عاجل عاجل بركان جبل اللسي يثور مهددأ مدينه ذمار وقرى عنس ؟

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 1,613   الردود : 2    ‏2004-06-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-11
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    قتل أثنان من المصلين واصيب ستة بجروح اليوم في صلاة الجمعة عندما اطلق مواطن مخبول قرن كامل من سلاحه الكلاشن داخل مسجد في قريه اللسي في محافظة ذمار ثم قتل اخته قبل ان يوجه الالي لرئسه وينتحر مودعأ هذه الدنيا الدنيه .

    والسؤال الواجب ان نساله لماذا ولماذا ثم لماذا ومن المسؤل عن تفكك المجتمع اليماني المحافض العربي الكريم . ســـؤال نطرحه للاخوة للنقاش .

    لماذا لا تحترم بيوت الله في يمننا وباكستاننا لماذا اليست بيوت لله هي جعلت للعبادة واداء اعظم شعيره من شعائر الله الا وهي الصلاة ثم لماذا تحولت بيوت الله من دور للعبادة والدراسه وقيادة الامه الى اماكن سياسيه لتصفيه الحسابات بل لاخذ الثار بأس امة هي امتنا نعتدي حتى على بيوت الله ثم نقول نحن اليمانيون اصحاب حكمة وذوق وايمان رهيف وقلوبنا طيبه وهل هذه الافعال الشنيعه من عمل المسلمين . فاين الحكمة ومن المسؤول فكلنا راع وكلنا مسؤلون امام الله أين الدعاة أين الوعاض أين العقال والمشائخ والله أن مكر الله بنا واقع لو أستمر حالنا على ما هو عليه في ألاعتداء على بيوتات الله في أرضه .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-11
  3. العثرب

    العثرب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-04
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    ولا بركان ولا يحزنون كل ما بالأمر بأن الرجل كما قلت معتوه ويمتلك اسباب الدمار (السلاح) الذي يحاول ولاة الأمر تصويره بأنه جزء من الشخصية اليمنية وبمجرد شك بسيط قد يكون مبنى على وهم حدثت مثل تلك الجريمة التي ماكان لها ان تكون لوكان هناك مخلصين باليمن 0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-11
  5. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    نسأل الله السلامة وان لا يؤاخذنا بفعل سفهائنا ؟

    لا بركان ولا هم يحزنون هكذا يا أخي الكريم أما تعلم أن ألانسان أكرم من الارض والسماوات ألا تعلم ماذا يعني قتل هذه الانفس واين داخل محراب الصلاة . وهل هذا الامر هين سبحان الله زمان عجيب غريب وأناس أعجب من العجب . يخشى البركان ولا يخسى مسبب البركان فسبحان الله والحمد لله .
     

مشاركة هذه الصفحة