الزمالك في الدور قبل النهائي لدوري أبطال العرب .. هزم الطلبة العراقي 2/ صفر

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 333   الردود : 0    ‏2004-06-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-13
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    . فاز الزمالك على الطلبة العراقي بهدفين دون رد يوم الأحد بالقاهرة وتأهل للدور قبل النهائي لدوري أبطال العرب محتلا المركز الثاني لمجموعته بعد الهلال السعودي بفارق مجموع نتتيجتي مباراتي بطلي مصر والسعودية في دور الثمانية .

    انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين بعد أن دانت السيطرة للاعبيه هذا الشوط وتقدم جمال حمزة لفريقه بعد 13 دقيقة من متابعة يقظة للكرة التي ارتدت من يد حارس مرمى الطلبة .. وأضاف بشير التابعي الهدف الثاني في الدقيقة 35 من ضربة جزاء صحيحة احتسبها الحكم لعرقلة حارس الفريق العراقي لسامح يوسف .

    وسيطر الزمالك على الشوط الأول تماما بفضل امتلاك منطقة المناورات وأضاع أكثر من فرصة لزيادة الغلة التهديفية حيث كان في حاجة إلى هدف آخر ليضمن صدارة مجموعته وفي أضاع الطلبة فرصة واحدة حقيقية في هذا الشوط .


    وفي الشوط الثاني جاء اللعب سجالا بين الفريقين وإن تميز أداء الزمالك بالثقة وإحساس الفوز على العكس منم الفريق العراقي الذي حاول جاهدا تحسين النتيجة دون جدوى وأضاع أكثر من فرصة مقابل فرصتين فقط للزمالك أحدهما ارتطمت فيها كرة محمد صديق بالعارضة .

    وأشرك البرتغالي فينجادا المدير الفني للزمالك حسام حسن ومدحت عبد الهادي لمدة ربع ساعة فقط وقدما جهدا طيبا وأضاع حسام فرصة كان يمكنه بها تحقيق صدارة مجموعته .

    وبهذه النتيجة تأهل الهلال السعودي والزمالك المصري عن المجموعة الثانية للدور قبل النهائي ولكل منهما سبع نقاط وتساويا في فارق الأهداف ( لكل منهما خمسة أهداف وعليه أربعة ) فتم الاحتكام إلى مجموع نتيجتي مباراتي الفريقين لتحديد الترتيب حيث جاء الهلال في المركز الأول لفوزه 2/0 ذهابا وتعادلهما 1/1 إيابا .
     

مشاركة هذه الصفحة