منتخب الشباب ينهي مرحلة استعداداته لنهائيات كأس أسيا بماليزيا، ويعسكر بهولندا

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 486   الردود : 3    ‏2004-06-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-14
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    أنهى المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم أمس تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن أمين السنيني المرحلة الأولى من استعداداته الجادة للمشاركة في منافسات نهائيات كأس أسيا للشباب التي ستقام بالعاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 24 سبتمبر حتى 6 أكتوبر القادمين ، تشارك فيها الكرة اليمنية لأول مرة في تاريخها بهذه الفئة .
    وأوضح السنيني ان المنتخب أكمل المرحلة الأولى من استعداداته التي بدأها في النصف الأخير من الشهر الماضي ، بعد ان أقرت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة إعادة لاعبي هذا المنتخب الذي شارك في المرحلتين الأولى في تصفيات كأس العالم للكبار إلى وضعه الطبيعي والصحيح بفئة الشباب .
    وقال السنيني لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) انه عمل منذ بداية انضمام اللاعبين بالمعسكر الداخلي إلى إعادة الثقة والروح والحماس إلى نفسية اللاعبين بعد تداعيات المشاركة في تصفيات كأس العالم ، ومن ثم بدأنا بعملية الإعداد الجيد والمكثف من خلال التدريبات الصباحية والمسائية .. مضيفاً بأنه ضم إلى قائمة المنتخب ستة لاعبين جدد يدخلون لأول مرة الى تشكيلة المنتخب ليصبح عدد اللاعبين 28 لاعباً .. وقال السنيني انه ضم هؤلاء اللاعبين الجدد لأنه رأى بأن لديهم الإمكانيات الفنية الجيدة التي تأهلهم الانضمام للفريق الوطني ، وخاصة وإنهم من الأندية المغمورة ولم يجدوا فرصة للاختيار السابق ولهذا من حقهم الحصول على هذه الفرصة .
    وأكد السنيني بأن قيادة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ حسين الأحمر تعمل بكل جهد لتوفير كل الأجواء والمناخات الملائمة لإنجاح مرحلة إعداد المنتخب بالشكل المطلوب .. لافتاً إلى ان الاتحاد يواصل مشاوراته واتصالاته مع سفارتنا بهولندا بغرض إقامة المعسكر الخارجي ، والذي من المقرر له ان يكون في الأسبوع الرابع من الشهر الحالي .. منوهاً بأن الهدف من إقامة المعسكر الخارجي الذي سيستمر ثلاثة أسابيع هو إجراء عدة مباريات تجريبية مع الأندية الهولندية العريقة وكسب مزيد من الاحتكاك والخبرة من الأندية الأوروبية قبل خوض منافسات كاس أسيا بماليزيا ..
    وأوضح السنيني ان المنتخب سيعود إلى صنعاء بعد استكمال معسكر هولندا ، ومواصلة إعداده والدخول بمعسكر داخلي مغلق ، وإجراء عدة مباريات تجريبية مع منتخبات عربية كقطر والإمارات وسوريا والأردن .. وأضاف ان المنتخب سيقيم معسكراً خارجياً أخيرا بالعاصمة الماليزية كوالالمبور لمدة ثلاثة أسابيع ، وسيلعب خلاله المنتخب مباراة مع المنتخب الماليزي للشباب قبل انطلاق منافسات كأس اسيا .. ووصف السنيني المجموعة التي أوقعت القرعة المنتخب فيها بالصعبة كونها ضمت منتخبات ( كوريا الجنوبية حاملة اللقب ، وتايلاند والعراق .. الا ان السنيني أعرب عن تفاؤله بأن يقدم المنتخب المستوى الفني الجيد والمشرف الذي يلبي طموحات وأمال جماهيره العريضة ، ويتمكن من تحقيق إنجاز جديد لهذا الجيل من اللاعبين الذي أوصل الكرة اليمنية إلى العالمية من أوسع أبوابها بتأهله إلى نهائيات فنلندا للناشئين في أغسطس الماضي .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-14
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    نقل موفق ونتمنى لهم التوفيق وان تعود لهم تلك الروح المتوهجة كي تعود لنا بانجازاتهم تلك الابتسامة التي فقدناها وحلت محلها علامات الحزن والياس باذن الله.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-15
  5. الربـــان

    الربـــان عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-18
    المشاركات:
    160
    الإعجاب :
    0
    الله يوفقهم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-15
  7. صدام الغزالي

    صدام الغزالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,799
    الإعجاب :
    0
    تسلم اخي على هذا النقل الحلو
    وإنشاء الله نأخذ الكأس
    مش بعيد علينا
    كل شي بمشيئة الله



    تحياتي الخاصه...........
     

مشاركة هذه الصفحة