الاخ الرئيس هذه هي اخطائك .. وهذا هو خطاء علي سالم البيض .. فهل من مجيب

الكاتب : المــهــاجــــر   المشاهدات : 1,132   الردود : 29    ‏2004-06-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-03
  1. المــهــاجــــر

    المــهــاجــــر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-21
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    [color=000066]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ها انا اليوم اكتب موضوع جديد على امل ان اجد اقلام حرة تستطيع أن تصحح لي أفكاري اذا كنت مخطئ.

    خلال الايام الماضية أطلعت على عدة مواضيع حول الاخ علي سالم البيض ( نائب الرئيس سابقاً) وكان هناك أعضاء ممن يؤيدون عودته الى اليمن واعضاء اخرين لا يريدون له العودة بتهمة انه ارتكب خطاء كبير لا يغتفر في حق هذا الوطن الا وهو اعلان الانفصال وعليه فهو غير جدير بالعودة لهذا الوطن وان عاد عليه ان يجلس في بيته.

    تشبت العديد من الاعضاء بهذه الخطاء باعلانه الانفصال فهي جريمة لا تغتفر في حق الوطن وحق الشعب اليمن الذي خرج مظاهرات للتعبير عن فرحته بالوحدة المباركة في عام 90م. وأتفق مع الجميع ان قرار الانفصال كان قرار خاطئ لان الوحدة ولدت لتبقئ. ولكن ان يتشبت بعض الاخوة بهذا الخطاء ويجعل منه مسمار جحا فهذا خطاء اخر.

    فبعد قرأتي لمشاركات الاعضاء جلست افكر في هذا الخطاء الجسيم وذهب بي التفكير الى الاخ الرئيس علي عبدالله صالح وسألت نفسي سؤال واحد وأحببت ان أوجه اليكم جميعاً.

    الم يخطئ الاخ الرئيس علي عبدالله صالح في حق اليمن وفي حق شعب اليمن. وجه هذا السؤال لنفسك اخي القارئ وحاول ان تكون صريح وواقعي عندما تبحث عن الاجابة. فعن نفسي وجدت ان الاخ الرئيس أخطئ اخطاء جسيمة وكبيرة في حق هذا الوطن شعباً وأرضاً وحتى لا أكون أبالغ فقررت أن اعدد بعض هذه الاخطاء:

    1- أخطئ الاخ الرئيس في قراره عام 90م عندما وقف مع صدام حسين في غزوه للكويت وصوت مندوب اليمن الاشطل بلا للقرار الذي يدين هذا الغزو وايضا لقرار ارسال قوات متحالفة لتحرير الكويت. وبالرغم من انه اسيئ فهم الموقف اليمني الذي كان ضد الغزو وضد تواجد قوات اجنبيه في الجزيرة العربية واعتبار ما حدث شأن عربي لابد وان يحل في اطار الجامعة العربية الا انه فسر هذا الموقف بان اليمن وقف مع العراق. وبغض النظر عن الموقف الحقيقي للاخ الرئيس من هذه المسالة. لماذا لم يصوت مع بقية الدول بالموافقة على ارسال قوات تحالف. لماذا فضل التصويت بلا على الرغم ان بقية الدول الـ 14 وافقوا على القرار مع امتناع الصين عن التصويت يعني تصويت اليمن لم يكن ليغير شي على الواقع. وبالرغم من التحذيرات من مواقف التصويت اليمني الا ان الاخ الرئيس تقبيل وقال لا وبهذا التصويت وكما قالها المندوب الامريكي للمندوب اليمني الاشطل في مجلس الامن بعد التصويت حيث قال له انكم ستدفعون ثمناً غالياً لهذا التصويت وبالفعل وقفت المساعدات الامريكية التي كانت تقدر بـ 70 مليون دولار سنوياً وطرد تقريباً مليون يمني من السعودية والكويت وأصدقكم القول اخواني اننا الان وبعد 14 سنة على هذا القرار لا زلنا ندفع الثمن وبالفعل لقد كان الثمن غالياً جداً. اما اذا كان الاخ الرئيس يعتقد ان هذا الموقف رفع من شأنه وصوره بالقائد العربي الشجاع وفارس العرب فنقول له هنياً لك بهذه الالقاب ومزيداً من الموت لشعب اليمن. ( اليس هذا خطاء جسيم ايها الاخوة؟؟


    2- أخطئ الاخ الرئيس بالتوقيع على اتفاقية جدة مع السعودية هذه الاتفاقية التي بيعت فيها الاراضي اليمنية بثمن بخس نجران وعسير وجيزان ذهبت للسعودية على الرغم من انها جزء لا يتجزأ من ارض اليمن الا ان الاخ الرئيس وافق على ان يتنازل عنها وحسب ما علمت ان المستفيدين من هذه الاتفاقية في الجانب اليمني هم فئة محدودة تتكون الاخ الرئيس ومن حوله وبعض من يدعون بانهم مشائخ اليمن والذي استلموا الاكرميات والهبات التي حولت الى بنوك بالخارج والله اعلم. وحتى وان لم يستلموا اي مبالغ اي رئيس يتنازل عن ارضه ولو حتى شبر واحد من تراب اليمن. طبعاً هناك بالتاكيد من يرون بان هذه الاتفاقية انجاز للرئيس ولليمن وانها انهت صراع امتد اكثر من 64 عاماً وما الى ذلك. كلام جميل ولكن ماهو المقابل التي استفاد منه شعب اليمن كان على الاخ الرئيس على الاقل ان يطالب وضمن اتفاقية جدة ان يعامل اليمنيين المقيمين في السعودية بحسب ما جاء في اتفاقية الطائف وتكون المعاملة كما كانت عليه قبل غزو العراق للكويت. ولكن الذي حدث هو العكس تعامل السعودية اليوم مع المغتربين من سيئ الى اسوأ وبالامس القريب اصدرت السعودية قرار بطرد جميع العاملين في اسواق الذهب واحلال سعوديون بدالهم مع العلم ان اكثر من 90% من العاملين هم يمنيين والعديد منهم من ولد وعاش في السعودية ولكنهم يمنيين. والذين هللوا بهذه الاتفاقية وانها ستتيح لليمن الانضمام لمجلس التعاون الخليجي لم نعد نسمع لهم صوت. وافق قادة الخليج في قمة مسقط على انضمام اليمن الى بعض الاقسام كالرياضة والصحة وهي اقسام لا تسمن ولا تغني من جوع ومن تلك الايام ونحن محلك سر لم نتقدم خطوة بل على العكس العلاقات سأت مع الدول الخليجية مثل الكويت والامارات والسعودية ولا يوجد اي اشارة مستقبلية على الانضمام الكامل ولا حتى الدول الخليجية تريد ان تساعد اليمن بتمويل المشاريع والنهوض به يعني اصبحنا معلقين لا انهم قبلونا ولا انهم ساعدونا وضاعت الارض وعاش الاخ الرئيس. اليس بيع تراب اليمن خطئ جسيم لا يغتفر في حق اليمن شعباً وارضاً؟؟

    3- سمح الاخ الرئيس وباوامر منه بان تستبيح الطائرات الامريكية اجواء اليمن وتقتل فيه ابناء اليمن على ارضهم لمجرد الاشتباه بهم بانهم يتبعون تنظيم القاعدة . اليس من حق هولاء ان يحاكموا في المحاكم اليمنية واذا ثبتت عليهم التهمة يعاقبوا ام ان القتل بطائرات امريكية لمواطنين يمنيين اصبح شي عادي. فكيف نصدق الاخ الرئيس وهو يستنكر ويشجب ويندد بالاغتيالات الاسرائيلية للمقاومين الفلسطينيين ويوجه نداء لفتح الحدود وهو نفسه يسمح للامريكان بقتل ابناء اليمن على ارضهم. الم يسمح الاخ الرئيس لابنه احمد بان يقود قواته الخاصة ويدك الجبال على ابناء اليمن وقتلهم لمجرد الاشتباه بهم وباوامر امريكية. اليس السماح للامريكان بقتل اليمنيين على ارضهم خطئ جسيم؟؟

    4- من المعروف عندنا في اليمن ان الانسان الفاسد والسارق يرقى الى اعلى المناصب وهذه هي سياسة الاخ الرئيس اي انسان فاسد تجد الاخ الرئيس يكرمه ويعطيه منصب اعلى ليحترف في الفساد والسرقة اكثر واكثر واصبح لدينا في اليمن شخصيات لديهم دكتوارة في كيفية السرقة والفساد والسبب من؟؟
    اليس هو الاخ الرئيس الذي سمح لهم هذا مما جعلهم يزيدون في نهبهم وفسادهم وسرقة المال العام الذي ادى بدور الى مزيد من الفقر في اليمن وكم يدفع الشعب اليمني ثمناً غالياً بسبب سياسة الفساد التي تتم بعلم الرئيس. أخوتي لا يمكن باي حال من الاحوال ان ننكر هذا فالاخ الرئيس يعلم تماماً من هم الفاسدين بل احياناً يمازحهم بصيغة الفساد . قيل لي والعتب على الراوي ان الاخ الرئيس كان في اجتماع وكان من ضمن الحضور الاخ صوفان وزير التخطيط سابقاً وقال له الاخ الرئيس فسادك كثر يا صوفان وكان هذا قبل تشكيل الحكومة الاخيرة. وبعد الانتخابات توقعت ان يكون اول الخارجين من الحكومة صوفان ولكني فوجئت بانه ترقئ واصبح نائب رئيس الوزارء وزير التخطيط والتعاون الدولي. يعني ترقية الى اعلى وبالطبع كنت مخطئ لاني توقعت ان يكون اول الخارجين سامحنا ايها الاخ الرئيس كنت اعتقد ان بعد الثقة في حزب المؤتمر ان تنوي اصلاحاً ولكن الغلط ليس مني ولكنها من خطاباتك التي تعلنها بين كل حين وحين عن عزمك في القضاء على الفساد الى اخره والتي توحي بانك عازم على الفساد الامر الذي جعلك ان تذكر في خطابك بمناسبة الوحدة ان تريد المجتمع الدولي ان يوقع اتفاقية محاربة الفساد واستغربت من هذه النقطة وما دخلنا نحن واتفاقية دولية بمحاربة الفساد. الفساد موجود عندك وتحت علمك واشرافك . ام انك كنت تقصد انه لا يمكن محاربة الفساد في اليمن مالم يوقع التجمع الدولي على اتفاقية محاربة الفساد!!! ذكرتنا بتمسك القادة العرب بعملية الاصلاح في الوطن العربي بحل الصراع العربي الاسرائيلي وبدون لا اصلاح سيتم. ايضاً ذكر الاخ الرئيس ان على الهيئة العامة العامة والمحاسبة ان تعمل بشكل جيد بعيدا عن المكايدات الحزبية. اي مكايدات يتكلم عنها تصدقون ان احد العاملين بالرقابة والمحاسبة قال لي انهم رفعوا العديد من ملفات الفساد وبمبالغ كبيرة جدا وباسماء مسؤولين وتم رفعها الى الرئاسة حتى يتم اتخاذ اللازم وما ان تصل الى هناك فانها توضع في الادارج ولا تظهر مرة اخرى. الرقابة والمحاسبة كما سنوات وهي تعمل لم نسمع ابدا عن اي مسؤول تم محاسبته او عقابه. خلاص لا نريد ان يحاسبوه على الاقل ان يطرد من منصبه ولكنه وما ان يوصل ملفه الى الرئاسة حتى يقوموا بالبحث له عن منصب اعلى فقد اجتاز امتحان الفساد !! عجبي على هكذا قادة وهذا زمن. اليس اخوتي ان دعم الاخ الرئيس للفساد والفاسدين خطئ جسيم في حق اليمن وشعبه ندغع ثمنه يومياً؟؟

    5- اخطئ ولا يزال يخطئ الاخ الرئيس في توريث المناصب العليا لابناء المسؤولين الذين تعدوا على الكثيرين من ابناء هذا الوطن ممن لديهم الخبرة والكفاءة والسبب انهم ابناء مسؤولين. الاخ الرئيس الذي يتكلم عن الوحدة الوطنية والوطن لكن ابناء اليمن ولا للتمييز ولا للتفرقة ولابد من تاهيل الكوادر التي تتمتع بالكفاءة وما الى ذلك من الكلام الذي مللنا من سماعه يطبق عكس ما يقول فقد اختزل الاخ الرئيس اليمن وشعبه في فئة معينة لا يهمها سوى مصالحها الشخصية واوكل لها المناصب والنفوذ فالتوريث شغال على قدم وساق وابناء المسؤولين اصبحوا يحتلوا مناصب عليا سوئ في الوزارات او الهيئات او الجيش. سؤالي هو اذا كان الاخ الرئيس يحكم طوال هذه الفترة وبوجود هولاء المسوؤلين حوله ولم يتغير الحال المعيشي للمواطن فماذا تتوقعون عندما يصل أبنه احمد الى الحكم ومن حوله ابناء هؤلاء المسوؤلين. اعتقد انه لن يتغير الحال كثيرا وسنبقى على ما نحن عليه وابن الوز عوام. اليس هذا خطئ جسيم في حق اليمن وشعبه.؟؟


    اخوتي هذه هي بعض الاخطاء. ولا احاول هنا ان اقارن هذه الاخطاء او حتى اقلل من خطاء الاخ علي سالم البيض باعلانه الانفصال ولكني وددت ان اوضح ان الاخ الرئيس ايضا لديه العديد من الاخطاء التي يدفع ثمنها شعب اليمن واذا كان خطاء قرار الانفصال دفعنا ثمنه من ابناء اليمن ومن اموال اليمن فاننا وباخطاء الاخ الرئيس هذه ندفع الثمن غالياً من ابناء اليمن وامواله اضعافاً مضاعفة . قرارات سياسة خارجية خاطئة ندفع ثمنها الى الان. الارض باعها الاخ الرئيس ولم يتحسن احوال المغتربين في السعودية ولا حتى انضمننا الى مجلس التعاون الخليجي. ابناء اليمن قتلوا على ارض اليمن وياليتها بطائرات يمنية بل بطائرات امريكية وبتعاون وقبول الاخ الرئيس. فساد ينخر في الدولة وفي شعب اليمن وبدلاً من القضاء عليه يقوم الاخ الرئيس بترقيته ودعمه الامر الذي سبب الى فقر وبطالة ضيق في المعيشة. اختزال وطن باكمله وبمن فيه في فئة معينة ذات مصالح شخصية. وغيرها وغيرها وغيرها. فاذا كان يعض الاعضاء يقولون ان خطئ الذي ارتكبه الاخ علي سالم البيض لا يغتفر وليس عليه العودة الى اليمن وان عاد يعود ويجلس في بيته. ماذا نقول للاخ الرئيس علي عبدالله صالح بسبب هذه الاخطاء؟؟؟

    أقول للاخ الرئيس ها نحن نكتب بعض الاخطاء ونتمنى ان يصحح من الوضع القائم والله الذي لا اله الا هو لا نريد الكثير لك الحكم ولك الاموال ولكن نريد ان يعيش شعب اليمن حياة كريمة في جو من الامان وان يجد ابناء اليمن الفرص المناسبة لهم للعمل وبحسب كفاءة كل شخص منهم وان ينظر الى حال المغتربين فالمواطن اليمن اصبح مغترب في كل بقاع الارض ويتجرع الالم لحال هذا الوطن. فاذا كان الاخ الرئيس عاجز عن تصحيح فأني اسال الله العلي القدير ان يحفظ اليمن وشعب اليمن من اي مكروه وان يخلف هذا الوطن قائد امين يحب له الخير ويحب لاهله الارتقاء والازدهار.

    تحياتي
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-03
  3. المندفع

    المندفع عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-31
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0
    علي عبدالله صالح
    اخطائه لا تعد ولا تحصئ
    حتى الانفصال هو صناعته بالاصل

    فيك الخير يا مهاجر
    ونتمنى للرئيس الهدايه
    وللبيض الاحترام والعوده الى
    الوطن مكرما
    وبصراحه نحن نريد
    الجنوبيين يقودون اليمن
    14 سنه برئاسة البيض
    عندهم الان
    يكفي علي عبدالله وجماعته
    الشماليين
    سلااااام
    :::::::
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-03
  5. المــهــاجــــر

    المــهــاجــــر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-21
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    [color=000066]حياك الله اخي المندفع
    شاكر لك مرورك.
    أرجو اخي ان لا يتم تحويل اصل الموضوع الى ما تطرقت اليه من وصف جنوبيين وشماليين. اخي الكريم اننا وصلنا الى مرحلة لابد وان نكون فيها يد واحدة فكلنا ابناء اليمن ولا داعي لهذه الاوصاف التي لا تزيد الى فرقة بين الاخوة لان الاستمرار عليها لن يغير شي بل سيستفيد منها الاخرين. لذا أتمنى ان يفهم بقية الاخوة ما ارمي اليه من خلال الموضوع الذي طرحته.

    تحياتي
    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-04
  7. المندفع

    المندفع عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-31
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0
    انت وطني لا خلاف في الامر
    قريت لك الكثير وسعدت بقلمك الكبير

    اعطنا لثلاثين مليون نسمه
    هم سكان اليمن ما بعقلك وتفكيرك
    واتزانك وجرائة طرحك
    عندها قد اقول لك ان الوحده قامت
    والفوارق ذابت والمسميات ماتت وان المستقبل بخير !

    طيب دعك من الشعب
    هل انت ترى في سياسة الرئيس والحكومه
    ما يعزز الوحده ويبعد شبح التصنيف والتفرقه بين الشمال والجنوب؟!
    امس وبعد الامس واليوم !

    اعطني رايك الصريح في هذا الامر فانا لا اريد رسم احلام
    بعيدا عن الواقع مع تقديري لوطنيتك ؟
    يا مهاجر لقد مللنا حديث ومللنا وعود
    ومللنا خطب
    اننا نريد مساواه نريد حقوق
    نريد في الوحده العز والحياه الكريمه
    لا نريدها ذل ومهانه

    انا جنوبي
    واسمح لي ان اجرح شعورك بهذه الكنيه
    وان كانت لا تعني الا ما هو حق شرعي لي
    اصلا هي فرصه بالنسبه لي
    ان اجد فكر مثلك لاتحدث اليه حديث فكر
    حديث منطق وعقل خديث الروح للروح بامل وطموح
    بجلد وشفافيه وجروح
    الوحده بعيده عن كل عوامل الاستقامه بالحياه القائمه والمعاشه اليوم
    هكذا ارادها الرئيس واصحابه لنا
    والجنوبيين خسرو كل شي فيها
    كل شيئ !!!
    والشماليين استفادو من الوحده بكل شيئ
    مافيش وقت للحصر والاحصاء هنا ما بين الخساره
    لهذا والربح لذاك فانت بكل تاكيد تعلم كل التفاصيل

    مخطئ انت او غيرك ان قلتم ان الواقع على مايرام !!
    ومخطئ انت او غيرك ان قلتم ان الوحده راسخة البنيان !!
    ومخطئ انت او غيرك ان قلت ان الحق لن يعود وان قسي الزمان !!
    ومخطئ كل من يعتقد ان العنف والقوه والقهر للجنوبيين على يد الشماليين ستبني وطن وستحقق رخاء وامان !!

    اعطيك مثل واحد فقط
    التجار الحضارم كلهم بملياراتهم من الدولارات اين اليوم واين وجهتهم للبناء ؟! واين يعمرون ويبنون ويستثمرون ؟!! هل في عدن ام صنعاء ام حضرموت ؟!
    وان كان هنا او هناك او هنالكا فلماذا وكيف؟؟؟!!!

    وغيرهم الكثير

    يا مهاجر الوطن مازوم والاحقاد موجوده
    والشروخ كبيره والكرامه مهدوره والوطن ليس على مايرام ..


    الجنوبيين عُقال ـ اصخاب افكار
    لو انهم بغير هذا لما رايت الجو صافيا في سماء اليمن اليوم بل لكان ضبابيا بروائح شتئ
    لو انهم بغير الحس والادراك لما أحسست بامان وانت في رحلتك من صنعاء الى عدن عبر الضالع وردفان ويافع !
    لما تنقل الرئيس بسيارته الشخصيه من حضرموت الى حريب وشبوه ومأرب !


    اننا ندعوك وامثالك من الوطنيين الى تدارك
    الامر والالتفات اليه وعدم التقليل من شانه

    نريدكم ان تستثمروا صبر الناس على بلاوي حكمكم
    ووحدتكم المتصدعه والتي لا عرفنا ساسها من راسها

    افهمت كل ما رميت اليه

    اننا نعي ما نقول ونفهم ما تريدون
    لكنكم لا تريدون ما نفهم !!
    وجب ان نتفق على حقوقنا في الحياه بما اراد ويريد الله
    ونحو الله وبعدها نتفق واياكم على حقكم في وحدتنا وارض جنوبنا
    وكل يمنا
    سلااااااااااااام
    :::::::::::::::
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-04
  9. المندفع

    المندفع عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-31
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0
    هناك اسباب عديده لعدم رسوخ الوحده منها:
    عدم شرعية الوحده لانها ليس موستفتاه من الشعب (ولا داعي ان نكذب ونقول انها مستفتاه)
    عدم شرعيتها بسب الحرب لان الحرب كان من نتائجها سقوط الشريك وبالتالي سقوط شرعيتها.
    غياب دولة الوحده ودولة الجنوب وبقاء دولة الشمال.
    ادعاء البعض بالوحده بالسان وليس بالفعل واولهم القياده.
    الضلم الجابش على صدور الاخوه الجنوبيين من قبل الاخوه الشماليين على انهم هم المنتصرين.
    عدم تطبيق الشروط المتفق عليها قبل الوحده وفرض شروط لاعلاقه لها بالوحده نتيجه لنتائج الحرب.
    عدم احتضان الشماليين للجنوبيين كاخوه ولكن معاملتهم كدرجه ثانيه لانهم لا حول ولا قوه لهم بعد الحرب وبسبب الحرب التي ذبحت الوحده وشربت دمائها ومن يقول ان الحرب عمدت الوحده فهو من وحدويي السان وليس الفعل .
    كيف تريد وحده مع شعب انت حللت عرضه وارضه وكلنا يعلم يالخطابات الدينيه التي لازمت الحرب!!!
    يتم تمليك الشماليين الاراضي الجنوبيه والجنوبي ليس له حق الا ان يعمل مع الدوله! نتيجه لكل ذلك ونتيجه لكثير من الرواسب والتراكمات التي لا يسعني سردها هنا, نتيجه لكل هذا اصبحت الوحده باقيه ببقاء الرئيس فقط وعند زواله سيعود عهد الانفصال(اعوذ بالله) وقد لايعود كما قبل فقط ولكن قد يعود الى اكثر من دولتين!!
    يجب على الاخ الرئيس الاسراع في تثبيت الوحده بايجاد الشرعيه للوحده وتامين مستقبل الشطرين في الوحده. لان كل ما يفعله من تعيين حنوبيين في السلطه ومن هروب عن الحقيقه المره لن يؤدي الى التثبيت الفعلي والمستقبلي للوحده , علما بانه يعلم جيدا ما هي الحلول ولكن ليس من مصلحته اتخاذها وهنا قد فضل النفس على الوطن.
    ( صوت الجنوب )
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-06-04
  11. المندفع

    المندفع عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-31
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0
    لوحده تحققت بطريقه سلميه ولكنها غير ديمقراطيه وحرب 94 اعلان واضح
    على الوحده وتنصل من اتفاقية عمان والوحده على الصعيد العملي غائبه
    الا اذا تم اصلاح مسار الوحده والعمل بوثيقة العهد والاتفاق والوضع الراهن
    يبشر بان الوحده غير قابله للاستمرار الا اذا تم اعادة الاعتبار للجنوب واهله
    كمواطنيين لا رعايا
    ( مطلع الشمس )
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-06-04
  13. المندفع

    المندفع عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-31
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0
    باختصار شديد هذه وحده بالقوه واحتلال وفرض الامر الواقع ويجب تصحيح هذه المعضله الكبرى في جميع محافظات الجمهوريه والا فان الانفصالات وليس الانفصال فقط قادمه

    (rascasan)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-06-04
  15. المندفع

    المندفع عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-31
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0
    إلى متى نبقى وكإننا نعارك الهواء والوهم والموج والسراب والحلم الممزق ؟؟
    إلى متى ستظل أقلامنا تتناحر بين التسليم للحقائق والحق وإدارت الظهر والتجافي والتحايل والتنكر والتذبذب وكأن الامر كله مجرد تسليه وتضييع وقت في كتابات لا تلتزم إحترام المنطق والحوار الهادف ؟؟..

    مهلا ياسادتي .. لقد مللنا هكذا حال ..
    هل عندك جديه لقول الحق ولو لمره واحده ...............؟؟؟؟

    أي وحده تتكلمون عنها ومتى كانت ومتى دارت ومتى تمت وتحت أي أُسس ومفاهيم ومواثيق ؟؟؟؟؟
    هل بقي للوحده التي أُعلنت في مايو على الواقع والحياه أثر ؟؟؟؟
    هل نرى في الواقع للوحده بين الناس مفاهيم وقيم متوطده ؟؟؟

    أي وحده تتكلمون عنها ...؟؟؟

    لقد أنهت حرب 94م كل أمل في الوحده ..
    فالشمال هو القائم على الارض خير وثروه وعادات وتقاليد ومؤسسات فساد ورموز فساد وجيش نهب وسلب ونهب ..
    والجهل هو الهدف والغايه لهذه العصابه القائمه ..

    إذا إنتم ترون في كل هذه الحقائق على الارض صله للوحده فأنتم يا أما منافقون وفي أعلى درجات النفاق ، او يا أما واهمون ومرجفون ومطبلون ، يا أما مساكين وجهله ,ابعد من إن تكونوا منصفين وحملت أقلام أمينه ومحايده ..

    الجنوب وكل أبنائه مدعوسون تحت سيطرة الشمال في كل شبر من الارض الجنوبيه ..
    فالمطعم شمالي والبقاله شمالي والكشك شمالي والمخفر شمالي والمكتب شمالي وسمسار الارض شمالي وا............. الخ كله شمال في شمالي من الشمال ..

    أتحدى من يعطيني لوحده الحقيقيه أي أثر على الواقع ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍
    أتحدى من يثبت عكس هذه الحقائق المُره ‍‍‍
    أتحدى من يأتي ليقول إن الرئيس وعصابته يخدمون اليمن كاملا بشطريه

    اتوني بما لديكم يا دعاة الوحده الوهم
    اروني مالديكم بعد إن دستم على وحدة مايو بجنازير الدبابات وحملتم كل إنجازاتها ومضامينها ووثائقها وأُسسها في نعش وفي يوم كانت الشمس فيه مكسفه حزنا ..

    بدون كلام ممطمط فالوحده لم تعد قائمه ولا توجد لها ركائز سليمه ابدا
    والباقي بيننا وبينكم مجرد وقت لا أقل ولا أكثر ..
    سلااام
    ::::::



    09-01-2004
    (حضرتي )
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-06-04
  17. المندفع

    المندفع عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-31
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0
    الوحده اليمنيه يا خبره مـــــــــــــــــــع مــــــــــــــــــــــع
    ماهوه هذا المحكى
    الوحده معناها عند الله والعالم والدين>>>> التساوي والعدل والخير والوطن والثروه والسلطه والحقوق والأمن للجميع شمال وجنوب ..
    لكن وحدتكم غريب أمرها .. وعجيب كمان >>> تريدون كل شي لكم يا أصحاب مطلع .. ,احنا لمن ؟؟
    أكيد با تقولو لجنود وعصابات طريق

    الوحده في 90م كانت
    وفي 94م أنتهت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    اما الحاصل اليوم هو إحتلال لا أقل ولا أكثر
    لا نريد من يأتي ليذر الرماد على عيوننا ويكذب ما نشوف في واقع الحال
    أيعق إن نقول لكم وحده ومعاكم حبايب عسل وسمن ونحن ن}كل روتي حاف وإنتم تبسطون على الارض والبحر والجبل .. هذا كلام مستحيل .... مــــــــــــــع ماعا يحص مننا ..
    ولكن الصبر ومن الله سيأتي الفرج

    نهبتونا
    أخذتوا أعمالنا
    وبترولنا
    ومائنا
    ومساحات البر والبحر
    وكل الثروات
    وحتى أحذيتنا من المساجد

    أتقوا الله يا عالم
    وتريدوا إن تقنعونا إن هذ ا عملكم للوحده !!!!!!!
    لا وحده ولا جن
    هذه الأعمال من جانبكم يا أصحاب مطلع كلها .. قرصنه وسرقه وسلب ونهب وليسة وحده بتاتا ..

    أنتهى
    ( مهاجم )
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-06-04
  19. المندفع

    المندفع عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-31
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0
    اوه ياعلي عاد شي بينفع معكم
    الناس عيشتكو عيشتكو لمان رووسهم قرحت
    ياخي واه كل يوم واصحابك يسرقو علينا حاجة ومن العيار الثقيل
    دحين سياستك هيدا بتخلي نحن نتخرج مجرمين
    شوف نحن مابغينا ننسف ابو اصحابك اللصوص عاد نحن نخاف الله
    بس شكلك بتخلي نحن نضطر ناخذ حقنا بالقوة وبالقتل والسفك والتهديد
    وسلام على العصابات
    ( بالخمه )
     

مشاركة هذه الصفحة