المعونة المخصصة لفقراء صنعاء في ذمة اللصوص

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 1,308   الردود : 20    ‏2001-10-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-10-05
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    أوردت وكالة الأنباء اليمنية بانه بتاريخ 25 /8/ 2001 تم تسليم مخصصات بمبلغ 25 مليون ريال للربعين الأول والثاني لهذا العام لامين الصندوق الذي عمد إلى وضعها في شنطة في بيته حتى يذهب بها للخزينة في اليوم التالي 0

    المذكور أفاد بأن لصوص مجهولين قاموا بكسر الشنطة وسرقوا المبالغ 0

    السؤال هو :
    هل فعلا سرق المبلغ لصوص ترصدوا لامين الصندوق ؟
    إذا كان كذلك فأين كان ذلك الأمين ؟
    لماذا يستلم مبلغ مثل هذا ويذهب به إلى بيته؟

    يعطون باليمين لياخذوا بالشمال 000 مساكين فقراء صنعاء عليهم التمترس وراء إشارات المرور وزوايا أزقة صنعاء استعدادا لمد اليد حيث أن المسولين تنشرح صدورهم لتلك المناظر0



    :mad:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-10-05
  3. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    هاؤلاء لصوص درجة عاشره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هاؤلاء لصوص غشم وسكه مايفهموا ....!!!!!!

    الظاهر انهم رتبوا لها وضبطوا امورهم ... وحتي لو قبضوا عليهم اعطوا واحد من لصوص الدرجة الاولي نصف ولا ربع المبلغ وبراءه .. لاشرطة ولا بوليصصصصصص .... ولا محاكم ...!!!!

    علي فكرة لصوص الدرجة الأولي بني الأحمر ....للتوضيح فقط
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-10-05
  5. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    شيء مخجل

    يا لصوص العالم

    خافوا الله وأحذروا يوما لا ينفع فيه مال ولا بنون 0

    كبرت الكروش ودواء اليمن لم يعد ينفعها فأصبحت تلك الكروش بحاجة إلى شفط دهون في مستشفيات الغرب0

    اللهم من أراد اليمن في مكروه فأشغله في نفسه وسلط عليه جنود من عندك يحملون له ما يفرق بينه وبين نفسه وأجعل كل ريال يأكله من قوت أبناء اليمن المساكين أجعله مرضا في جسمه وأرنا فيه آيتك في الدنيا وعجل له في دمار نفسه إنك سميع مجيب 0
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-10-05
  7. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    اللهم أمين يارب العالمين !!!!!!!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-10-05
  9. ابوعينها

    ابوعينها عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-29
    المشاركات:
    69
    الإعجاب :
    0
    يا من خلمجت الماء عاما،، هل تعرف ما يعنيه هذا الكلام يا تاجر البندقيه

    يا تانجر يا تانجر

    وحياة عينك وهي عندي أغلى من الأيمان عندك ، إن ثلاثة أرباعنا في هذا المجلس معارضون ، يا أخي أرحمنا وعارض مثل الجن والخطفه ، الله يرحم والديك أعمل شوية ملح وبهارات لما تكون تطبخ ، يا أخي حاول تتعلم ممن هم أعلم منك في هذا المجلس وهم كثر ، يا أخي غتغتنا الله يغتغتك ،
    يا أخي علي الطلاق بالثلاثه أنا ما قرأت لك كلام خالي من السماجه ،، الأحمري والأخضري والأصفري الله لا يوفقك لا أنت ولا عبدالله أبن حسين الأحمر ، بيت الأحمر بيت الأحمر ومجحي ( حُذف) وبولهب وابو شنب (===== حُذف===) ،، ما تقول لا اللاه إلا الله يا أخي وتحترم عقول الناس وثقافاتهم .
    الله **** أبو الأنترنت واليوم الذي وجد فيه الأنترنت ، أيش هذا حنفيه وبطلت تغلق.
    تعرف بيت الأحمر في اليمن أكثر من ثلاث قرى ومش كلهم من اللي على بالك وكم بلبلت بالك فيهم ناس محترمين وفيهم ناس يمكن أوضاعك المالية والمعيشية أفضل منهم بألف مره . ما بالك لو ظهر عليك أحدهم وقل قدرك وقيمتك أمام الله وخلقه أخبرنا كم تسوى.
    أخي سرحان:
    بذمتك دنياء وآخره ألآ تشمئز وأنت تقرأ لهذا الكاتب المحترف .
    انا تابعت الحوار الذي دار بينك وبن ذيزن وابو عمار وسامي ووالله خالق السماوات والأرض أنني كمن سمعك تجيب في سرك على أسألتهم لك حول سر تماشيك مع من تختلف عن أسلوبه بزاوية 180 درجة . سمعتك وأنت تقول ما باليد حيله يعني ، أمر الله شق القربه ، بذمتك يا سرحان معارضة هذا اللي اسمه تانجر تعتبرها معارضه الله لا بلها من معارضه.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-10-05
  11. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    ماذا تتوقعون من تنابلة السلطان ...!!!!

    الله لايوفقك ولايفهمك ولا يبارك فيك ....يابو انفها ...الحمار الي هو حمار يفهم من نقصد ببيت وأل الأحمر ....إذا كان الله ما أعطاك إلآ عينها وشال مخك ..فالناس ليسوا مثلك ...!!!

    ثم انت ليش زعلان عليهم .... إذا يهموك ..اشرح هذا وفند الأقوال ...

    هم قد قللوا قدر وقيمة من هم مثلك ..ولا يد لهم علي من هم مثلي ...

    وحتي الان لم نري من تنابلة السلطان اي دليل .. واخرهم ابو بطنها .....!!!!!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-10-05
  13. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    سخافتك وسماجتك اصابت ثلاثة ارباع المجلس

    اقترح على الاخوه الذين بدأو يتضررون من سماجة وسخافة تانجر ان يأخذو حقنه للوقايه من سماجته وقلة ادبه وقد بدأ توزيعها في الاسواق
    وعلى فكره هناك معلومات ان الاخ تانجر ينوي شراء كميات كبيره منها لان الدكتور قد نصحه بذلك حتى لا يصاب هو باي اذى منها لان قوتها بدأت بالتأثير عليه شخصيا
    وهناك معلومات تقول ان تانجر تسبب في قتل طبيبين سابقين من جراء هذا المرض
    اللهم اشفينا يارب
    فهلموا الى شرائها من الاسواق
    الكميه محدوده
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-10-05
  15. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    Re: سخافتك وسماجتك اصابت ثلاثة ارباع المجلس

    صرح مصدر مسؤول في جمعية تنابلة السلطان ان الطبيبين الذين توفيا بسبب تانجر هما عضوان بارزان في الجمعية ...!!!

    والعزاء سوف يكون في مقر جمعية تنابلة السلطان ...شارع السجن العام تحت قصر ابونهب مباشرة .....!!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-10-05
  17. ابوعينها

    ابوعينها عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-29
    المشاركات:
    69
    الإعجاب :
    0
    كل من بعقله مستريح

    تنجور/ الله يعين أهلك عليك ،أما نحن كلها ساعة زمان ونخلص من قرفك، حسبي الله ما أسخفك يا هذا الطنيجير .

    مالت عليك. ومجمل تكتب ، ومصدق حالك مالت والف مالت
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-10-05
  19. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    إذا عرف السبب بطل العجب

    الأخ أبو عينها
    الأخ سامي

    المثل يقول ( لوعرف السبب بطل العجب)

    الأخ تانجر على درجة عالية من التعليم ووطني اكثر من أي واحد منا وعنده صديق لديه تجربة باليمن حيث على حد علمي أقنع الشركة الكبرى التي يعمل بها والتي مجالها الاستثمار أقنعها بالاستثمار باليمن وعند موافقة الشركة والذهاب لليمن وجدوا العجب العجاب 0

    وجدوا أصحاب الشأن من المسؤولين هناك كل همهم ( أدي فحثة إدي أمصور) ومصلحة اليمن على الرف 0
    وعند بحثهم عن الشخص الذي بيده أن يقول نعم أولا وجدوه من أسرة آل الأحمر 0
    ( طبعا غير الرئيس)
    وعند إبلاغه بالموضوع وجدوه يريد الجلبة كاملة والفاهم يعرف 0

    المهم أخينا تعقد منهم حيث كان همه جلب الفائدة لليمن وتشغيل كم شخص يمني متعطل ولكن للأسف وقوف تلك السدود الصماء حال دون تحقيق ذلك 0

    مثله مثل الأخوة القطريين والأخ اليمني الذي باعوه أرض في جولدمور ووضعوا وسطها كشك وطلبوا قيمة الكشك أكثر من قيمة الأرض 0

    معوقات استثمار ( الاختطافات ، الرشاوي ، الفساد ، إنخفاض الأمن )

    بصراحة ما قمنا نسمع غير مقارنة بين ما فعلوه وما فعله الحزب الاشتراكي الغير مأسوف عليه 0
    كل ماحد تكلم الجواب جاهز ( أيش عملوا لكم الحزب الاشتراكي) طيب كلنا عارفين أن الحزب لم يفعل سوى الدمار لكن هذا ليس مبرر لكي لا تتحرك البلد للأمام وتحافظ على مصلحة المواطنين0

    بصراحة كثير من الأعراف الإمامية لاتزال الحكومة متمسكة بها مثل أخذ ناس رهائن عند الحكومة وأخذ بنادق رهائن أيضا وتوسيط القبائل وذوي الجاه في حل مشاكل هي من صلب عمل الحكومة0
    كلها مدعاة للقلق على مستقبل اليمنيين وأنا متاكد بأن كلنا كيمنيين نأمل باليوم الذي تكون فيه اليمن مثلها مثل دول العالم التي تحضن أبنائها ونحن كلما أتانا زمن بطريقة أو بأخرى يكون أظلم من الذي قبله 0

    أنا لا أويد الأخ تانجر في التعميم على كل أهل الأحمر وعليه ذكر مناصب بعينها 0

    كما أرجو بأن لا تحولوا المواضيع إلى ساحات جدال بعيدا عن موضوع الطرح 0

    لكم تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة