انتصار برتغالى بطعم العسل وخروج مبكر للدب الروسى

الكاتب : عبدالحميد المريسي   المشاهدات : 426   الردود : 2    ‏2004-06-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-17
  1. عبدالحميد المريسي

    عبدالحميد المريسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-07
    المشاركات:
    2,296
    الإعجاب :
    0
    رقصت اليوم الجماهير البرتغالية فرحا بأنتصار منتخب بلادها الأول ضمن المجموعة الأولى من بطولة الأمم الأوربية لكرة القدم على الدب الروسى الذى لم يعد أمامه بعد هذه الهزيمة الثانية سوى حزم حقائبه بعد خوض لقاء الأخيرة أمام المنتخب اليونانى حيث ضاعت أماله فى التأهل وحمل على عاتقه العديد من الهموم ..
    أنتصار البرتغال اليوم كان بطعم العسل لأنه جاء فى وقت عصيب وأنقذ برازيليا أوروبا من مأزق الخروج المبكر بعد الهزيمة الأولى على يد منتخب اليونان فى مباراة الأفتتاح ..فالفريق دخل اليوم بغرض مسح الهموم ووضع حد للكثير من الأنتقادات واللوم ولذلك قدم نجومه عرضا رائعا أعاد البسمة للشفاه وداوى الكثير من الجراح ..
    البرتغال اليوم لم تنتظر سوى 7 دقائق من بداية الشوط الأول حتى عانقت شباك الروس بواسطة مانيشى على اثر كرة انطلقت من قدم زميله ديكو ..وقبل نهاية هذا الشوط بدقيقة تعمقت جراح المنتخب الروسى بخروج حارس مرماه أوفشينكوف بالبطاقة الحمراء ليكون ثانى لاعب روسى يطرد فى ظرف مباراتين بعد أن وضعه احد مدافعية فى مأزق الخروج ولمس الكرة باليد خارج منطقة الجزاء ..
    وفى الشوط الثانى حاول الروس عبثا تعديل النتيجة ولكن الماتدور الأسبانى استغل جيدا نقصهم العددى ونوع فى العابه وقبل نهاية اللقاء طمأن البديل روى كوستا القلوب وأكد انتصار البرتغال وهزيمة الدب الروسى بعد أحرازه للهدف الثانى على اثر تمريرة ساحرة من كريستيانو رونالدو الذى دخل بديلا للنجم لويس فيجو ..
    وبذلك أنتهى اللقاء برتغاليا ليعانق برازيل اوروبا أول ثلاث نقاط فى البطولة ويبقوا على حظوظهم فى التأهل للدور ربع النهائى وسط ابتسامة عريضة من مدربهم البرازيلى فيليبوا سكولارى فيما غاصت روسيا فى وحل الهموم وشبح الكارت الأحمر المشئوم ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-17
  3. YamanY

    YamanY عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-29
    المشاركات:
    2,301
    الإعجاب :
    0
    [color=660066]أنا لا أتوقع تأهل منتخب البرتغال للدوري 8 .. أتوقع هزيمته من الآسبان، و يقول باي باي .. هذا و الله أعلم.[/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-17
  5. صدام الغزالي

    صدام الغزالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,799
    الإعجاب :
    0
    الله الله يا مريسي على هذا التحليل الأكثر من رائع
    قسم بالله رهيب مره
    لو انا رجل اعمال لفتح جريده واخليك رئيس تحريرها
    صراحه رهيب مره




    تحياتي الخاصه
     

مشاركة هذه الصفحة