لإطلاق النار في فبراير/شباط 2010، كما حاربوا القوات السعودية عام 2009

    وحاول الحوثيون تعزيز نفوذهم في صنعاء حيث يتمتعون بتأييد كثير من سكانها، كما نشروا لافتات وكتابات مناهضة للولايات المتحدة في العاصمة، مقدمين أنفسهم في صورة القوة الرئيسية المقاومة للسياسة الأميركية في اليمن.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2012-09-22
  5. slm rmy

    slm rmy قلم ذهبي

    التسجيل:
    ‏2007-09-28
    المشاركات:
    5,090
    الإعجابات:
    1
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2012-09-22
  7. slm rmy

    slm rmy قلم ذهبي

    التسجيل:
    ‏2007-09-28
    المشاركات:
    5,090
    الإعجابات:
    1
    فقط لمن يرى الموضوع بعقله وعلى اله الاعلام الاخواني


    حين يقول المثل ضربني وبكى وسبقني واشتكى


    لكنهم مجرد هباء لا يهش ولا ينش



    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2012-09-22
  9. بندق

    بندق قلم ماسي

    التسجيل:
    ‏2008-03-03
    المشاركات:
    15,742
    الإعجابات:
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2011
    الصرخة تزلزل الوجود الأمريكي في اليمن
    استمروا بالصراخ بارك الله فيكم
    وإياكم ثم إياكم أن تتخلوا عن الشعار
    " الموت دونك يالشعار "
    اقتلوا كل من يقف ضد الشعار وضد كتابته فوق الجدران
    إلى الأمام إلى الأمام صرخة صرخة
    خالص الزعيق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2012-09-22
  11. slm rmy

    slm rmy قلم ذهبي

    التسجيل:
    ‏2007-09-28
    المشاركات:
    5,090
    الإعجابات:
    1


    الخبر من الجزيره من تؤمنون باخبارها


    انظر فقط الستم اله اعلاميه سوف ابينها لك لان فهمك صعب للامور الا بما يملى عليك



    وانظر ما الموضوع:


     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2012-09-22
  13. اليمن في دمي

    اليمن في دمي قلم ماسي

    التسجيل:
    ‏2009-09-09
    المشاركات:
    10,056
    الإعجابات:
    0
    الحقيقة ان الحوثة الملوثين قاموا يزعقوا ويصرخوا ويولولوا داخل المسجد قبل الصلاة.. وعندما اعترض الإمام عليهم قتلوه..

    الحوثة همج قتلة.. لا يستطيعون التحاور.. ولا يؤمنون بالنقاش.. امتهنوا القتل وسفك الدم بغير حق..

    طبعا قتل اليمنيين.. اما الأمريكان فعدائهم يقتصر على الزعيق والولولة.. فالشعار لايمثل سوى الإختلاف السياسي مع الأمريكان حسب ناطقهم محمد عبدالسلام قبحه الله..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2012-09-22
  15. الحلموسي

    الحلموسي عضو متميّز

    التسجيل:
    ‏2012-03-06
    المشاركات:
    1,863
    الإعجابات:
    0
    العقل السليم والعقلاء يقولون

    ‏ ‏ ان الحوثيين والاصلاحيين كلهم بلا عقل
    ‏ ‏
    ‏ ‏ بالله عليكم ايها العقلاء
    ‏ ‏ هل من يتقاتلون من اجل تعيين محافظ
    ‏ ‏ عقلاء؟

    ‏ ‏ الجواب في الميزان الالهي كما ذكر ربنا في القرآن وفي ميزان العقل الصحيح وليس عقل الحوثيين او الاصلاحيين نقول

    ‏ ‏ ان الحوثيين والاصلاحييين بلا عقول

    ‏ ‏ نصيحتي الى الحوثيين والى الاصلاحيين والى السلفيين والى كل الاحزاب والجماعات والى الرئيس والى الحكومه والى كل اليمنين ان يتقوا الله في دماءهم وان يصلحوا فيما بينهم بواسطه الحوار ويبتعدوا عن القوه كلهم

    ‏ ‏ مع خالص العقل السليم لكل العقلاء فقط
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2012-09-22
  17. احمد القديمه

    احمد القديمه قلم ذهبي

    التسجيل:
    ‏2009-07-21
    المشاركات:
    7,125
    الإعجابات:
    24
    لو شي عقول ما وصلنا الى هذا الحال
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2012-09-22
  19. slm rmy

    slm rmy قلم ذهبي

    التسجيل:
    ‏2007-09-28
    المشاركات:
    5,090
    الإعجابات:
    1



    كلام جميل ورائع


    وليت الاصوات هذه تعلوا لوقف الاقتتال واراقه الدماء


    وليس كما يفعل المدلسين


    سلام
     

مشاركة هذه الصفحة