اريتيريا ثاني ....!!!!!!!!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 772   الردود : 6    ‏2001-10-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-10-05
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    حكومة مجحي لم تخلص بعد من ملف حنيش ..وقلة ادب ورذالة اريتيريا وديكتاتورها اللعين إبن اللعين ...!!!!

    لو ان العرب يدا واحدة ولو ان اليمن وحكومتة تراعي وتقدس ترابها ومياهها ومواطنيها وتطبق الحقوق وتؤدي الواجبات لما تجراء الاقزام ...!!!!

    دوله لم يمضي علي قيامها سنوات اقل من عدد اصابع اليد تجراءت علي دوله وشعب كانوا سندا وعونا لها وبالقوه العسكريه ...!!!!

    هذه الدوله الحقيره تتحرش باليمن وشعبه وكل ما حلت مشكله طلعوا باخري ....!!!

    هذا الملعون افورقي شخصيه سفاح ..فهو لايهداء في سفك دماء ابناء شعبه .. وكل ما انتهي من حرب دخل أخري ...!!!

    وليعلم هذا الكلب الحبشي أن جده ابرهه لم يستطع ان يتهني بالقليس ..حتي تبرز له فيها من تبرز ..!!!!

    ونحن في اليمن ليس جديدا علينا تهجم الكلاب الضاله ...!!!!

    ومن هنا ادعوا الجميع للتكاتف مع الرئيس علي عبدالله صالح ونترك كل خلاف اخر جانبا ... فالوطن عزيز ..واتصور ان هذا الملعون حفيد ابرهه لن يهداء إلا بالصميل ...


    http://www.yafea.com/article.php?sid=783&mode=&order=0


    رفضت الحكومة الاريترية طلباً يمنياً بالعودة إلى هيئة التحكيم الدولية التي أصدرت قراراً بحق السيادة على ارخبيل حنيش لتفسير فقرة بالحكم تتعلق بحق الصيد التقليدي لمواطني الدولتين.
    وقال مصدر في اللجنة المشتركة التي عقدت اجتماعاً لها في صنعاء قبل يومين برئاسة وزيري خارجيتي اليمن واريتريا لـ «البيان»: ان الجانب الاريتري رفض بالمطلق اقتراحاً يمنياً بالعودة إلى الجهة التي اصدرت الحكم لتفسير فقرة في الحكم تنص على ان حق الصيد التقليدي لمواطني البلدين متاح داخل المياه الاقليمية لكل منهما.

    وحسب المصدر فإن الجانب اليمني ـ يقول ان هذا النص يتيح لصيادي البلدين الاصطياد في المياه الاقليمية لكل منهما دون موانع ودون الحصول على ترخيص مسبق بينما يقول الجانب الاريتري ان هذا النص مرتبط بالقضية محل النزاع وهي المياه الاقليمية المحيطة بأرخبيل حنيش بمعنى ألا تمنع السلطات اليمنية الصيادين الاريتريين من دخول هذه المياه والاصطياد فيها.

    وأشار المصدر إلى ان الاجتماع الأخير شهد توتراً وموقفاً متصلباً من الجانب الاريتري الذي سبق ووعد بحل هذه القضية اثناء الزيارة التي قام بها الرئيس اليمني علي عبدالله صالح إلى اسمرا في يونيو الماضي.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-10-05
  3. ابوعينها

    ابوعينها عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-29
    المشاركات:
    69
    الإعجاب :
    0
    أسمعوا وعوا وتوعوعوا تنجور يعلن نبذه لسخافته

    ويبدي أستعداده لدعم فخامة الرئيس علي عبدالله صالح والشعب اليمني وقواته المسلحة ، وذلك بكل ما تبقى لديه من مليشيات في بيدوا وجنوب مقاديشو.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-10-05
  5. ابوعينها

    ابوعينها عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-29
    المشاركات:
    69
    الإعجاب :
    0
    هل سمعتم تانجر يدعو ، وعامل لنفسه واو جماعه

    ومن هنا ادعوا الجميع للتكاتف مع الرئيس علي عبدالله صالح ونترك كل خلاف اخر جانبا ... فالوطن عزيز ..واتصور ان هذا الملعون حفيد ابرهه لن يهداء إلا بالصميل ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-10-05
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    لم يتبقى شيء لم يجرب معاهم

    واضح بأن أسياس يريد أن يهرب بمشاكله الداخلية للخارج0

    اليمن لم تترك أي منفذ سلمي لم تسلكه وعليه فأن تطبيق حكم المحكمة يجب أن يطبق بواسطة خفر السواحل اليمنية وساعتها يبين إذا كانت أرتيريا سوف تعرف الطريق جيدا أم لا 0

    يبدوا أن أرتيريا ليست من الذين يقابلون التحية بأحسن منها 0

    اليمنيين ليسوا بحاجة إلى مياه أرتيريا الإقليمية لان شواطئهم ممتدة ولكن حكم المحكمة يجب أن ينفذ وعلى خفر السواحل أن يكون دائما بحراسة الصيادين اليمنيين ويتم سحب مجموعة من الزوارق التي ترابط قبالة حضرموت للعمل هناك 0

    المثل يقول بصر الحليم بالنجم والثور العلم 0
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-10-06
  9. الحسام اليماني2

    الحسام اليماني2 عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-24
    المشاركات:
    190
    الإعجاب :
    0
    الصقر لوّح له والثور بوّح له

    سرحان أصابك همٌ أم بلية بعدوةٍ ، هذا الكلام قد يكون مقبولاً من غيرك لا منك يا سرحان ، وفي هذا الوقت بالذات يا سرحان !! خلاص نفذ صبرك ، والله لإن فعلتها القيادة السياسية في اليمن لأحسبنهم أغبا من يقف على قائمتين في هذه الدنياء ، لا يا سرحان لا والله لو أقترب كلب ارتيريا من شواطئ المخأ أو أبحر في صيرة وكنت أنا صانع القرار لما حركت ساكناً في هذا الظرف الدولي العصيب ، دعنا نرى إلى أين الرياح الأمريكية متجهة يا سرحان ، ودع أسياس يأخذ ما أراد ووالله لن ينفذ بها ، فاليمن ليست ملطشة وأنت تعرف ذلك جيداً نحن من نُزهق أرواحاً وأرواحاً وأرواح ولا نفرط بذرة رمل أو قطرة ماء،، لا يا سرحان أنا أرفض ما تدعو إليه في الوقت الراهن.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-10-06
  11. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ارؤيا أتضحت ياحسام

    بعد أن تم تشغيل الميناء من قبل يمن فست سنغفورة والتي هي بالأصل بريطانية وبعد تسليم الورقة البريطانية الأخيرة من وثيقة تملك أرخبيل حنيش لليمن 0

    لا اعتقد بأن الأرتيري سوى بيلعب على وتر مقطوع ووجود خفر السواحل اليمنية بالقرب من تلك المنطقة لا يعني بالضرورة ضرب أرتيريا وإنما دمل الصنفور وإخراج ما بداخله 0

    حتى يعرف بأن تلك الاسطوانة قد انشرخت ولم تعد تجدي 0

    بالأمس كان الخوف نعم لكن لا تنسى بأن اليمن قد تجاوزت عدة عقبات كانت تقف امامها بالنسبة لارتيريا والآن حصحص الحق وبالعكس فان أمريكا سوف تلجأ إلى حل المشكلة بسرعة حتى لا تطغى على تمثيليتها التي تدار على خشبة المسرح العالمي وبالتالي فقد يكون لوقوف اليمن رادع لمن لا يفهم إلا بالطريقة إياها 0
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-10-06
  13. الهاشمي

    الهاشمي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-05-10
    المشاركات:
    181
    الإعجاب :
    0
    عزيزي تانجر ثااني وثالث ورابع الى مالا نهايه اذا كانت حكومة مجحي لم تضع حدا لارهاب القبائل تريدها ان تضع حدا لاريتريا الدوله المستقله حديثا.تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة