رسالة للاخ الكريم ابو عهد الشعيبي

الكاتب : المسافراليمني   المشاهدات : 1,790   الردود : 42    ‏2004-06-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-06
  1. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0


    اخي الكريم ارجو المعذرة في جعل اسمك عنوان للموضوع اضافه الى ان موضوعي موجه لك شخصياً... اخي انا اعرف انك على قدر كبير من الاخلاق وحسن الطبع وان الاختلاف معك لا يفسد للود قضية اطلاقاُ وانك تضل ذلك الرجل الشهم الخلوق في كل الضروف ولهذا انا لا اخشى من الاختلاف معك لاني اعرف ان ابو عهد الشعيبي هو ابو عهد الشعيبي لا يتغير ولا يحمل الحقد في قلبه لا حد
    عزيزي بالفعل كلناً نحب اليمن وكلنا نتمنى الخير لها ولا نختزلها في اشخاص او شخص ابداً اليمن ارضاً وشعب وجبال وسهول لا فرداو قبيله والنقد مطلوب وكشف الفساد ايضا مطلوب ومحاربته واجب على كل شريف ونزيه .....
    لكن ما نراه في هذا المجلس ليس بنقد بقدر ما هي حرب كلاميه وهجوم مركز على شخص علي عبد الله صالح وافراد اسرته لدرجة اننا وصلنا الى فقدان الثقة في كل ما يطرح واصبح يفسر على انه نفث احقاد واسأة الى شخص الرجل وضاعت معها الحقيقة والمصداقية

    هناك مجموعه من الاشخاص ما ان يطرح موضوع فيه نقد او تجريح للرئيس حتى تتبارى هذه الاقلام في التأييد والتشهيروالاضافة بالمبالغة الزائدة عن الحد لقد قال احد الاخوة العرب عند طلبت منه ان يتصفح المجلس اليمني ويعطيني رائيه في المجلس

    قال المجلس اليمني جميل شكلاً لكن اعضاء تنقصهم الوطنية وابداء استغرابه من تميز هذا المجلي بميزه فريده لا توجد في منتدى اخر وهذه التميز في سب وشتم ومحولت تشويه رئيسهم واضاف لا يمكن ان يكونو يمنيين احتمال كبير ان يكونو مدسوسين لاثارت الفتنه والبلبله وقال اخلاق اليمنيين اكبر من هذا بكثير


    والان اخي ابا عهد هل تسمح ان اسأل لماذا النقد والهجوم على علي صالح واسرته فقط؟؟؟؟

    ولماذاالهجوم عليه من فئة ومجموعه معينه فقط؟؟
    هناك شخص ماان يطرح موضوع يخص علي صالح حتى تقوم مجموعه معروفه بالتعقيب والتأيد وتضل المجموعه هي هي في كل موضوع يتعلق بالرئيس

    اخي الريم المثل يقول الله لا يعز قوم ما تعز كبارها ... الرئيس ليس بذلك السؤ الذي يصور لنا في هذا المجلس وان كان هناك من عيوب فهناك الكثير الكثيرمن المحاسن .... وكلمة اخيره اتمنى ان الخير للجميع

    تقبل سادق الود
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-06
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    [color=0000CC]لو كنت على على حق وأنت تتبع أسلوبا غير شريف أو خاطئ فأنت على خطأ ..

    عيب رعد الشعيبي في المجلس السياسي .. وهي فرصة لأوجه له نصيحة ..

    أن يلتزم بحدود الحروف في النقاش وأن يدع المعرفات الكثيرة التي تتأمل جميعها في فكره , أن يدعها ترحل بسلام ..

    نصيحة مجانية ..
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-06
  5. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    الرساله وصلت
    لك من خافقي كل الحب
    واوعدك إن اطل عليك بحرف يليق بمقامك
    ويخوض في ما افردت له رسالت بما أملك
    عندما يمنحني الوقت الفرصه الكافيه لذلك
    سأعود

    إحترامي ومحبتي لك
    ايها الشهم الكريم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-06
  7. الشعاع

    الشعاع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    المسافر اليمني المحترم
    شكرا لك على هذه الرسالة التي تقول فيها( اياك اعني وافهمي ياجاره!!!
    لعلك لم تطلع على نتيجة الاستفتاء الذي نزل به المجلس والذي سقط بموجبه الرئيس في انتخابات حرة ونزيهه، وهذا يعني ان المجلس اليمني والذي يرتاده الطبقة المثقفة في اليمن وليس العساكر وجهلة القبائل ورعاع الشعب يعلم اين الخلل ومكمن الخطر!!.
    - ابو عهد ما هو الا كاتب رمز ومواطن مغترب غيور يحب وطنه وحكومته ورئيسه اكثر مني ومنك واكثر من اي مواطن آخر، لانك لا تعرف مامعنى كونه مغتربا ان لم تكن مغتربا!، فهو قد عرف الاسود والابيض وتحرر من كل القيود وعقد الخوف، وصار يكتب من اجل اليمن كل اليمن لا من اجل مصالح ذاتية او انتهازية او تعصب حزبي.
    - كون المجلس اليمني فيه طبقة مثقفة يعني ان له دلالاته الكثيرة فالمجلس يكتب فيه رؤساء التحرير واساتذة جامعات وصحفيون ...، ولك ان تنظر الى تلاميذ المثقفين في الجامعات اليمنية كحدث طازة!! فرغم كونهم طلبة وبحاجة الى درجات الاساتذة ويحتاجون في الغد الى وظائف من الحزب الحاكم الا انهم اختاروا المعارضة بالاغلبية وهو هذا الجيل الذي نكتب له ونراهن من اجله!! ولم يفز المؤتمر الا في بعض الكليات المدسوس فيها الامن السياسي او في مناطق التعصب القبلي او الضغط والتزوير!!!.
    لو قرات مقالي بالامس حول ضرورة توجيه النقد للرئيس لانه المسئول الاول والاخير عن الشعب لادركت اهمية ما نكتب في هذا المجلس؛ لاننا لم نكتب احقاد كما تقول فليس بيننا والرئيس درهم ولا دينار وقد تركنا له الجمل بما حمل!!، ولكننا نعشق اليمن ونخط مقالاتنا بعصارة قلوبنا لاننا رأينا كيف يعيش الآخرون وكيف يحتقرنا الاخرون!!، ولذلك فاننا نحرص على التغيير؛ ولا يمكن ان يحدث التغيير الا بارادة مفتاح التغيير، وهو الرئيس وله ان يختار في بفائه كشيطان فيبدلنا الله خيرا منه، أو يتحول الى ملاك طاهر بعد ان يغسل مع بطانته وحاشيته سبع مرات احداهن بالتراب!!!.
    - ولذلك ولتعلم ان العالم صار قرية واحدة والذي كان مغطا في الامس اصبح اليوم مفتوشا!! وكل يوم نقرا في صحف الخليج اسوأ اخبار اليمن فلا تخاف على سمعة اليمن وان كانت تهمنا ونتمنى لو نرفع راسنا بالفخر على العالم كله. مع خالص احترامي لك ولكل مسافر يمني يعود هذه اليمن لزيارة اهله في اليمن.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-06
  9. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    رسائل تهديد

    [color=000000]عاش الرئيس الرمز

    منقذ الوطن من الفرقة والشتات ومحقق وحدته .

    وباني القصور ومخرب دور الفقراء والمساكين من عامة أبناء شعب اليمن .

    عاش الحكيم الذي وحد شعبنا بعد إفتراق .

    كم كنا نتمنى لو جلب لنا جزء من رؤوس أمواله المرصودة والمستثمرة في الخارج التي اكتسبها من شقاء وعرق شعبنا ليحقق شعار الإستثمار في أرض الوطن على أرض الواقع وليكون هو أول من يشيع الأمن في نفوس المستمثمرين ليحذو حذوه .

    المسافر اليمني

    هل نعتبر ما كتبته رسالة تهديد مبطنة موجهة لرعد الشعيبي ؟

    محتواها يقول ذلك .

    ورد الشعيبي أيضا يشير إلى أنه قرأ في متنها لغة التهديد والوعد والوعيد ولذلك وعدك بالعودة ممتطيا صهوة جواد أبيض ومسبحا بحمد من طلبت منه التسبيح بحمدهم .. سيعتكف كما أعتكف غيره من رجالات اليمن إحتجاجا على الظلم والتنفذ ولن يسبح أو يحمد .

    سننتظر منك توجيه رسائل مماثلة للآخرين فلربما تفلح في تحقيق هدفك ؟

    سلام يافندم [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-06-06
  11. وجه المرايا

    وجه المرايا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-19
    المشاركات:
    256
    الإعجاب :
    0
    وانا اقدر واحترم الاخ ابو عهد الشعيبي بكل مايقوله



    لابد من احترام وجهات النظر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-06-06
  13. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    Re: رسائل تهديد



    [color=0033FF]
    افاااااااااااااا يا متشرد ما توقعتها منك

    يا عزيزي المتشرد رسالتي لا تهديد ولا غيره وابو عهد الشعيبي بالتاكيد يعرف ان لاتهديدفي رسالتي و يعرف اننا اصدقاء ولا يمكن ان يصل الحال الى التهديد اطلاقاُ فبيننا من الموده والاخوة الشي الكثير
    واعتب عليك وانت الفاهم ان يكون فهمك لرسالتي بهذا لشكل واعتقد انها واضحه لا غموض فيها وللمعلوميه هي رد على مداخله للاخ العزيز اباعهد احببت ان تكون مستقلة
    اخي المتشرد نفس السؤال نوجه للبيض وللعطاس ولكل من نهب خيرات اليمن في العوده بها واستثمارها في اليمن
    تحياتي يا متشرد
    [/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-06-06
  15. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF][color=0000CC]

    اخي الشعاع اولاً اشكرك انك تركت الكتابه بالشعاع واعطيتني فرصه اتابع ما تكتب عزيزي انا ايضا لا اعرف الرئيس ولا بيني وبينه اي صله والله الشاهد لكن يحز في نفسي ان تكون اخلاقنا بهذه الطريقه لان الهجوم شخصي ولا يستند الى اي دلي
    لك تحياتي[/color][/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-06-06
  17. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    الكل لصوص

    [color=0000FF]المسافر اليمني :

    فاتك قراءة التالي من تعقيبي السابق والتركيز عليه جيدا :
    علي عبد الله صالح العسكري السابق ورئيس جمهورية يفترض في القائمين على أمرها محاسبة من يعيشون التخمة المالية بقولها لهم [color=FF0000]( من أين لكم هذا ) [/color] يتبرع للمشاريع الحكومية والشعبية من جيبه الخاص ويبني قصورا خاصة له ولأبنائه ويدعو لقدوم الإسيتثمارات وهو من هرّب ماله إلى الخارج واستثمره في أوروبا ... أليس من الأجدر بنا أن نقول له ولحاشيته وعموم المنتفعين بأرضنا وثرواتنا أولا كونهم يعيشون بين ظهرانينا ويحكمونا بإسم الوطنية الزائفة والنزاهة الكاذبة من أين لكم هذا ؟

    أم أن المسألة خيار وفقوس يا مسافر يمني ؟

    أجب بكل صراحة ؟[/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-06-06
  19. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    ابدا يا عزيزي المتشرد لاخير ولا فقوس
    وكل حكام اليمن عسكريين يمكن عبدالرحمن الارياني الوحيد المدني فيهم
    دعوتك للرئيس باستثمارامواله في اليمن
    انا لا اعرف هل علي صالح عنده الملايين او ما عنده منها شي وهل هو مستثمرها في الخارج متى ما تاكدت وبالدليل لن اطلب منه استثمارها فقط بل ساطالب بمحاكمته حتى يثبت من اين له هذا اما ان اطلب من الرجل شي في علم الغيب فهذه لا

    عزيزي المتشرد لماذا تريد ان تخرجنا من الموضوع الاصلي ؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة