بن لادن وقسم صدام يتكرر

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 1,150   الردود : 15    ‏2001-10-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-10-08
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    لو أن الكلام اقتصر على سليمان أبوغيث في المقابلة التي اجرتها الجزيرة مع بن لادن وجماعته لكان لواقع تلك المقابلة أثر عظيم على المسلمين 0

    لقد فاجأنا أيمن الظواهري بكلامه الركيك 0

    وكانت المفاجأة الكبرى كلام بن لادن :

    كان كلامه عبارة عن محاولة أردا أن يوضح للناس بعلمه المسبق بما جرى في نيويورك 000 ياليته ثبت على كلامه السابق بعدم معرفته بشيء 0

    والأدهى والأمر ذلك القسم الغليظ الذي أقسمه بن لادن أما الأشهاد بأنه سوف يدمر أمريكا 00000 مبرر كافي لامريكا لكي تعمل ما تشاء بدافع الدفاع عن النفس ولكن بين النملة والفيل 0

    لقد كانت مقابلته السابقة مع نفس المحطة من القوة لدرجة إنها أخرجت أمريكا من تصنعها بالديمقراطية وطلبت من قطر رسميا بعدم إذاعة مقابلة لبن لادن لوقع تلك المقابلة على المسلمين 0

    إن هذا القسم الذي قيل في حالة عصبية أفقد بن لادن وجماعته الكثير الكثير 000 هنا تكمن المشكلة 0

    لقد ذكرنا قسمه بقسم صدام حسين عندما قال بأنه سوف يدمر إسرائيل بالكيماوي 0

    وقف العرب والمسلمين مكتوفي الأيدي أما دليل قاطع من شخص ينطبق عليه المثل العربي ( براقش جنت على نفسها براقش ) :confused:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-10-08
  3. جرهم

    جرهم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-01
    المشاركات:
    1,331
    الإعجاب :
    1
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-10-08
  5. البكري

    البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,274
    الإعجاب :
    0
    اخطات يا سرحان

    الفرق شاسع بين الامس واليوم عزيزي سرحان ولا يمكن المقارنه بينهما

    اليوم الاسلام والصليبيه وجها لوجه وقالت امريكا للعالم من كان معنا فهو معنا ومن كان غير ذلك فهو ضدنا

    ولاجل المعامله بالمثل فمن كان مع الاسلام فهو مع الاسلام ومن كان غير ذلك فهو ضدهم


    وارجو ان لا تستهين بالعدد فهذا الذي مثلته بالنمله فان الله معهم لنهم يحاربوا لرفعة كلمة لا اله الا الله

    وامريكا ومن معها من الصليبيين وليهما الشيطان وامثلة ذلك كثيره ابتداء من الهجره الاولى للرسول صلى الله عليه وسلم الى العهد الغريب المتمثل بالاتحاد السوفيتي الدوله العظمى سابقا

    وتحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-10-08
  7. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    ماهذا الخلط ياسرحان

    هل هذا يخرج منك انت
    ايش جاب صدام الى بن لادن
    ايش جاب ذلك القزم الذي لم تظهر انيابه الا لشعبه
    الى ذلك العملاق الذي حطم الرمزين الاهم في امريكا وجعلها فتاتا
    ايش جاب شخص يعيش في القصور ولا يعرف غير الخطابات واستعباد البشر
    الى شخص ترك العز والجاه لينذر نفسه وماله في خدمه دينك وديني ودين مليار ومأتين مسلم حول العالم

    ذلك بن لادن الذي اقسم ذات مره ونفذ وعده
    والان يقسم وسينفذ وعده
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-10-08
  9. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    يا جماعة إنا معاكم ولكن

    يا إخواني

    أنا معكم وقد اهتزت مشاعري عندما سمعت سليمان أبو غيث وكلامه الذي يشحذ الهمم 0

    أنا لم أقصد بالنملة بن لادن لا ولكن النسبة بينه وبين هذا العملاق الذي يدار من قبل السامري 0

    بن لادن ناقض نفسه بنفسه عندما أعلن منذ أحداث نيويورك بأنه يبارك ذلك العمل ولكنه لم يكن له يد فيه كما قال بأن أعداء امريكا كثيرون وعليها التأكد قبل إصدار احكام مسبقة وأنا والله صدقت كلامه لثقتي بأنه صادق 0

    لكن في المقابلة المشؤومة بالأمس وكيف اعترف بان كوكبة من المسملين من قاموا بتفجيرات امريكا 0


    لقد اظهر الجميع بأنهم كاذبون بمن فيهم هو 0

    حتى امريكا نفسها والغرب والعرب والمسلمين صدقوه في البداية ولم تقوم أمريكا بأي عمل عسكري قبل كلامه الذي قاله للجزيرة وكان بمثابة تدعيم لكل ما قيل عن العرب والمسلمين

    ولماذا يعترف في هذا الوقت ومن الذي دفعه لذلك ؟
    الم يقل لنا الرسول تكتموا لقضاء حوائجكم ؟

    كانت العملية ستمر والكبد والشك كان سيقتل أعدائه 0

    صحيح مثل ما يقولون وقعت الشاطر كبيرة 0
    :( :(
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-10-08
  11. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    يا جماعة إنا معاكم ولكن

    يا إخواني

    أنا معكم وقد اهتزت مشاعري عندما سمعت سليمان أبو غيث وكلامه الذي يشحذ الهمم 0

    أنا لم أقصد بالنملة بن لادن لا ولكن النسبة بينه وبين هذا العملاق الذي يدار من قبل السامري 0

    بن لادن ناقض نفسه بنفسه عندما أعلن منذ أحداث نيويورك بأنه يبارك ذلك العمل ولكنه لم يكن له يد فيه كما قال بأن أعداء امريكا كثيرون وعليها التأكد قبل إصدار احكام مسبقة وأنا والله صدقت كلامه لثقتي بأنه صادق 0

    لكن في المقابلة المشؤومة بالأمس وكيف اعترف بان كوكبة من المسملين من قاموا بتفجيرات امريكا 0


    لقد اظهر الجميع بأنهم كاذبون بمن فيهم هو 0

    حتى امريكا نفسها والغرب والعرب والمسلمين صدقوه في البداية ولم تقوم أمريكا بأي عمل عسكري قبل كلامه الذي قاله للجزيرة والذي أصبح بمثابة تدعيم لكل ما قيل عن العرب والمسلمين

    ولماذا يعترف في هذا الوقت ومن الذي دفعه لذلك ؟
    الم يقل لنا الرسول تكتموا لقضاء حوائجكم ؟

    كانت العملية ستمر والكبد والشك كان سيقتل أعدائه 0

    صحيح مثل ما يقولون وقعت الشاطر كبيرة 0
    :( :(
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-10-08
  13. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    لا تستطيع الحكم يا سرحان

    لا تستطيع تحديد اهدافه بدقه
    اي لماذا اخفى سابقا ولماذا اظهر الان
    الرجل ربما يخطط لشيء
    انت مهمتك التحليل ولكن الحكم ليس من حقي ولا من حقك
    دعنا ننتظر ما الذي استفاده من تلك المقابله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-10-08
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الحرب خدعة

    يا جرهم

    أنت اكثر أعضاء المجلس من يتمنى وضع إسرائيل في زاوية لا تخرج منها إلا جثة هامدة وكلام بن لادن أعطاهم الأمل وخلق لهم مصداقية عظيمة لدى الغرب أكثر من أي وقت مضى وسوف تستغل هذا الحادث أفضل استخدام ضد العرب والمسلمين 0

    يا سامي

    أنا لم أصدر حكما بقدر ما قلت حقيقة

    أين نحن من نهج الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم

    أليس لنا في غزوة الخندق أسوة حسنة 0

    كم كان بودي بأن تظل امريكا تدور حول نفسها لانه لا يوجد دليل لديها سوى ما قاله بن لادن 0

    امن العقل أن امنح عدوي السكين ليقطع أوداجي

    هل أصابه الغرور عندما طلبت أمريكا من الجزيرة أن لاتذيع له لقاءات ؟

    قد يجوز بأن في ألأمر سر ما ولكن مهما كان فان ما قاله بن لادن ماكان يجب أن يقال خصوصا وأن دولا عربية مثل السعودية قد فرملت الاتهامات الأمريكية بإظهار عدد من الذين ادرجت أسمائهم على قوائم مسافري الطائرات بأنهم احياء وسبب لامريكا بعض الإرباك حتى لجأت إلى إقالة بعض زعماء الشرطة الاتحادية 0
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-10-08
  17. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    أخي سرحان ألم تسمع بحديث رسول الله

    رب أشعث أغبر لو أقسم على الله لأبره

    وبعدين يا سرحان أين صدام من أسامة

    اتق الله يا صاحبي

    فرق بين الثريا والثرى

    هذا باع نفسه يبتغي مرضاة الله والآخر .......

    لا تتسرع يا صديقي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-10-08
  19. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    مؤامره

    سرحان ألا ترى في الأمر مؤامره قد اشترك بها بن لادن مؤخرا :D
     

مشاركة هذه الصفحة