جنسية عراقية فخرية للرئيس الأمريكي

الكاتب : كتائب شهداء الاقصى   المشاهدات : 538   الردود : 8    ‏2004-06-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-05
  1. كتائب شهداء الاقصى

    كتائب شهداء الاقصى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-28
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    في حقنا القوة[​IMG]في قوتنا الحق
    [​IMG]



    ليسمع العالم نحن اسياد لا عبيد كل يوم يولد منا شهيد
    لكل الناس وطن يعيشون فيه الا نحن لنا وطن يعيش فينا
    جنسية عراقية فخرية للرئيس الأمريكي
    بقلم : وليد رباح
    لولا ان معرفتي بكذب الرئيس الامريكي واضحة وجلية .. لادركت ان الرئيس قد اصبح عراقي الجنسية من ابوين عراقيين يتحدث لغة اهل البصرة او أهل الكوت او الديوانية .. وربما لهجة أهل بغداد او الفلوجه .
    ولولا يقيني أنه اجتاح العراق خدمة لامن اسرائيل .. لقلت ان الرجل ولي من اولياء الله يجب ان يتمسح ( بملابسه ) كل العرب استمراء للبركة والتبرك .. ولولا علمي انه (يدس) بين آن وآخر في خطاباته كلمة ترضي العرب .. كي يكسب بعض اصواتهم في الانتخابات القادمة .. ويعيد اليهم الثقة المفقوده .. لادركت ان الرئيس يرتدي نفس الثوب الذي كان يلبسه يسوع الناصري ابان هدايته للناس في ذلك الزمن . ولتيقنت ان الرئيس يريد الخير لمن يذبحهم او يعطي الضوء الاخضر بذبحهم ثم يتجه الى مائدته في البيت الابيض مساء لكي يشرب نخب دماء اطفالهم .. بحجة نشر الديمقراطية بين المذبوحين والجوعى والمعذبين والمظلومين .
    لولا كل ذلك او بعضه .. لادركت ان الرئيس قد تخلص نهائيا من عقدة كره العرب .. وأنه بصدد بناء علاقة اخرى مختلفة تعيد لامريكا بعض ما فقدته من مصداقية بعد ان أخذت تكيل الامور بكليتها وفق مصالحها دون النظر الى حق يطالب به انسان حتى في دول متحضرة مثل امريكا نفسها .
    ففي امريكا لم تزل بعض الفئات منبوذة رغم الاوامر الرسمية بغير ذلك . وبدلا من ان يصلح الرئيس أمر اولئك المنبوذين او الذين تطالهم ايدي العنصرية ويتجه الى الداخل يريد ان يقيم ديمقراطية في العراق خدمة لامن اسرائيل .. وبدلا من ان يعطي رغيف الخبز لمن يأكلون في ليالي الشتاء الباردة طعامهم من زبالة ( المكدانوس ) في المدن الامريكية الكبرى .. ينفق البلايين على حرب كانت اسرائيلية بايد امريكية .. ثم يقول لنا في نهاية المطاف قولوا للسفاح (شارون) شكرا ارئيل .. وبدلا من ان يصلح امر الاقتصاد الامريكي .. فانه يخصص البلايين لاعادة ( اعمار ) العراق في وقت هو نفسه الذي قام بتخريب البنية العراقية التحتية ابان الحرب .. ولم يترك فيها حجرا قائما على حجر .. ومن يريد ان يصلح لا يمكن ان يتجه للخراب .. وكل ذلك طمعا في بعض فتات النفط العراقي الذي لا يكاد يكفي لسد الاحتياجات العراقية لخمسين سنة قادمة بعد (حفلات ) التخريب المتعمدة للاقتصاد العراقي من قبل قوات الاحتلال .
    ولولا ان مثالب الرئيس الامريكي اكثر من محاسنه .. لعلمت ان اعترافه ان يقاوم العراقيون قوات الاحتلال جزء من فبركة اعلامية تهدف الى تبييض صفحته بعد ان وصل الحال بشعبيته الى ادنى الدركات خاصة بعد اكتشاف ما جرى في سجن ابو غريب العراقي . فقد ميز الرئيس بين الارهاب والمقاومة .. وقال بان المقاومين ليسوا جميعا ارهابيين .. في وقت لم يقم أي رئيس عربي بذلك التمييز .. ولسوف نسمع في الايام المقبلة الكثير من زعماء العرب او من يدور في فلكهم بذلك التمييز بعد ان قاله الرئيس الامريكي .. فالذيول عادة لا تهش الذباب عن استها الا اذا كان ذيلها كثيف الشعر .. اما ان كان الذيل مقصوصا فانها لا تفعل ذلك .. لانها ببساطة تقول ان فاقد الشىء لا يعطيه . والانظمة العر بية تجبن ان تقول شيئا لا يوافق عليه الرئيس الامريكي .
    ولولا ان يقيني بان الرئيس الامريكي ينصر اسرائيل ظالمة او مظلومة .. وانه على استعداد لأن ( يحرق ) امريكا بكاملها ارضاء لأمن اسرائيل .. لادركت ان دعوته لمن سماهم (بالاصلاحيين الفلسطينيين ) بالتحرك تمهيدا لانشاء دولة فلسطينيةٍ(حرة) فيها ولها سبل الحياة .. هي دعوة (صادقة) .. وانها نابعة من شخصية سوية تريد الخير للناس .. وللشعوب .. فهو من ناحية يؤيد الديمقراطية في الانتخابات ويتجاهل ان الرئيس عرفات قد انتخب ديمقراطيا .. ويطالب بعدم التعامل معه .. ويؤيد المقاومة العراقية ضد الاحتلال في وقت يقوم فيه بصنع التغييرات في الحكم العراقي الجديد الذي جاء تحت مظلة الاحتلال .. ويهدم البيوت على رؤوس اصحابها في العراق نتيجة القصف ان خرجت طلقة عشوائية .. ثم يقول ان العراقيين لهم حق المقاومة طالما كان هناك احتلال .. لذا ( فاننا ) نعطيهم او نعيد اليهم عراقهم .. مع العلم اننا نعرف وكل الجاهلين في هذا العالم يعرفون ان القوات الامريكية ان رحلت عن العراق فهي لن ترحل اكراما لعيون الرئيس العراقي الجديد .. ولا رئيس وزراء العراق غير المنتخب .. ولا لأن امريكا تؤيد حرية الشعوب في هذا العالم .. ولكن .. لآنها لم تجد باقات الزهور التي يمكن ان تنثر على رؤوس الجنود القادمين ( جاهزة الصنع ) او ان العراق يفتقر اصلا الى وجود الزهور في ارضه الصحراوية .. ولأن الخسائر في صفوف قواتها قد وصلت الى حد الخطوط الحمراء ..
    ان يقيني بان الرئيس الامريكي قد يصبح واعظا بعد حياته الماضية الملآى بكل انواع الموبقات .. هو يقين يجعلني اكفر بكل الوعاظ في هذا العالم من كل الملل والنحل .. ويجعلني ارفض النظرية التي تقول بان الانسان يمكن ان يفعل الاعاجيب ويظلم الناس ويقتل ويسرق وينهب .. ثم يقوم في النهاية بالتوبة والاستغفار .. فيغفر الله له .. وربما يدخله فسيح جناته .. انها نظرية العاجزين عن دفع المنكر .. هي نظرية الاغبياء .
    بعد كل ذلك .. وبعد ان عرفنا أن الرئيس الامريكي قد اتجه نحو الوسطية .. وهي نظرية اسلامية مستمدة من القرآن الكريم .. ( وكذلك جعلناكم اما وسطا ) فاني لا استبعد ان يصبح الرئيس الامريكي بعد سقوطه في هذه الانتخابات شيخا للازهر .. او علما من ائمة المسلمين في الولايات المتحدة الامريكية بعد ان تكون (مالطا ) قد خربت نهائيا .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-05
  3. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]جورج بوش الأب حصل على الجنسية الكويتية الفخرية.. وجورج بوش الابن حصل على الجنسية العراقية الفخرية.. ويعلم الله على أي جنسية عربية فخرية سيحصل عليها جورج بوش الحفيد!![/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-05
  5. فدوة القدس

    فدوة القدس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-09
    المشاركات:
    528
    الإعجاب :
    0


    الجنسية اليمنيه انشاء الله 0

    هههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-05
  7. YemenSky

    YemenSky عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-10
    المشاركات:
    2,182
    الإعجاب :
    0
    زمن العجايب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-05
  9. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]حسبي الله ونعم الوكيل.. لا أدري ما هو أصلك وفصلك حتى أرد عليك الرد المناسب.. أشك أن تكون يمني.[/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-06-05
  11. فدوة القدس

    فدوة القدس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-09
    المشاركات:
    528
    الإعجاب :
    0
    الشعوب الحية

    والله يمنى يا اخى شوف المقاومه العراقية تسطر اروع الملاحم امام امريكا0
    لا تخاف امريكا معاها وكيل معتمد بسقينا السم ونحن نهتف بالدم بالروح
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-06-05
  13. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    Re: الشعوب الحية

    [color=0000FF]يمني؟ وكيف تتمنى لبلدك أن يكون محتل؟
    أخي إذا كان هناك خلاف بين أحدٍ منا والرئيس أو الرئيس لم يعجب أحد.. لا يعني هذا أننا نتمنى الشر لبلدنا من أجل الخلاص من الرئيس.. اتقوا الله في بلدكم وفي أنفسكم
    [/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-06-05
  15. فدوة القدس

    فدوة القدس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-09
    المشاركات:
    528
    الإعجاب :
    0
    ومن قال لك اننا لسنا محتلون بنيابة
    هل تستطبع تنكر انا الاستخبارات الامريكيه تمشط اليمن بطوله وعرضه

    هل تستطيع ان تنكر اننا فقدنا السيادة الوطنية لامريكا

    قلى انا اتمنى ان احارب امريكا التى تحتلنى بدل ان احارب زبانيتها العملاء
    واعرف ان الجيش والشرطة والامن السياسى وكل هذه الاسحله هى جاهزه لضرب اى مواطن شريف يغار على وطنه0
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-06-06
  17. الفارس الصنعاني

    الفارس الصنعاني عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    13
    الإعجاب :
    0
    لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     

مشاركة هذه الصفحة