60 طريقه لمقاطعة البضائع الامريكيه

الكاتب : ahmad   المشاهدات : 495   الردود : 0    ‏2004-06-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-05
  1. ahmad

    ahmad عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-06-08
    المشاركات:
    783
    الإعجاب :
    1
    منقول


    60 طريقة جديدة في مقاطعة البضايع الامريكيه



    60 طريقة جديدة في مقاطعة البضائع الأمريكية وحلفاءها
    1. عدم السفر لأمريكا أو بريطانيا للعلاج أو الدراسة... والبحث عن بدائل أخرى .

    2. عدم تشجيع الأقارب والمعارف على السياحة في أمريكا أو بريطانيا .. بل وتحذيرهم من ذلك وأن الأموال التي تصرف للهوك قد تكون سببا في قتلك ..

    3. تقديم الذين كانت لهم شهادات أو دراسات في غير أمريكا على من كان متخرجا من أمريكا إذا كانوا في مستوى علمي متقارب .. [والمشاهد الآن أن هناك كثيرا من الجهات تقدم شهادات جامعات أمريكا ولو كانت الجامعة رديئة] ..

    4. مقاطعة البنوك الأمريكية والبريطانية ... وإغلاق الحسابات لديهم .

    5. لمن كان له حساب في البنوك الأمريكية أو البريطانية من خلال شركة أو لا يستطيع إغلاق حسابه لأي سبب فيسحب من خلال آلات السحب للبنوك الأخرى...

    6. التعامل بالعملات الأخرى غير الدولار .. أو الجنيه الإسترليني.

    7. عدم شراء الأسهم للشركات الأمريكية فهذا يعين على دعمها وزيادة دخل الضرائب الأمريكية.

    8. نشر صور وأشكال المقاطعة للبضائع الأمريكية في أوربا مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا... وكيف أنهم يقومون بحملة قوية لمقاطعة البضائع الأمريكية .

    9. نشر طريقة مقاطعة الأمريكان للبضائع اليابانية .. وأنهم يستخدمون هذه الطريقة من قبلنا في محاربة غيرهم ... والغريب أنهم يرفضون أن نستخدمها .. بل ويستغرب البعض الأمريكي من استخدامنا سلاح المقاطعة الذي يستخدمونه ضد اليابانيين الآن وكأننا عبيد عندهم .

    10. عدم شراء السيارات الأمريكية ولو كانت مستعملة ..

    11. يمكن للأخوة الذين يتاجرون بشراء وبيع السيارات الأمريكية تخفيض سعر الشراء والبيع للسيارة الأمريكية فذلك يجعل قلة الرغبة في شراء الأمريكي الجديدة لأن بيعها سيكون رخيصا .. وهذا أيضا يعين الطبقة الضعيفة من شراء الأمريكي واستخدامها مما يجعل هناك زهدا لدى الطبقة الثرية من ركوب السيارات الأمريكية لأن بعضها أصبح رخيصا جدا مما يجعل الجميع قادر على الوصول إليها ولو كانت مستعملة.

    12. على التجار عدم بيع البضائع الأمريكية ما أمكن إلى ذلك سبيلا واستبدالها بالبضائع الأخرى ..

    13. على العاملين في المحلات والمديرين الذين لا يستطيعون منع بيع البضائع الأمريكية .. وضع البضائع الأمريكية في أرفف غير بارزة ووضع البضائع الأخرى في وضع أوضح.

    14. على المشترين من البقالات والمحلات نصح المديرين بعدم جلب البضائع الأمريكية وحلفاءها.

    15. على الأطباء نشر أي تقرير طبي يظهر أي مشكلة في أي مأكولات أو مطاعم أمريكية .. وهذا كثير وكثير جدا .

    16. على الميكانيكيين تأخير إصلاح السيارات الأمريكية وذلك لتكريه أصحاب السيارات الأمريكية بهذه السيارات ..

    17. كما أني أنصحهم بأخذ تكلفة أكبر من السيارات الأخرى وذلك ليظهر لأصحاب السيارات الأمريكية صعوبة تصليح هذه السيارات وأن الأنواع الأخرى أفضل .

    18. على الميكانيكيين أيضا عند تصليحهم السيارات الأمريكية عدم شراء قطع غيار جديدة إن أمكن .. ويمكن إصلاح القطعة القديمة أو أخذ قطع غيار مستعملة ما أمكن أو شراء قطعة غيار لسيارات أمريكية من إنتاج غير أمريكي.

    19. لمن يريد أن يشتري قطع غيار سيارات غير أمريكية عدم الشراء من المحلات التي تبيع قطع أمريكية وغير أمريكية .. حتى نشجع المحلات بمقاطعة البضائع الأمريكية ..

    20. مقاطعة المحلات التجارية التي يكثر فيها البضائع الأمريكية .. وذلك حتى يعلم هؤلاء بأن التجارة مع الأمريكان ستسبب خسارة حتى في التجارة مع غيرهم .

    21. مقاطعة الأنماط الأمريكية في التعامل واللبس والديكور .. فمحاربة الجينز وما شابهه و القهوة على الطريقة الأمريكية وأشكال الديكور المنزلي والمكتبي الأمريكي ولو تكن صناعتها في أمريكا .. وكذلك الأنظمة الأمريكية.. كلها من المهم مقاطعتها ..

    22. التعاون مع كل من يقوم بالتأثير على الحياة الأمريكية بالتغيير كدعوة الجاليات ودعم المجاهدين وتشجيع الداعمين للمقاطعة الأمريكية ..

    23. دعم الجمعيات الخيرية في أمريكا لنشر الإسلام هناك وليكون سببا في التخلخل الاجتماعي هناك .. وعلى الجمعيات أن تقوم بنشر وجهة نظر العالم للشعب الأمريكي تجاه السياسة الأمريكية الصهيونية الاستعمارية... وأثر ذلك في المقاطعة الكبيرة ..

    24. مقاطعة كل شخص يتعاون مع الأمريكان أو يزور سفارتهم أو يزور سفراءهم من الرجال والنساء .. واعتبارهم منافقين أو خونة للأمة.

    25. جمع الإحصائيات التي تثبت فشل النمط الأمريكي في الحياة الاجتماعية والأمنية ... والذي يسمونه الحرية كذبا وزورا .. وهذا يعين على مقاطعة الأنماط الاجتماعية ..

    26. جمع المتناقضات التي تعيشها الإدارة الأمريكية .. مثل محاربة العراق بحجة الكيماوي مع أنهم هم الذين رفعوا الفيتو ضد مجلس الأمن عندما كان يريد إصدار قرار ضد العراق عندما استخدم الكيماوي ضد الأكراد .. أو محاربة حزب البعث ثم يقومون الآن بالترحيب بحزب البعث في الحكومة الجديدة .. أو يقولون سنقوم بعمل الحرية ثم يبدؤون بإطلاق الصواريخ نحو المسلمين الأكراد في الشمال .. ونشر ذلك مما يذكي الهمة الأكبر لمقاطعة الشيطان الأمريكي.

    27. جمع تفاصيل حرب الأمريكان للمؤسسات الخيرية الإسلامية في العالم .. ونشرها لما في ذلك دعما إضافي للمقاطعة .

    28. التعبير عن كراهية الأمريكان لنا وبغضهم للإسلام وما يكنونه لنا من عداوة في مجالسنا العائلية والعامة والخاصة ... وأن كل ما يذكرونه من الحريات ومحاربة الإرهاب ما هو إلا محاربة للإسلام.

    29. جعل الأولوية في الشراء من الدول التي لا تعين الجيوش الأمريكية ..

    30. تعليم الأطفال كيفية التعرف على البضائع الأمريكية وماذا ينبغي له من المقاطعة ولماذا نحن نقاطع مجرمي الحرب هؤلاء... وعرض صور الدمار الذي يسببونه للمسلمين .. حتى تحفر المحاربة والمقاطعة في قلبه إلى الممات ..

    31. تكوين لجان طلابية مدرسية أو جامعية للتفكير في كيفية بث كراهية شراء البضائع الأمريكية والبريطانية بين الطلاب .

    32. ويمكن لأقسام المشتروات للشركات والتموين الاهتمام بنوعية البضاعة المشتراة وتقديم غير الأمريكي أو حلفاءهم عليهم .

    33. وفي المكتبات العلمية والتقنية : استيراد الكتب من طباعة دول العالم غير الأمريكي وحلفاءهم .. وللفائدة بعض كتب الحاسب الآلي العلمية تطبع في الهند بنفس الشكل الأمريكي تماما وتكون القيمة بحوالي الربع منها عن المطبوع الأمريكي .

    34. نشر تفاصيل مقاطعة الأمريكان وحلفاءهم لكثير من البضاعة العربية بحجة الحصار الاقتصادي .. أو تحت مسمى البنك الدولي أو تحت حكم محكمة الكفر الدولية أو هيئة الأمم أو غيرها ..

    35. إظهار خسائر الدول التي تعاونت مع المخططات الأمريكية والصهيونية أو مخططات الصندوق الدولي .. كإحدى الدول العربية وكيف تم تدمير البنية الزراعية فيها و كيف صنعوا مشكلة تصنيع القطن وتصديره عندهم .. ولعلها تكون عبرة للدول أو الشعوب الأخرى.

    36. ولأصحاب المناصب العالية في الشركات الكبيرة : محاولة تصريف الموظفين الأمريكان واستبدالهم بغيرهم من الجنسيات الأخرى ..

    37. الربط بين المخططات الأمريكية الجديد في الاستعمار ومخططات المصالح الصهيونية .. وهذا يؤدي أكثر لبغض الطرفين .

    38. عدم الرضا ولو بالقلب عن الاستعمار الأمريكي للخليج .. فكيف إذا كان باللسان .. أو بالدعم المادي .. وخطورة الحكم الشرعي في ذلك .. والذي يوصله العلماء للكفر ..

    39. تكوين لجان أو فتح موضوعات في الإنترنت في كيفية توسيع نطاق المقاطعة ..

    40. تكوين لجان لمتابعة المقاطعة وتوزيع الأدوار كذلك لتفعيل المقاطعة في المجتمع ومحاولة تحديد الأهداف المرحلية وماذا تم الوصول إليه منها وكيف سنتحول إلى ما بعدها .. واستكشاف العقبات قبل حدوثها.

    41. نشر روابط مواقع المقاطعة .

    42. دعوة العلماء للدخول في قائمة العلماء المتعاونين مع المقاطعة ونشر هذه القائمة لما في ذلك أثر كبير في نفوس الناس http://www.muslm.net/vbnu/showthrea...&threadid=79731

    43. نشر العلماء والمفكرين للبيانات والفتاوى الداعمة للمقاطعة وذلك بين الفترة والأخرى ..

    44. نشر صور ومآسي الشعب الفلسطيني وعلاقة الأمريكان بذلك عمليا كقيام بعض الجنود الأمريكان بالتدرب على حروب المدن في فلسطين أثناء اقتحام الإسرائيليين المدن أو بالدعم الاقتصادي والفني وغيره.

    45. بل نشر صور ومآسي العراقيين والمسلمين عموما بسبب آلة الحرب الأمريكية .

    46. نشر التقارير التي تدل على حجم تأثير المقاطعة على الأمريكان .

    47. إرسال الرسائل التبشيرية كلما سقط صرح من صروح الاقتصاد الأمريكي كما حدث عندما سقط أكبر فرع لماكدونالز في أحد المدن .. فيتم نشر الخبر حتى يتهيأ الناس لإسقاط الفروع الأخرى ... http://drrrr.com/vb/showthread.php?s=&threadid=31155

    48. نشر موضوعات باسم الآثار السلبية في عدم المقاطعة ..

    49. نشر بعض الكلمات والحكم مثل (إذا لم تستطع دعم الجهاد فلا تدعم الأعداء بما يقتلون به إخوانك).

    50. على المواقع في الانترنت والذين يستأجرون مساحات لمواقعهم مقاطعة موزعي الخدمة في أمريكا .. خاصة وأن موزعي الخدمة الأمريكان أغلقوا عددا كبيرا من المواقع الإسلامية هذه الفترة إضافة لما تدره شركاتهم من الضرائب على الحكومة الأمريكية .

    51. مناصحة من كانت له سيارة أمريكية في بيعها إن أمكن .. وذلك لما فيها من دعم معنوي لقتل العراقيين المسلمين .

    52. نشر الكلمات الوعظية والتي تدل على أننا محاسبون على دعم الصليبيين اقتصاديا .. والذي تركه يعينهم على حربهم ضد المسلمين واللامبالاة في بقية الشعوب .. وكأنهم ينظرون للمسلمين كمجموعة من [الحمير] التي ليس لها إحساس .. ومع الاعتذار عن هذه الألفاظ .. ولكن حتى [الحمير] تحس وتنهق ولكن كثيرا من المسلمين فقد حتى الإحساس وفقد حتى الصوت .. بل بعضهم وللأسف قام يدعم الحملات الصليبية بالكلمة والتمويل والبيع والقتال معهم ولم تسلم حتى الفتاوى ..

    53. عمل اللوحات الرسومية والتي تربط بالنظر بين المنتجات الأمريكية والقتلى الفلسطينيين والعراقيين .

    54. نشر صور الأطفال الذين أصابتهم آثار اليورانيوم المنضب .. وهذه الصور مذهلة وموجودة في بعض المواقع التي فيها تأثير اليورانيوم على البشر ..

    55. نشر صور الدعايات الأمريكية والتي تدل على استهزاءهم بديننا .. مثل هذا الرابط : http://albums.masrawy.com/Photos/I4...47307U39239.jpg

    56. نشر الفتاوى الشرعية للعلماء والتي تدعم المقاطعة .. وهي موجودة في مواقع المقاطعة . http://www.saaid.net/mktarat/qatea/index.htm

    57. نشر فضائح الصناعات الأمريكية والمصدرة للعالم الثالث .. وأن كثيرا من البضائع والأدوية التي يتم تصديرها للعالم النائم ليست بمستوى البضائع التي يتم تصديرها للدول المتقدمة .. ويتم وضع كثيرا مما يتم منعه في دولهم .. مثل ذلك فضيحة الكيماويات في بامبرز هذه الأيام .. و بعض الزبدة المصدرة للدول العربية وهي مجموعة من الكيمياويات وليس فيها أي من مركبات أو مشتقات حيوانية وذلك قبل عام .. وفضيحة لحوم الدجاج كنتاكي والتي تمنع تسميتها دجاج في بعض الدول الغربية .. وكذلك مشكلات لحوم ماكدونالدز .. وغيرها كإضافة شحوم (لسان) الخنازير لكثير من أكلاتهم وحتى العلك لم يسلم منها .. وهكذا .. ولعل هذا الرابط يدعم مثل هذه الأفكار: http://www.whyusa.net/arabic/show.php?t=185

    58. مقاطعة الدعوات التي يتم وضعها في فنادق أو مطاعم أو مؤسسات أمريكية قدر الإمكان .. فضلا عن دعوات حفلات السفارة الأمريكية والتي من يحضرها في رأيي الخاص أنه خائن لأمته.

    59. تصميم كاريكاتيرات أو نشرها (مع الانتباه للمحاذير الشرعية في هذا الموضوع) وفيها يتم توصيل فكرة للعقل أو العاطفة أو اللاشعور .. http://www.whyusa.net/arabic/uploads/159_1086115401.jpg

    60. وهي أهم فكرة وطريقة ..... أن تضع لنا هنا ولو فكرة واحدة .. ولكن لا تقل سأضع لاحقا .. بل الآن إن أمكنك ذلك ..

    وهناك أفكار أخرى في محاربة الحملة الصليبية من خلال أحد هذه الروابط : http://forum.fwaed.net/showthread.php?s=&threadid=20532 http://drrrr.com/vb/showthread.php?s=&threadid=30612 http://www.muslm.net/vbnu/showthrea...&threadid=78035
     

مشاركة هذه الصفحة