سمعتم ببريد Google الجديد؟ إليكم التفاصيل كاملة مع الصور.. حصريا!!!

الكاتب : فارس الاسلام   المشاهدات : 725   الردود : 6    ‏2004-06-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-14
  1. فارس الاسلام

    فارس الاسلام عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    2,226
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    ملاحضه::الصفحه كبيره لاني ما اقدرت ان احذف شي لانها منقوله وعيب احذف !!!!فارس الاسلام

    سمعتم كثيرا عن خدمة البريد الإلكتروني المجانية المقدمة من جوجل، محرك البحث الأشهر على الإنترنت. أحب أن أقدم لكم بعضا من المعلومات الإضافية عن الخدمة وكذلك بعض الصور التي لم يرها أغلبكم من قبل.

    في البداية ولكي نتأكد أن كل القراء على علم بما سوف يقرأونه أعيد لكم الخبر الذي تكرر كثيرا في الساحة.. أعلنت شركة جوجل Google الشهيرة في مجال خدمات البحث الإلكتروني بمختلف أنواعها وراعية محرك البحث الأشهر على الإنترنت http://www.google.com بأنها على وشك إطلاق خدمة بريد إلكتروني مجاني مثل الهوتميل والياهو ميل وجواب وغيرها.. لكن بمواصفات جديدة. من هذه المواصفات أن المساحة المجانية المخصصة لكل مشترك هي جيجا بايت كامل أي ألف ميجا بايت.. بينما يقدم الهوتميل 2 ميجا بايت.. الياهو 4 ميجا بايت (هناك شائعة قرأتها وتكرم أحد الأخوة بنقلها أيضا إلى الساحة تقول أن الياهو على وشك زيادة المساحة إلى 100 ميجا بايت لمنافسة الجوجل بعض الشئ) أما خدمة البريد الإلكتروني المجاني العربية جواب فتقدم 15 ميجا بايت. تصوروا الفارق بين ما ستقدمه جوجل وما تقدمه الشركات الحالية! وأيضا أعلنت الشركة أن الخدمة الجديدة سوف تكون لها مزايا جديدة لا يحصل عليها مستخدم الإنترنت العادي حاليا.

    إسم الخدمة الجديدة هو GMail أي ببساطة Google Mail .. لن تكون العناوين بامتداد user@google.com كما طمعنا في البداية ولكنه سوف يكون بامتداد user@gmail.com بالنسبة لي كان ذلك مخيبا للآمال! نقطة أخرى بخصوص العنوان، تم تحديد عدد الحروف المخصصة لاسم المستخدم ما بين 6 حروف و30 حرفا.

    بعد ذلك قامت شركة جوجل بفتح الباب أمام المتطوعين الراغبين في تجربة خدماتها واختارت عينة من هؤلاء المتطوعين وأعطت كل منهم اشتراكا لتجربة البرنامج والوقوف على الثغرات والمشاكل الموجودة فيه. وبعد فترة رغبت الشركة في زيادة عدد المستخدمين والمجربين فأعطت كل مشترك ميزة توزيع عدد محدود من الإشتراكات أي لو كنت أنت مشتركا في الفترة التجريبية تحق لك دعوة عدد معين من الأشخاص للإنضمام إلى المجربين. وقام بعض المستخدمين بعرض هذه الحسابات الإضافية للبيع في مزادات الإنترنت وبيع بعضها بمئتي دولار!!

    بالمناسبة.. إذا كنت راغبا في تجربة البريد فتستطيع الترشح لذلك عبر الرابط التالي:

    http://gmail.google.com/gmail/help/about.html



    تجد في نهاية الصفحة فراغا اكتب فيه عنوان بريدك الإلكتروني وأضغط. وسوف يقومون بمراسلتك لو تم اختيارك.



    والآن إليكم صور النسخة التجريبية من بريد جوجل والنسخة النهائية لن تختلف كثيرا حسب ما أعلنته الشركة:

    [​IMG]

    صندوق البريد الوارد Inbox

    كما تلاحظون، الشكل بسيط جدا ويشابه كل الشركات التي تقدم هذه الخدمة. قائمة المجلدات (ليست حقا مجلدات وسوف نتحدث عن هذا لاحقا) على يدك اليسرى، قائمة الرسائل الواردة في المنتصف، ولاحظوا في الأعلى مساحة للبحث.. أيضا على أقصى اليمين في الأعلى أزرار الإعدادات ودليل العناوين والمساعدة والخروج. ملاحظة أخرى تستحق الذكر هنا.. لاحظ اختفاء البانر الإعلاني الذي تراه في أعلى الياهو والهوتميل.

    [​IMG]

    صفحة تحرير أو إرسال رسالة جديدة

    أيضا كسابقتها.. بسيطة جدا وسهلة الإستخدام. تكتب عنوان المرسل إليه في الأعلى، خانة لعنوان الرسالة، ثم نص الرسالة. مع أزرار إرفاق الملفات. وأعلى قليلا تلاحظ أزرار التصحيح الإملائي وإرسال الرسالة والإلغاء وتراها تتكرر أيضا أسفل مساحة نص الرسالة للتسهيل والتبسيط. لاحظ أيضا القائمة الديناميكية المنسدلة في خانة عنوان المرسل إليه. بقية الصفحة كما هي.. المجلدات على يسارك وأزرار الإعدادات وغيرها في الأعلى..

    [​IMG]

    صفحة الرسالة

    هكذا سوف تظهر الرسائل الواردة إليك. إسم المرسل بالأخضر بخط واضح ومميز كما هو ظاهر (Sean B. Palmer في الصورة أعلاه)، التوقيت على يمين الإسم، نص الرسالة تحت الإسم، ثم أسفل الرسالة تجد مساحة إضافة الرد وكأنك في الساحة.. في نفس الصفحة التي تقرأ منها الرسالة الواردة تستطيع أن تكتب ردك عليها ولا حاجة هناك لضغط زر الرد وفتح صفحة منفصلة.

    على أقصى اليمين ترى أزرار أخرى وهي من أكثر المميزات الجديدة تشويقا! الزر الأول هو زر فتح الرسالة في نافذة منفصلة.. لا تهمني هذه الميزة لكن قد تهمك أنت. الزر الثاني هو زر الطباعة.. لاحظ أنه يقول Print Conversation أي اطبع الحوار.. وستفهم ذلك عندما أشرح الزر التالي.

    الزر الأخير هو الذي يهمنا وبشدة! عند الضغط على هذا الزر.. سيتم إظهار الحوار كاملا وكأنك - مرة أخرى- في الساحة! تصور لو أنك أرسلت لي رسالة.. وأرسلت لك ردي.. وارسلت لي ردك على ردي.. وأرسلت لك ردي على ردك علي ردي.. ثم أرسلت أنت ردك على هذا كله.. في النهاية يصبح التتبع صعبا ولن أفهم عما تتكلم بالضبط خاصة لو أن هناك 10 رسائل أخرى أتابعها بنفس الطريقة.. الضغط على هذا الزر يظهر لك الحوار الذي دار بيني وبينك منذ البداية. في صفحة واحدة وكأنك في ساحة حوار! ترى الرسالة الرئيسية وكل الردود وتفهم بالضبط ماذا يعني من يراسلك.. وتستطيع طباعة هذا كله في صفحة واحدة أيضا باستخدام الزر السابق!

    [​IMG]


    وهذه رسالة أخرى تحوي نصا كبيرا مقارنة بالسابقة.. أيضا لكي تتضح لكم الفكرة أكثر

    [​IMG]


    دفتر العناوين

    لا يوجد ما يقال هنا.. صفحة دفتر العناوين حيث تستطيع تسجيل عناوين الأشخاص الذين تراسلهم. البساطة ما زالت موجودة في هذه الصفحة كسابقتها.. فقط اضغط زر الإضافة وأضف عنوانا جديدا.. ضع علامة صح أمام العنوان الذي ترغب بحذفه واضغط زر الحذف لكي تحذفه. لاحظ زر Frequently Mailed .. عند الضغط عليه ستظهر لك قائمة بالأشخاص الذين تراسلهم كثيرا لكي يسهل عليك الأمر أكثر مما هو سهل. وهناك أيضا خاصية للبحث ضمن العناوين ستستفيد منها كثيرا لو كانت قائمتك كبيرة.

    [​IMG]

    صفحة الإعدادات

    هذه هي صفحة الإعدادات. أيضا بسيطة ولكن قوية جدا.. هنا نحن في إعدادات القراءة أو التصفح. الخيار الأول لعدد الرسائل التي تود أن تظهر لك في كل صفحة. الثاني لخاصية مهمة أخرى تحاول جوجل أن تروج لها وهي استخدام اختصارات لوحة المفاتيح.. إذا فعلت هذه الخاصية تستطيع الوصول لأي خاصية دون استخدام الماوس.. باستخدام عدد قليل من الأزرار تستطيع التنقل بين المجلدات المختلفة لبريدك والوصول لصفحة إرسال رسالة جديدة والخروج وغير ذلك.

    الخيار الثالث لخاصية مهمة أخرى وهي المؤشرات التي سنتحدث عنها بشكل موسع لاحقا. هنا لك الخيار في تعطيل أو تشغيل المؤشرات الشخصية. لو قمت بتفعيل هذه الخاصية، يتم وضع مؤشر (علامة أكبر من > لكن بالإنجليزية طبعا) قبل الرسائل التي تضمن عنوان بريدك الإلكتروني في خانة المرسل إليه. كما تعلم بعض الرسائل يتم إرسالها إلى قائمة بريدية ولا يظهر اسمك في خانة المرسل إليه بل يظهر عنوان القائمة البريدية. باستخدام هذا الخيار تعرف أن الرسالة شخصية بعض الشئ فقد قام مرسلها بوضع عنوانك في خانة المرسل إليه. أما لو كانت خانة المرسل إليه لا تحوي سوى عنوانك أنت فهذا يعني أن معيار الشخصية قد زاد.. هنا ستسبق الرسالة علامتي أكبر من (>> ) لإعلامك بأن هذه الرسالة خاصة بك وحدك.

    الخيار الأخير لإضافة نبذة عن الرسالة في الصفحة الأولى أو صفحة البريد الوارد. هل ترغب أن تحوي الصفحة على عناوين الرسائل فقط.. أم تفضل أن تحوي عدة أسطر من بداية الرسالة.. تقريبا كالحاصل في صفحة جوجل للبحث عندما تظهر لك روابط نتائج البحث مع بضع أسطر من الصفحة. خيار مهم جدا خاصة وأن بعض الشركات الإعلانية صارت ترسل الرسالة باسمك ويكون عنوانها مبهما فلا تعرف لو أنها شخصية أم إعلانية.. لكن إظهار بضعة أسطر سيعلمك بأن الرسالة إعلانية قبل أن تفتحها.




    النجوم!

    من المزايا الملفتة في البريد خاصية النجوم وهي تشابه إلى حد ما خاصية الفلتر في بقية شركات البريد الإلكتروني. هنا تقوم باختيار مواصفات معينة في الرسائل الواردة.. لو تحققت هذه المواصفات تظهر لك الرسالة وبجوارها نجمة.. دقق جيدا في الصورة الأولى في موضوعي هذا لكي ترى النجمة الزرقاء الفاتحة. مثال على المواصفات المعينة.. أن تقول له أعطي كل رسالة تحوي كلمة (السلام عليكم) نجمة.. أو أعطي كل رسالة قادمة من عنوان بريد إلكتروني يحوي emirates.net,ae وهو بريد شركة الإتصالات في الإمارات نجمة أو بريد العمل. وهكذا.

    وهنا أحب أن أتكلم بتوسع بعض الشئ عن خاصية الـ Label أو الملصق لو أردنا الترجمة حرفيا. قد يصعب استيعاب الخاصية على المستخدمين العاديين لكن الفكرة شيقة وسهلة الهضم للمتخصصين في الكمبيوتر. فإذا لم تفهم الخاصية فقط تجاهلها وانتقل للصورة التالية

    النجمة في الخاصية التي تحدثنا عنها في الأعلى هي ملصق يتم وضعه على رسالة معينة.. وخاصية الملصقات هي خاصية استحدثتها جوجل لاستبدال خاصية المجلدات في بقية شركات البريد الإلكتروني. عادة عندما تضع رسالة في مجلد معين يتم تكوين مجلد ووضع الرسالة فيه تماما كما تفعل على جهاز اكلمبيوتر عندما تكون مجلدا وتضع فيه ملفات معينة. لكن شركة جوجل أعادت تقديم هذه الميزة بطريقة أخرى تناسب مكانتها كشركة كبرى في مجال البحث.

    بدلا من نقل رسالة معينة من مجلد البريد الوارد إلى مجلد رسائل العمل، تتم إزالة ملصق البريد الوارد من الرسالة ويوضع عليها ملصق رسائل العمل.. وعندما تطلب من الصفحة عرض رسائل العمل لا يتم عرض مجلد رسائل العمل كما هو حاصل في الهوتميل وغيره.. بل يتم إخفاء كل الرسائل الموجودة ما عدا الرسائل التي تحوي ملصق رسائل العمل.

    والشئ نفسه يحصل عند حذف الرسائل.. في بريد الجوجل ليس هناك شئ إسمه حذف وإزالة الرسائل.. عندما تقوم بحذف رسالة يوضع عليها ملصق الرسائل المحذوفة.. فتتوقف عن الظهور أمامك لكنها موجودة وتستطيع العودة إليها في أي وقت! وطبعا لن تتسبب لك هذه الرسالة في أي مشاكل أو تملأ المساحة المخصصة لك فلا تنسى أن لديك جيجا بايت كامل كمساحة شخصية مجانية! وللتركيز على هذه النقطة استغنت الشركة عن كلمة حذف أو Delete ولم تستخدمها في الواجهة إطلاقا.. واستبدلتها بكلمة أرشفة Archive وأيضا هناك سلة مهملات Trash.

    الخاصية مفيدة لو أنك ترغب مثلا في استعراض رسائل مجلدين معا.. في الهوتميل لا تستطيع أن تشاهد رسائل مجلدات العمل والأصدقاء معا لو كنت قد خصصت مجلدا منفصلا لكل نوع من الرسائل.. بينما هنا فالأمر سهل جدا.. تستطيع أن تشاهد كل الرسائل دفعة واحدة وتستطيع أن تشاهد فقط رسائل العمل وتستطيع أن تشاهد رسائل العمل والأصدقاء فقط وتستطيع تشاهد رسائل النجمة الزرقاء فقط! والأمر سهل ومرن.


    لاحظ السطر الذي يقول
    Select: All, Read, Unread, Starred, Unstarred, None

    ترى في السطر المذكور أمر إظهار الرسائل حسب الملصق.. هل تريده أن يظهر لك فقط الرسائل المقروءة؟ أم الرسائل الغير مقروءة؟ أم الرسائل ذات النجمة؟ أم الرسائل بدون نجمة؟ وهكذا.






    صفحة البحث

    صفحة البحث مرنة وخاصية البحث هي بالقوة التي تتوقعها من جوجل مع كل البساطة والدقة. تستطيع البحث بين الرسائل الموجودة لديك عن طريق عنوان المرسل حتى ولو بجزء منه فلو كان المرسل user@alsaha.net ولم تكن متأكدا لو كان النطاق نت أو كوم.. فابحث فقط عن user@alsaha وسيأتيك بكل الرسائل بغض النظر عن تكملة النطاق. الشئ نفسه في خانة المرسل إليه.

    أيضا تستطيع البحث عن طريق عنوان الرسالة أو الملصق الخاص بها.. تستطيع أيضا البحث باستخدام كلمة موجودة في نص الرسالة.. وتستطيع أيضا استبعاد بعض الكلمات كأن تقول له أبحث عن رسالة تحوي الكلمة (إجازة الصيف) لكن استبعد الرسائل التي تحوي كلمة (ماليزيا). أيضا تستطيع البحث فقط ضمن الرسائل التي تحوي مرفقات.. وأخيار تستطيع البحث ضمن مدة زمنية معينة كأن تقول ابحث فقط ضمن الرسائل التي استلمتها حوالى أسبوع من تاريخ 17-5-2004 وسيتم البحث في الرسائل التي استلمتها قبل هذا التاريخ بأسبوع وبعده بأسبوع.



    وأخيرا بريد جوجل سوف يأتي إليكم وبشكل مفتوح ومجاني خلال شهرين ربما أقل ولكن حسب الوعود لا أكثر من شهرين، والتوقيت ذكي لأنه في فترة الصيف. من المزايا المهمة والأساسية التي نسيت أن أذكرها ميزة الخلو من الإعلان الثقيلة والنوافذ القافزة Pop-Ups وبقية وسائل الترويج الإعلانية المنفرة. الإعلانات ستكون موجودة طبعا ولكن بطريقة جوجل التي نعرفها. مربع صغير مكون من نص فقط بلا صورة.. والمثير في الأمر أن الإعلانات سوف تظهر حسب نص الرسالة.. فإذا كنت تقرأ رسالة من صديق يحدثك فيها عن نتائج المباريات ستلاحظ أن المربع الإعلاني يحوي روابط لشركات ملابس ومعدات رياضية وإذا كنت تقرأ رسالة من صديق آخر يتحدث عن السفر فستلاحظ أن الروابط في المربع الإعلاني ستكون إلى مواقع سفريات وشراء تذاكر وعروض إجازات! وهذه الميزة موجودة حاليا في محرك البحث جوجل.



    روابط مهمة وذات صلة:

    محرك البحث جوجل: http://www.google.com

    الصفحة الرئيسية لبريد جوجل: http://www.gmail.com



    لكم التحية. وأعتذر عن أي تقصير.

    بومروان




    --------------------------------------------------------------------------------

    لا يطفو على السطح إلا الزَبَد والخفيف والأجوف ! . . . .

    [​IMG]


    النجوم!

    من المزايا الملفتة في البريد خاصية النجوم وهي تشابه إلى حد ما خاصية الفلتر في بقية شركات البريد الإلكتروني. هنا تقوم باختيار مواصفات معينة في الرسائل الواردة.. لو تحققت هذه المواصفات تظهر لك الرسالة وبجوارها نجمة.. دقق جيدا في الصورة الأولى في موضوعي هذا لكي ترى النجمة الزرقاء الفاتحة. مثال على المواصفات المعينة.. أن تقول له أعطي كل رسالة تحوي كلمة (السلام عليكم) نجمة.. أو أعطي كل رسالة قادمة من عنوان بريد إلكتروني يحوي emirates.net,ae وهو بريد شركة الإتصالات في الإمارات نجمة أو بريد العمل. وهكذا.

    وهنا أحب أن أتكلم بتوسع بعض الشئ عن خاصية الـ Label أو الملصق لو أردنا الترجمة حرفيا. قد يصعب استيعاب الخاصية على المستخدمين العاديين لكن الفكرة شيقة وسهلة الهضم للمتخصصين في الكمبيوتر. فإذا لم تفهم الخاصية فقط تجاهلها وانتقل للصورة التالية

    النجمة في الخاصية التي تحدثنا عنها في الأعلى هي ملصق يتم وضعه على رسالة معينة.. وخاصية الملصقات هي خاصية استحدثتها جوجل لاستبدال خاصية المجلدات في بقية شركات البريد الإلكتروني. عادة عندما تضع رسالة في مجلد معين يتم تكوين مجلد ووضع الرسالة فيه تماما كما تفعل على جهاز اكلمبيوتر عندما تكون مجلدا وتضع فيه ملفات معينة. لكن شركة جوجل أعادت تقديم هذه الميزة بطريقة أخرى تناسب مكانتها كشركة كبرى في مجال البحث.

    بدلا من نقل رسالة معينة من مجلد البريد الوارد إلى مجلد رسائل العمل، تتم إزالة ملصق البريد الوارد من الرسالة ويوضع عليها ملصق رسائل العمل.. وعندما تطلب من الصفحة عرض رسائل العمل لا يتم عرض مجلد رسائل العمل كما هو حاصل في الهوتميل وغيره.. بل يتم إخفاء كل الرسائل الموجودة ما عدا الرسائل التي تحوي ملصق رسائل العمل.

    والشئ نفسه يحصل عند حذف الرسائل.. في بريد الجوجل ليس هناك شئ إسمه حذف وإزالة الرسائل.. عندما تقوم بحذف رسالة يوضع عليها ملصق الرسائل المحذوفة.. فتتوقف عن الظهور أمامك لكنها موجودة وتستطيع العودة إليها في أي وقت! وطبعا لن تتسبب لك هذه الرسالة في أي مشاكل أو تملأ المساحة المخصصة لك فلا تنسى أن لديك جيجا بايت كامل كمساحة شخصية مجانية! وللتركيز على هذه النقطة استغنت الشركة عن كلمة حذف أو Delete ولم تستخدمها في الواجهة إطلاقا.. واستبدلتها بكلمة أرشفة Archive وأيضا هناك سلة مهملات Trash.

    الخاصية مفيدة لو أنك ترغب مثلا في استعراض رسائل مجلدين معا.. في الهوتميل لا تستطيع أن تشاهد رسائل مجلدات العمل والأصدقاء معا لو كنت قد خصصت مجلدا منفصلا لكل نوع من الرسائل.. بينما هنا فالأمر سهل جدا.. تستطيع أن تشاهد كل الرسائل دفعة واحدة وتستطيع أن تشاهد فقط رسائل العمل وتستطيع أن تشاهد رسائل العمل والأصدقاء فقط وتستطيع تشاهد رسائل النجمة الزرقاء فقط! والأمر سهل ومرن.

    [​IMG]


    لاحظ السطر الذي يقول
    Select: All, Read, Unread, Starred, Unstarred, None

    ترى في السطر المذكور أمر إظهار الرسائل حسب الملصق.. هل تريده أن يظهر لك فقط الرسائل المقروءة؟ أم الرسائل الغير مقروءة؟ أم الرسائل ذات النجمة؟ أم الرسائل بدون نجمة؟ وهكذا.

    [​IMG]

    صفحة البحث

    صفحة البحث مرنة وخاصية البحث هي بالقوة التي تتوقعها من جوجل مع كل البساطة والدقة. تستطيع البحث بين الرسائل الموجودة لديك عن طريق عنوان المرسل حتى ولو بجزء منه فلو كان المرسل user@alsaha.net ولم تكن متأكدا لو كان النطاق نت أو كوم.. فابحث فقط عن user@alsaha وسيأتيك بكل الرسائل بغض النظر عن تكملة النطاق. الشئ نفسه في خانة المرسل إليه.

    أيضا تستطيع البحث عن طريق عنوان الرسالة أو الملصق الخاص بها.. تستطيع أيضا البحث باستخدام كلمة موجودة في نص الرسالة.. وتستطيع أيضا استبعاد بعض الكلمات كأن تقول له أبحث عن رسالة تحوي الكلمة (إجازة الصيف) لكن استبعد الرسائل التي تحوي كلمة (ماليزيا). أيضا تستطيع البحث فقط ضمن الرسائل التي تحوي مرفقات.. وأخيار تستطيع البحث ضمن مدة زمنية معينة كأن تقول ابحث فقط ضمن الرسائل التي استلمتها حوالى أسبوع من تاريخ 17-5-2004 وسيتم البحث في الرسائل التي استلمتها قبل هذا التاريخ بأسبوع وبعده بأسبوع.



    وأخيرا بريد جوجل سوف يأتي إليكم وبشكل مفتوح ومجاني خلال شهرين ربما أقل ولكن حسب الوعود لا أكثر من شهرين، والتوقيت ذكي لأنه في فترة الصيف. من المزايا المهمة والأساسية التي نسيت أن أذكرها ميزة الخلو من الإعلان الثقيلة والنوافذ القافزة Pop-Ups وبقية وسائل الترويج الإعلانية المنفرة. الإعلانات ستكون موجودة طبعا ولكن بطريقة جوجل التي نعرفها. مربع صغير مكون من نص فقط بلا صورة.. والمثير في الأمر أن الإعلانات سوف تظهر حسب نص الرسالة.. فإذا كنت تقرأ رسالة من صديق يحدثك فيها عن نتائج المباريات ستلاحظ أن المربع الإعلاني يحوي روابط لشركات ملابس ومعدات رياضية وإذا كنت تقرأ رسالة من صديق آخر يتحدث عن السفر فستلاحظ أن الروابط في المربع الإعلاني ستكون إلى مواقع سفريات وشراء تذاكر وعروض إجازات! وهذه الميزة موجودة حاليا في محرك البحث جوجل.



    روابط مهمة وذات صلة:

    محرك البحث جوجل: http://www.google.com

    الصفحة الرئيسية لبريد جوجل: http://www.gmail.com



    لكم التحية. وأعتذر عن أي تقصير.

    منقول من الاخ بومروان


    مع تحيات فارس الاسلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-14
  3. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    تسلم يابو الشباب، ولنا متابعة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-15
  5. فارس الاسلام

    فارس الاسلام عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    2,226
    الإعجاب :
    0
    اشكرك اخي على مرورك وتسلم!!!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-15
  7. فدوة القدس

    فدوة القدس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-09
    المشاركات:
    528
    الإعجاب :
    0
    يا اخى حصرا ايش ناقلة من الساحات وتقول حصرا

    اينا الامانة

    كان تكتب منقول عن لانه خصائص الصور تفضح الملفق

    والمشرفين هنا فاتهم انه يسى للمجلس

    تحياتى
    اخوك محمد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-16
  9. أصل العرب

    أصل العرب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-09
    المشاركات:
    214
    الإعجاب :
    0
    شكراً جزيلاً
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-06-20
  11. فارس الاسلام

    فارس الاسلام عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    2,226
    الإعجاب :
    0
    يبدو انك ما قرات الموضوع انا كتبت في البدايه والنهايه انه منقول الرجا التأكد مره اخرى
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-06-22
  13. أميرالحب

    أميرالحب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-20
    المشاركات:
    525
    الإعجاب :
    0
    شكراً على هذا الموضوع الجميل
     

مشاركة هذه الصفحة