رسالة جوال غريبة!!! , اشتي رأيكم !!!!

الكاتب : hope   المشاهدات : 921   الردود : 19    ‏2004-06-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-04
  1. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    امس وصلتنا رسالة جوال غريبة واول مرة اشوف حد يرسل مثل هذه الرسالة فحبيت اخد رأيكم

    ((عندما تهب العواصف تأتي معها الرياح والزوابع , والاشجار الصغيرة لا تقاوم العواصف فلا تقتلعها , اما الاشجار الكبيرة فتقاوم الرياح فتكسرها عندما تمر عاصفة على حياتك دعها تمر لا تقاومها ولا تعانده ثم واصل سيرك . المهم ان لا تقع ارضا وان لا تغرق في دموعك ..... ))



    طويلة قليل صح (اصلا هي غريبة في شكلها ومضمونها )

    هاه ايش رأيكم بارسالة من كل النواحي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-04
  3. SoMeOnE

    SoMeOnE قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    5,162
    الإعجاب :
    1
    في البداية ضرب لك مثال و بعدين تكلم عنك بأعتبارك أنسان و الشيئ الوحيد الذي

    ما تقدر توقفة أو تمنعة الموت و المهم أنك ترضى با القدر و لا تقع من كثرة الحزن..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-04
  5. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    ((عندما تهب العواصف تأتي معها الرياح والزوابع , والاشجار الصغيرة لا تقاوم العواصف فلا تقتلعها , اما الاشجار الكبيرة فتقاوم الرياح فتكسرها عندما تمر عاصفة على حياتك دعها تمر لا تقاومها ولا تعانده ثم واصل سيرك . المهم ان لا تقع ارضا وان لا تغرق في دموعك ..... ))



    اولا الكلام مش مفهوم O:

    يعني كيف تمر العاصفة فلا تقتلع الاشجار الصغيرة !!! ^_^

    وكيف تمر على الاشجار الكبيرة فتقاومها فتكسرها !!! ^_^


    ثانيا ليش تعور راسك وعلى قولة المثل ليش تربط راسك اذا هو ما يعورك ^_^

    اذا المسج عجبك خلية واذا ما عجبك just delete it that's @ll ;)

    تحياتي ^_^
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-04
  7. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    مشكور على مرورك اخي سم ون
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-04
  9. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    اولا الكلام مفهوم بس انتي ما فهمتي
    ثانيا يعني شجرة صغيرة طولها 10 سم كيف تشتي الرياح تسقطها اكيد ما تأثر فيها
    معروف برضه الاشجار الكبيرة الرياح تقتلعها بسهولة
    هو انا كنت افكر اخليه بس واخد مساحة والجوال مليان اصلا وصل لي 4 رسايل لطولها بس بافكر بالموضوع

    وشكرا على مرورك اختي صاحبة السمو
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-06-04
  11. YemenSky

    YemenSky عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-10
    المشاركات:
    2,182
    الإعجاب :
    0
    على فكره انا احلى شي بحياتي الغموض مهما كانت نوعيته



    ممكن تعرفني على صاحبك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-06-04
  13. ملكة الأحاسيس

    ملكة الأحاسيس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-05-09
    المشاركات:
    601
    الإعجاب :
    0
    هذه سمعتها في احد الافلام يوصي فيها صديق او ابنه ناسية .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-06-04
  15. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    فينه الغموض ايش عرفك انه غامض

    عموما اعتقد انك ما تشتي تتعرف عليه لعدة اسباب اذكر لك بعضها
    اولا : هو يدرس كلية الطب يعني داخل البيت مراجعة 24 ساعة انا نفسي ما اشوفوش بالشهور رغم انه ساكن قريب مني !!!
    خلاص يكفيك هذه الباقي خليه الحلقة الواجي

    وشكرا على مرورك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-06-04
  17. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    اسمعي انا ما امثلش افلام (يعني انا لا الابن ولا الصديق )
    وبعدين انا قلت وصلت على جوالي

    بس ايش اصله الفلم ان شاء الله ما يطلع هندي

    شكرا على مرورك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-06-04
  19. عبدالحميد المريسي

    عبدالحميد المريسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-07
    المشاركات:
    2,296
    الإعجاب :
    0
    ياجماعة هذه رسالة عادية مالكم اول مرة تشوفو رسائل
    وبعدين هذه عملية فيزيائية الاشجار الصغيرة لا تقاوم فالذالك لاتقتلعها العواصف
    والاشجار الكبيرة تقاوم فتقتلعها العواصف
    ايش صعبة
     

مشاركة هذه الصفحة