المدرب الجزائري سعدان يصل صنعاء قريبا لتدريب المنتخب

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 555   الردود : 4    ‏2004-06-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-18
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    "الجمعة, 18-يونيو-2004"

    المؤتمر نت-ريام محمد مخشف - ذكر مصدر مسؤول في اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة اليمني بأن المدرب الجزائري سوف يصل العاصمة صنعاء خلال الأيام القليلة القادمة للتوقيع على العقد النهائي لقيادة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في استحقاقاته المقبلة.
    وكان اتحاد الكرة توصل مع المدرب الجزائري سعدان خلال زيارته لليمن الشهر الماضي للاطلاع على أوضاع الكرة اليمنية الى اتفاق مبدئي بشأن تدريبه للمنتخب ونص على أن يحصل سعدان مبلغ ستين ألف دولار مقدم عقد و 120 ألف دولار راتب سنوي أي بواقع عشرة ألاف دولار شهرياً إلى جانب توفير السكن والمواصلات وتذاكر السفر له ولاسرته.
    وأوضح أمين عام اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الدكتور بلال الردم لـ(المؤتمر نت) أن اللجنة المؤقته أحالت القرارات التي أصدرها أخيرا وزير الشباب والرياضية عبدالرحمن الأكوع فيما يخص لعبة كرم القدم إلى اللجنة الفنية بالاتحاد والتي تضم في عضويتها كوادر وطنية تدريبية.
    وأشار الردم إلى أن اللجنة الفنية هي وحدها القادرة على تقديم الفتوى الفنية الخاصة بجدوى تلك القرارات وفائدتها لتطور اللعبة في البلاد.
    وأضاف أن اللجنة المؤقتة ناقشت مع الوزير الأكوع تلك القرارات الخاصة باللعبة وتطورها سواء على مستوى المنتخبات الوطنية او الأندية.
    وأكد الردم أن اللجنة الفنية سترفع تقريرها بهذا الخصوص الأسبوع المقبل وسيتم مناقشة ذلك بين اللجنة المؤقتة مع إداري الاتحادات والأندية والنشاط الرياضي، منوهاً بان هدف الوزير الأكوع من تلك القرارات هو تقوية المسابقات الوطنية في البطولات الخارجية.
    يذكر أن الوزير الأكوع أصدر عدة قرارات وصفت بالقوية بهدف تصحيح أوضاع الرياضة اليمنية وكانت من أهمها إعادة تسمية بطولاته وعدد الفرق الهابطة والصاعدة على أن يكون دوري الدرجة الأولى بدلا من الممتاز، وكذا تصعيد ستة أندية من الدرجة الثانية إلى الأولى ويهبط إليها نفس تلك الأندية وأن يصعد 8 أندية من الدرجة الثالثة ويهبط إليها بنفس المستوى.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-18
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,914
    الإعجاب :
    703
    شكرا اخي توفيق وبهذا الخبر تدحض اخبار صحيفة الرياضة الاماراتية التي فبركت كما اسلفنا هذا الخبر زورا وبهتان ولا ندري لماذا هذا الكرة خليجيا لما هو يمني؟؟؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-18
  5. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    لاتقول كرها خليجيا لليمن
    الامارات غير ياخوي
    نصف حكام الامارات ترجع اصولهم لشبوه ومأرب
    القواسم وآل نهيان
    وهم ماينكرون هذا وقالها الشيخ زايد بلسانه في جلسه مع ضيوفه في السبعينات
    علي النونو وفتحي الجابر قريبا في صفوف الشارقه الاماراتي
    هل الشارقه الاماراتي رغب بالتعاقد مع علي النونو وفتحي الجابر
    لأن علي النونو رونالدوا وفتحي الجابر مارادونا؟؟
    الشارقه الاماراتي رغب بالتعاقد مع علي النونو وفتحي الجابر ليرفع من قوة هجوم منتخب اليمن هذا لعلمكم الشارقه الاماراتي قادر انه يتعاقد مع اغلى اللاعبين وعنده امكانيات كبيره
    لكن حب الخير في قلوب مسؤلين نادي الشارقه لليمن كان كبير والتعاقد مع مهاجمي منتخب اليمن الاول هو بالاساس لمصلحه منتخب اليمن وهو للرفع من شأن المنتخب اليمني
    ليس إنبهارا لمستوى اللاعبين ولكن لدعم المنتخب اليمني
    نادي الشارقه يمتلك اجهزة حديثه وخبراء رياضيين وملاعب حديثه ولاتنسون الدوري القوي في الامارات هذا كله لمصلحه اللاعبين علي النونو وفتحي الجابر سيلقون رعايه واهتمام كبير من نادي الشارقه وسيفهم كل منهم طريقه لعب الاخر وسينسجمون مع بعض اكثر وسيشكلون ثنائي هجومي ضارب في منتخب اليمن بإذن الله كل هذا سيكون من فضل الله اولا ومن وفضل نادي الشارقه ثانيا
    دولة الامارات العربيه المتحده هي الدولة الخليجيه الاولى في دعمها لليمن أرضا وانساناُُ
    انا اتكلم فقط عن الامارات( فقط)
    والسلام عليكم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-18
  7. YamanY

    YamanY عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-29
    المشاركات:
    2,301
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]إن شاء الله منتخبنا يرى الإنتصارات المتتاليه في ظل المدرب الجديد[/color] [color=3300FF]"سعدان"[/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-19
  9. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    [color=0000CC]أعتقد أن كلاما كهذا أخي بسكوت مالح بعيد كل البعد عن الرياضة .. والأندية لاتعترف إلا بالأقدام إن كانت جيدة أخذتها وإلا .. لا ..

    أما الحسنة والصدقة فهي في المساجد والجمعيات الخيرية لا في المستطيلات الخضراء والأ،دية في آخر السنة مطالبة من قبل الجماهير واللجان العمومية بكشف النتائج والتعاقدات ..

    واللعبون اليمنيون احترفوا في أكثر من دولة آخرهم أكرم الصلوي في نادي الهلال السوداني وكانت أن تحصل مشكلة بسببه شنتها الأندية الأخرى ضد هذا التعاقد وعلي النونو اخترف في مصر و شرف محفوظ وخالد عفارة والمرحوم عارف عبدربه في نادي النجمة واستمر عقد خالد عفارة ثلاث سنوات ناجحة بينما شرف محفوظ لم يحصل على إجازة من مقر عمله في اليمنية للطيران فعاد ( و أعتقد أن مصر والسودان ولبنان لاتشتطيع دفع حسنات لليمنيين بل هي في حاجة لها ) واليمن هي من يجلب المدرسين المصريين والسودانيين إلى اليمن ..

    ياعزيزي .. دع السياسة لأهلها .. فهنا حديث الرياضة
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة