اليسى هذا من يستحق اسكاته وتلجيمه

الكاتب : البكري   المشاهدات : 746   الردود : 8    ‏2001-10-10
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-10-10
  1. البكري

    البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,274
    الإعجاب :
    0
    اخواني الكرام اليسى من يتعدى على الدين يستحق تلجيمه واسكاته بل وطرده

    انظروا ماذا يقول هذا المسمى هامان في هذه الوصله

    http://ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=12318


    واشكر لكم غيرتكم على دينكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-10-10
  3. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    بلى قد فعلنا بعدأن كتب مقالته الإحادية

    وعاد هذا الملحد بإسم أخر وسوف يتم تعقبه فهو ليس علماني و حسب كما يدعي بل هو ملحد مشرك بالله عدو يجب أن يطرد أما إذا كان ينتمي إلى أسرة مسلمة فيجب قتله حدا لردته وما صرح به كفر صريح لا يحتمل تؤيل .
    وإذا كان كافرا فسوف يأتي يوم يمحو نور الإسلام ضلمات كفره فنسأل الله أن يهديه حينها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-10-11
  5. human

    human هذا العضو تم ايقافه

    التسجيل :
    ‏2001-10-06
    المشاركات:
    64
    الإعجاب :
    0
    ابو الفتوح

    اليس هذا النص كتبته بخط يدك :
    1- سوف يتم إيقاف كلمات التكفير التي تنطلق
    ضد أشخاص بأسمائهم ..! ويمنع تكفير المعين.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-10-11
  7. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    سبحان الله باين عليك زعلت

    يا هامان وهل يسؤك أن أنعتك بما فيك ضننت أنك سوف تسر أو أن المسألة بالنسبة لك لآ تفرق.
    على كل حال ما دام زعلت هذا يدل على أنني كنت مخطأ وأنك مسلم تؤمن بالله وبرسوله وبالجنة والنار ويوم الحساب
    وأن ما جاء في القرآن حق.
    الحمد لله الذي جعلني مخطأ وطلعت مسلم لكن ماذا عن مقالتك الإلحادية هل تبت منها يا أخي حتى أمحي كل ما كتبته عليك وألتزم بشروط المجلس التي هي أساسا خاصة بالمسلمين وليست بالملحدين فهم ليس لهم حصانة هنا على كل حال مرة أخرى أرجو أن تتوب وتطلعني خاطئ.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-10-11
  9. human

    human هذا العضو تم ايقافه

    التسجيل :
    ‏2001-10-06
    المشاركات:
    64
    الإعجاب :
    0
    ماهكذا تورد الابل يابو الفتوح ...


    الخطاب الالحادي الذي تقول انه الحادي .. خاضع للنقاش والاخذ والرد , وحينها يتم ذلك فقط بالقناعة الشخصية وليس بالارهاب الفكري او القمع اللفظي وروايات التكفير والتخويف وسفك الدم ومحاكم التفتيش الاسلامية ...

    انت لم تناقش ولم تكلف حتى نفسك ان تتحدث بالحسنى , وانما من اول وهلة ومن دون سابق انذار خضعت لعواطفك وافكارك الشخصية لتقم على حد الله .. والله اعلم من يطبق حد الله وكيف يطبق ..

    فقط النقاش اعرض علي اي فكرة لم تروق لك وتعتبرها خارجة عن الملة , ونتحاور فيها وعندها نزن الامور ..

    هل هناك بعد هذا الحديث افضل من هذه اللغة الحضارية والحوارية ... هناك فرق ... وتحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-10-11
  11. human

    human هذا العضو تم ايقافه

    التسجيل :
    ‏2001-10-06
    المشاركات:
    64
    الإعجاب :
    0
    ابو الفتوح .. ارجو حذف بعض كلماتي النابية في المقال الاول .. فأنا في الحقيقة لااحب هذا النوع من الخطاب .. فقد خرجت عن طوري بسبب ردة فعل ...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-10-11
  13. حفيد المهاجر

    حفيد المهاجر عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-18
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    المدعو human .... بالخطأ

    قبح الله الفاظك ...
    هل هذا اسلوب تخاطب مع الغير ..... بئس الاخلاق اخلاقك

    ولكنك فضحت نفسك ..
    وصدق المثل القائل...
    وكل اناء بالذى فيه ينضح !!!!!!!!!!
    اغرب عنا لاردك الله ، فهذا المنتدى المحترم ليس مرتعا لامثالك من السفهاء وقليلى الادب ، والجريئين على الله ورسوله .

    ابو الفتوح يارعاك الله ابتر هذا الورم السرطانى كما بترت غيره ولاتاخذك فى الله لومة لائم !!!!!!!
    انه ليس من اهلك ، انه عمل غير صالح !!!!!!!!
    والله من وراء القصد .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-10-11
  15. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    شكرا أستاذي

    حفيد المهاجر هكذا عودتمونا سادتي أنكم سباقون لكل مكرمة وغيورون على دين الله ولا يسعني إلا أن أقول جزاك الله من الإحسان كل خير وكان لك المهيمن خير راعي.

    وبالنسبة لهامان فنسأل الله أن يبرم لنا فيه أمر رشد وإن قدر الله فيه خير فهو خير ولن أخوض معه في حور حتى يتوب أو يطرد .
    _______________هامان تم تنفيذ رغبتك ومحوت كلماتك النابية وتركت ما تظن أنه إدانه لي من قولي وأنا على إستعداد أن أدين نفسي في حين تعلن توبتك .
    أما النقاش فلا نقش بيننا في هذه المواضيع ومحاكم التفتيش التي تتحدث عنها أضنك مخطئ أنت تقصد محاكم أسبانيا(الإندلس) التي أوصلت دماء المسلمين إلى الركب.هل قرأت ذلك التاريخ.
    أنا أناقش سارق النار الحوطة إبن ذي يزن فهم فعلا أصحاب فكر وإن كنا نختلف معهم لكن هم لا يلحدون بالله ولا ينكرون أمر من الدين معلوم بالضرورة بل إذا حصلت هفوة سرعان ما يعودون فيعلنون عد م قصدهم الإستهزاء أو الخروج عن الشرع وعلى هذا الأساس يمكن النقاش مع إحترام كتاب الله وسنة رسول الله أما من قال أن أمريكا أعدل من الله فهذا لا يحاور أبدا . وأتمنى أن لا أراك على هذه الحال مرة أخرى.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-10-11
  17. human

    human هذا العضو تم ايقافه

    التسجيل :
    ‏2001-10-06
    المشاركات:
    64
    الإعجاب :
    0
    ابو الفتوح ..

    انا فقط طلبت حذف الكلمات التي صدرت عني لاني غير معتاد على شتم الناس , واتحمل شتائم الاخرين او اعرض عنهم , كما عرضت عن حفيد المهاجر لاني في الحقيقة اترفع عن امثالهم في الخوض معهم او الاتفات اليهم ...

    بالنسبة لك انما ايضا لست بحاجة الى مناقشتك او محاورتك , لانك مصر ان تصبح مفتي وانا ضد مفهوم الفتوى الذي هو سبب تخلف الامة كما هو حال افغانستان, دستورها الفتوى والشريعة فلما كان المجاهدين كانوا يتحركون على مبدا الفتوى وجاء طالبان على اساس الفتوى ليكفروا المجاهدين وبالفتوى , والان يلتف التحالف الشمالي بفتوى ضد طالبان ...

    ومادامك مصر على استخدام اساليب فوقية او استعلائية كأن اتوب على يديك , وتصادر حقي في الراي والفكر , لانك تعتبره كفر , فهذا شانك , وأرى ان محاكم التفتيش الاسلامية قد ضربتك في الصميم .. وتأكد ياسيد ابو الفتوح أنني سابقى وقلمي من المناضلين لاستئصال افكاركم الظلامية او تحجيمها واعادتها الى القمقم , الذي تطلقه الاهواء السياسية والاموال المشبوهة والمخدرات .. فصبر جميل
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة