إعتذار شديد اللهجة .,.,.,.,

الكاتب : العمراوي   المشاهدات : 470   الردود : 9    ‏2004-06-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-08
  1. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    السلام عليكم .,.,.,.,

    بصراحة تفاجأت بالإمتحانات والتي فجأة ومن غير معاد لاقيتها أمامي ...

    تفاجأت أن أول أيام الإمتحانات بعد أسبوع من اليوم وأنا لازلت لا أمتلك المنهج نفسه ...

    وعلى هذا الأساس ...


    فأنا أعتذر عن مواصلة موضوع التحليل النفسي للأعضاء من خلال ردودهم .. لما بعد الإمتحانات التي ستنتهي في نهاية الشهر الجاري .,.,.,.,

    وعندما نعود مرة ثانية سنبدأ مباشرة مع تحليل العضو ([color=FF3333] ياترى بيبسي[/color] ) ,.,.,.,



    وهذا وأرجو السموحة منكم مرة ثانية .,.,.,.,


    والسلام عليكم .,.,.,.,
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-08
  3. ياترى متشرد

    ياترى متشرد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-08
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    ياترى(ايييييييييييييييييييييييه)


    ياترى(اكيييييد بتطلعوني مريض نفسي)


    ياترى(لاكن والله انا اتهابل بس في المجلس عشان احلي الجو وبس والله)


    ياترى(في الاصل محتررررررم)


    ياترى(اسالوا الي يعرفوني وبس)خهههههههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-08
  5. كاتم الاحزان

    كاتم الاحزان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    208
    الإعجاب :
    0
    هل ما زلت تدرس

    وكم عمرك

    ومن اين انت

    احب اتعرف عليك قبل ان تغيب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-08
  7. ألحمادي

    ألحمادي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-13
    المشاركات:
    2,184
    الإعجاب :
    0
    عذرك مقبول يا سيدي

    وفي انتظار عودتك وانت تحمل لنا ابتسامة التفوق والنجاح باذن الله


    ولك من اخ محب لك كل التحايا والتقدير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-08
  9. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4


    أنا عارف أنك محترم يا أخي يا ترى .,.,.,.,

    ولكن التحليل ... بايقول كلمته .,.,.,.,


    وسلام يا صحبي .,.,.,.,
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-06-08
  11. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4

    الأخ : كاتم الأحزان .,.,.,

    أنا أدرس كمبيوتر في كليه الهندسة سنة رابعة .,.,.,.

    وعمري 24 سنة أتميتها اليوم بالذات .,.,.,.,

    وأنا من عدن .,.,.,.,

    وممكن تلاقينا على البريد Omerawy_gka@hotmail.com




    وتوضيح بسيط ...

    أنا لن أغيب ... ولكن الوقت سيقل بشكل كبير جدا .. لدرجة أننا لن أقدر أتابع الموضوع بشكل دائم ... ومن الممكن أن يفسد الموضوع كله بسبب ذلك ولذا حبيت التأجيل ...


    ولك التحية .,.,.,.,
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-06-08
  13. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4


    جزاك الله خيرا أخي الحمادي .,.,.,.,

    والله يعلم معزتك عندي كما أيش .,.,.,.,
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-06-08
  15. TOXIC

    TOXIC عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,820
    الإعجاب :
    0
    [color=CC0000]

    ولا يهمك مقدرين ظروفك


    بس يا ترى نتيجة حالتة معروفة


    هو احد ضحايا المنتدى

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



    قرح فيوز


    بس انا بنصحة الان لو كان شايف كتابتي

    يا ترى لا تزودها يا ترى انت بتحرق كرتك بيدك


    يا ترى نصيحة اخ بيحبك واللة

    يا ترى عقلك براسك تعرف خلاصك

    يا ترى لا تعمل بالمثل الي يقول يا رايح كثر الفظايح
    [/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-06-08
  17. YamanY

    YamanY عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-29
    المشاركات:
    2,301
    الإعجاب :
    0
    عذرك مقبول يا سيدي

    وفي انتظار عودتك وانت تحمل لنا ابتسامة التفوق والنجاح باذن الله


    ولك من اخ محب لك كل التحايا والتقدير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-06-08
  19. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    بالتوفيق انشاء الله
     

مشاركة هذه الصفحة