بشراء ساره الى شاعر العرب سعدون بن سلمون

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 593   الردود : 5    ‏2001-10-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-10-10
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    اخي العزيز سعدون بن سلمون لقد انهالت علينا العروض من كل انحا المعموره في قصيدك المشهوره

    الكوميديا __والتراجيديا
    لقد وصل العرض الى (1700000) مليون وسبع مائه الف دينار كويتي والذي احزنني اخي وصديقي وشاعري هو ان

    تعليق المتمرد على القصيده حصل على مليون دينار كويتي

    والقصيده سبع مائه الف دينار فقط

    وكان اقلب الزعماء يريدون يشترون تعليق المتمرد فقط

    وانا رفضت ربطت التعليق الى جنب القصيده ومن بين الذي يريدون يشترون التعليق الرئيس الامريكي جورج بوش ورئيس الوزراء البريطاني توني بلير وكان جواب المتمرد عليهم صريح

    يقول بالذات الاثنين ذولا مستحيل
    لو يدفعوا في التعليق كنوز الارض لانهم اعداء الأ مه والاسلام

    وانا بدوري شكرته على شعوره النبيل تجاه بني امته

    ولان اخي الكريم لم يبقى الى انته هل نبيع القصيده الى اعداء الامه ام نشوف لها زبون اخر او زعيم مسلم ولك تحياتي

    وياريت تزود للقصيده شويه اضافات وتحسينات وترميمات

    على شان توصل المليون وشكرآ لك استاذي

    سعدون بن سلمون شاعر العرب قبل الاسلام

    سلام على من التبع الهدى

    على شان يزعل هامان
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-10-11
  3. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    مادام المبالغ كلها بالدينار الكويتي
    يعني انته ولا بذلت اي مجهود ,, والعروض كلها عندنا
    ممكن تتم بدون وسيط
    انا عارف انك نحس ومامنك الا الخساير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-10-11
  5. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    المطلوب هو الجماعه موش الكلام والقصايد اوبه ياصلاحي
    مانفرط با صحابنا لويدوا خمسه مليون دولار
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-10-11
  7. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    صباح الخير ابو عصام

    صباح الخير سعدون

    ويش رايكم الان اعمل بينكم صلح ويا دار ما دخلك شر

    نخلي سعدون يبصم لنا بالعشر انه انسان مهزوم

    وانه دخل الساحه قصبآ عنه وانه لم يعرف ان امامه فرسان

    ومع كذا ينتهي الخلاف من بيننا

    اخي ابو عصام ارجوك ان تقبل العرض وشكرآ لك

    سلمون
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-10-11
  9. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    باابصم لك وللفرسان بالعشرين
    بعدما اشوف افضل زامل بصفحة ( مع ذويزن المرادي )
    بس انا متاكد
    اننا بارجعكم للصفوف الخلفيه ,, باستثناء العميد الوحش

    سلمون
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-10-13
  11. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    ياسعدون يقول المثل

    ( الفتي من قال انا مش الفتي من قال ابي )
     

مشاركة هذه الصفحة