الإسماعيلي يهزم أهلي جدة ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال العرب

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 316   الردود : 0    ‏2004-06-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-13
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    تأهل الاسماعيلي الى الدور نصف النهائي لدوري ابطال العرب عقب فوزه مساء الأحد على اهلي جدة السعودي بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت ضمن مباريات المجموعة الأولى لدور الثمانية من البطولة.

    جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب الدولي حسني عبد ربه من ركلة جزاء في الدقيقة 53 , ليرتفع رصيد الاسماعيلي إلى ثمان نقاط ويحتل المركز الثاني خلف الصفاقسي التونسي .

    انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف رغم الإثارة والندية التي سادت معظم فتراته وخاصة في ربع الساعة الأخير منه , حيث شهد فرصتين للاسماعيلي اخطرهما ضربة رأس لمحمد محسن ابو جريشة ارتدت من عارضة منصور النجعي إلى داخل الملعب.

    وعلى الجانب الآخر , شكل الأهلي خطورة بالغة على مرمى الدراويش عن طريق كارلوس دياز الذي انفرد بصبحي وسدد خارج القائم , وطلال المشعل الذي سدد كرة صاروخية اجتازت صبحي وخط مرماه , لكن الحكم أشار باسئناف اللعب وسط سخط شديد من لاعبي اهلي جدة.


    ومع بداية الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة الاسماعيلي بعد أن تعمد حسين عبد الغني مدافع الأهلي لعب الكرة بيده لإبعادها عن تراوري , وتصدى لها حسني عبد ربه واسكنها الشباك على يسار النجعي محرزا هدف فريقه الأول.

    ارتبك لاعبو الاهلي بعد هدف الاسماعيلي وعبثا حاولوا تعديل النتيجة سريعا , إلا ان هجومهم افتقر إلى الدقة المطلوبة ولم يشكل الخطورة المطلوبة لتغيير النتيجة , بينما استغل الاسماعيلي الثغرات الدفاعية التي انتشرت في خط دفاع الأهلي وأضاع لاعبوه العديد من الفرص الخطرة عن طريق تراوري وعمر جمال ومحمد عبدالله وسط تألق من الحارس النجعي.

    وفي الدقائق الأخيرة , عاد الأهلي لتشديد حصاره على الدفاع الاسمعلاوي , وكاد طلال المشعل ان يتعادل بالفعل من ضربة رأس قوية تنحى لها القائم الأيمن جانبا , وتألق صبحي اخيرا في ابعاد كرة عرضية خطيرة , حتى اطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز "الدراويش" وتأهلهم.
     

مشاركة هذه الصفحة