نداء للاخ الرئيس

الكاتب : سفيراليمن   المشاهدات : 833   الردود : 12    ‏2004-06-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-08
  1. سفيراليمن

    سفيراليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-02
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    ندءللاخ

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اطلب من الاخ الرئيس ان يعلنها صريحة في القمة اننا نريد التعاون مع امريكا في جميع المجالات يجب ان ننضر الي اقتصادتنا يكفينا ركض ورا سراب تحقيق انضام اليمن لمجلس التهاون الخليجي يكفينا ارسال مبعوثينا الى جميع الدول العربية لااقامة سوق عربي واقتصاد واحد يكفينا مهانه في ان نشحت من دول تسوى وماتسوى
    يجب ان تقرر اليمن مصيرها اما فوق هي واقتصادها بدل الركض وراء القطار
    بعد مافات اليمن الكثير

    اسئلكم بالله ماذا سيضرنا اذا تعاونا مع امريكا واحتى مع اسرائيل اهم شي ازدهار اليمن
    اليمنيون في شوارع صنعاء ضد امريكالانها محتله العراق ماالفائدة المرجوه من ذالك انتضروا سنوات وستتطور العراق ونضروا كيف سيطبر اليمنيون عند سفارة العراق
    نحن اليمنين نركض ونقاتل لاجل الفلسطين وهم اخبث شعب لبنان تستضيفهم بدل مايتحدوا لضرب اسرائيل يتقاتلوا بينهم البين
    يجب علينا نحن اليمنين في الداخل والخارج ان يكون لدينا هدف واحد لارجعة فيه وهو
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اليمن بلدنا اولا واخيرايجب ان نسعنا لزدهارها ورخاءها [/grade]ثم نتفرغ للحول وللدفاع عن الدول الاخرى
    اخوكم سفير اليمن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-09
  3. ابا عبيدة

    ابا عبيدة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-08
    المشاركات:
    424
    الإعجاب :
    7
    Re: ندءللاخ




    [color=0000FF]و ماذا سيضرنا لو تركنا الدين والاخلاق والقيم الحميدة حتى ترضى عنا ماما امريكا وتزدهر اليمن...

    هل الاسلام يؤكل عيش الان تحت النظام العالمي الجديد؟؟؟

    مش هذا قصدك يا بطل؟؟





    [color=FF0000]العيب مش عليك يا تافه
    العيب على الذي سمح لامثالك خائن لدينه و امته يتكلم بأسم اهل اليمن[/color]
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-09
  5. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    Re: ندءللاخ


    شكراَ على الموضوع الرائع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-09
  7. الصيني

    الصيني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-01-07
    المشاركات:
    849
    الإعجاب :
    0
    (سفير اليمن) احسن لك تسحب كلامك لان الرئيس لو سمع بكلامك يسقسمك نصفين نصف لكلاب اليهود ونصف لكلاب الامريكان
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-09
  9. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    لا لا عيب عليكم لكل شخص رايه وله كامل الحريه في طرح مايريد
    واعتقد ان المعارضه بهذا الاسلوب لاتفيد وامريكا برغم كرهي لها وامنياتي ان تمحى من على الخريطه هي القوه العظمى الوحيده في العالم ويجب علينا ان نتعامل معها ونحاول الاستفاده قدر الامكان مع الحفاظ على سيادتنا ---


    اخي سفير اليمن لك الشكر ونيابة عن اخوانك وزملائك اتاسف لك
    وانت حر في رايك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-06-09
  11. سفيراليمن

    سفيراليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-02
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    شكرا

    شكرا اخي الكريم على روح الاخوة التي لديك ولاكن ياخ اباعبيدة الاتلاحظ انت ومن هم على شاكلتك ان اليمن تاخر كثير وسيتاخر ان لم ترموا النظارات السوداء التي تلبسونها
    [line]
    الصيني خوفتني ؟
    khalid 12 اشكرك على تفاعلك
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اتمنى من الاخوة المشاركة في هذا الموضوع الهام [/grade]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-06-09
  13. المــهــاجــــر

    المــهــاجــــر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-21
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    Re: ندءللاخ



    [color=000066]الاخ سفير اليمن

    تركض ايش وتقاتل ايش!!!!!
    الذي يقرأ كلامك يعتقد ان الشهداء الذين يموتون يومياً في فلسطين هم يمنيين وان قوافل المقاتلين اليمنيين لا تكاد ان تنقطع في طريقها الى فلسطين لتحريرها.

    يجب ان تعلم انت وغيرك ان الفلسطينيين لا يحتاجون مقاتلين بل لديهم رجال هزوا ثاني اكبر قوة في العالم وهم الصهاينة لعنهم الله وان الفلسطينيين يزفون يومياً ومنذ احتلالهم قوافل الشهداء وهم ليس بحاجة الى مقاتلين يمنيين الذي تتكلم عنهم انت. وهم فقط يحتاجون الدعم المالي والعسكري واتركوا الباقي لهم وعلى الرغم من عدم توفر هذه المتطلبات بسبب تخادل الانظمة العربية بل وبعضها ذهب للتامر على الفلسطينيين بمنع دخول الاسلحة عبر الحدود.

    ثانياً. لا تقل ان الفلسطينيين اخبث شعب. اتقي الله في نفسك واعلم انك محاسب على كلامك هذا والله اعلم على اي اساس تتحدث فهل عاشرت الشعب الفلسطيني واذا كنت عشت في محيط فيه فلسطينيين ووكانوا سيئين فهذا لا يدفعك لقول هذا الكلام كل شعب وفيه منحرفين وعلى راي المثل القائل ( في كل بيت حمام ) ايضاً في كل شعب فئة منحرفة. لهذا ادعوك ان تعتذر على ما قلته وتسحب كلامك هذا.

    ثالثاً لتعلم أنت وغيرك ان قضية فلسطين وتحرير الاقصئ هو واجب ديني على كل مسلم وليس فقط على الفلسطينيين انفسهم ومع هذا ما يريدونه من الانظمة هو الدعم العسكري والمالي وكما قلت اتركوا الدفاع عن الاقصئ لهم. والله المستعان

    نسأل الله العلي القدير ان يعين اخواننا في فلسطين وينصرهم على اليهود. وادعو جميع اخواني بالدعاء في صلاتهم لاخوانهم في فلسطين فهذا اقل ما يتوجب علينا عمله في هذه الظروف المخزية.

    تحياتي
    [/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-06-09
  15. سفيراليمن

    سفيراليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-02
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    الشكر الجزيل

    شكرا للاخ الفارس اليمني على روح الاخوة الصادقة واجزم ان المجلس اليمني بخير مادام فيه امثالك
    ______________________________________
    الاخ المهاجر لماذ كل هذا الزعل هذا راي والراي لايفسد للود قضية اخي الكريم
    لماذا تفسر كلامي على هواك
    انا قلت واكرر نحن اليمنين نركض ونقاتل لاجل الفلسطين وهم اخبث شعب لبنان تستضيفهم بدل مايتحدوا لضرب اسرائيل يتقاتلوا بينهم البين
    انا كتبت هذا وعندي تفسيرات كثيرها منها
    في هذه السطور اوكد ان اليمن يركض ويقاتل لاجل فلسطين في كل المجالات لايتم اي تعاون مع اي جهة اذا كانت لها علاقة باسرائيل
    ماذا قدم شعب فلسطين اخي لقضيته كل الخذلان في عهد تقسيم فلسطين لم يرضى الفلسطينين بخطة الامم المتحدة لتقسيم القدس عربية ويهودية وفلسطين وبعد اجتياح اسرائبيل لكل الاراضي واحتللها افاق الفلسطينين للسلام واليوم يقاتلوا اليهود لاجل غزة والضفةويترجوهم لتسليمها وكانت القدس ونصف فلسطين بيدهم ولاكن الغرور واليوم انتهت عملية السلام ودبابات العدو في غزة ورفح اخاف من يوم يتفاوض الفلسطينين مع اليهود فقط على حي من احياء رفح بعد انتهاء كل الفرص التي اتيحت لهم
    اخوك سفير اليمن
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-06-09
  17. يافعي قديم

    يافعي قديم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,095
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اختلف معك لكني في نفس الوقت احترمك وكذالك رايك احترمة لكن هناك خلط كبير
    لما قلت وسااحاول اختصر لك
    1=المسئالة مع امريكا هي مسئالة مصالح وهذا صحيح فقد قال تشرشل ليس هناك
    اصدقاء دئمون ولااعداء دئمون بل هناك مصالح دئمة اي ان لا مبدى لهم

    2= لولا المقاومة الفلصطينية والعراقية التي افشلت مخططاتهم والتي انا وانت
    نجهلها لكان وضعنا اسوا بكثير ولكنك تباكيت عليها

    3=لاانكر انك تحدثت وعرفت الطريق لكنك في نفس الوقت لم تعرف الاسلوب

    4=قولك انهم يتقاتلون بينهم هذا صحيح ونحن ايضا لم ننجومن هذا وكان عليك ان

    تعطيهم الحل اي ان تكون عونن لهم لاعليهم



    في الاخير تقبل كل احترامي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-06-09
  19. سفيراليمن

    سفيراليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-02
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    الطقطق

    شكرا لموررك على الموضوع
    اتفق اخي معك في بعض ما طرحته لاكن الا متى واليمن غافل عن مصلحته
    اخي دولة قطر قبل 8سنوات من الان كانت تعد خامس دولة خليجية في دخل الفرد واليوم تحتل المرتبة الاولى تليها الكويت لماذا برايك هذاالتحول وانضر لقطر اليوم
    هذا مثال وكذالك كوريا الجنوبية
    انا لا اريد امريكا ان تلغي هويتي العربية والاسلامية وان تحتل بلادي عسكريا انا اريد ان ابني مع امريكا مصالح لرفعة اليمن اريد ان تاتي جميع الشركات الامريكية لليمن اريد ان نبي علاقات مع كل الجهات الامريكية بشرط الحفاظ على سيادتنا مالمانع ان تبنا المصانع في اليمن مالمانع ان نبرم عقودا بملايين الدولارات لتمويل الجيش الامريكي بالنفط يجب ان ننضر في النهاية لمصلحة اليمن فهو قبل كل شي لاينفعنا اي شخص واي بلد
    فكم من مهاجر طرد من ارض اغترابه ورجع لارض اليمن
     

مشاركة هذه الصفحة