رسالة مفتوحة للسيد الرئيس

الكاتب : يافعي قديم   المشاهدات : 1,175   الردود : 22    ‏2004-06-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-03
  1. يافعي قديم

    يافعي قديم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,095
    الإعجاب :
    0
    رسالة لسيد الرئيس

    ال بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    امابعد
    سيدي الرئيس
    اناالعبد ابن العبد للة الفقير للة لااطلب الامان الا من من بيدة الامن والامان
    اللة سبحانة وتعالى لاغيرة ولاسواة في هذاالكون
    سيدي الرئيس
    باالامس توفي الطفل عمار في المستشفى عندما رفض الطبيب المناوب ان يعطية المصل
    المضاد لسم الثعابين قبل ان يدفع ذوية قيمةالمصل العين فذهب الوالد ليتدبر
    قيمة المصل فعاد ووجدعمار جثة هامدة هذا قدحصل في وطننا
    سيدي الرئيس
    اذكر مرة انني كنت في مطار هيثرو بلندن فدار هذاالحوار بين شخصين احدهما يمني
    والاخر من احدى الدول العربية الشقيقة
    قال الاخر لليمني قاصدا التعرف من اين انت
    فرداليمني متفاخرا انامن اصل العرب ومنبعة
    فقال لة الاخر اعذرني انالم افهم ماذا تقصد
    فقال اليمني انامن اليمن واليمن اصل العرب
    فردالاخر مازحا الان بس عرفت لماذا نحن من سيى الى اسوا
    سيدي الرئيس
    اولادك يباعون في الحدود مثلهم مثل الخراف فهل تعلم
    سيدي الرئيس
    يموت يوميا 150طفل بسبب الوضع الصحي فهل تعلم
    سيدي الرئيس
    اولادك لايذهبون الى المدارس بل يعملون وتنتهك طفولتهم وبرائتهم فهل تعلم
    سيدي الرئيس
    اليمن من اكثر دول العالم باانتشار السرطان بسبب المواد الكيميائيةفهل تعلم
    سيدي الرئيس
    انني اعرف من ابناء شعبك من الشرفاء ياكلون من الزبالة فهل تعلم
    سيدي الرئيس
    الوطن مقبل على كارثة مائية فهل تعلم
    سيدي الرئيس
    الوطن مقبل على كارثة التخطيط العمراني فهل تعلم
    سيدي الرئيس
    انني اكتب لك بدموع المضلومين من ابنا شعبك واستحلفك بااللة الذي سنقف يوما
    نحن وانت امامة وانت تعرف جيد ان من وقف امامة لايضلم فااعمالنا بين يدية
    لايغادر صغيرةولاكبيرة
    سيدي الرئيس
    استحلفك بااللة ان تخبرنا عن حقيقة ما يجري انا لست فخورا بك هل تعلم لماذا
    ليس لما وصل حالنا فقط بل اعلم والعلم عند اللة فقط انة بقيادتك الوطن
    بهذا الحال سياتي يوم نندم على هذة الايام
    سيدي الرئيس
    منذو متى وانت حاكم لهذاالوطن منذو متى وطابور الفساديخر في هذاالوطن
    مااعرفة من الرجال الرجال عندما يهزمون يتخلون عن المسئولية
    ويتركونها لمن هو اقدر فهل هزمت من قبل الفساد فاارجوك ان ترحل
    اذالم تستطيع ان تعمل شي لهذاالوطن
    سيدي الرئيس
    يقولون لي من يمشون في فلكك انكا صمام امان وحدة هذةالبلد وانا اقول لهم
    واللة الذي لاالة الاهو لواننابدون رئيس لما تغيرشي
    سيدي الرئيس
    باالامس وقعت الاتفاقية الحدودية وكائنك المنتصر
    وباالامس اخرجو ابنائك من اعمالهم 12000عامل ولك ان تحسب كل شخص من هولاء
    كم يعيل
    سيدي الرئيس علمنا التاريخ ان الطغاة يكتبون التاريخ كيف ماء يشئاون
    لكن بعد ان يغادرو الحكم التاريخ هو الذي يكتبهم ويكتب الحقائق
    فااين انت من حال هذة الائمة
    سيدي الرئيس
    هل تعلم ان كل زعماء العالم يحسدونك على هذاالشعب الصابر المكابد لمائسية
    ونحن بدورنا نحسد شعوب العالم على زعامتها
    سيدي الرئيس
    كم كنت اتمنى ان اقف امامك عندمااخبروني ان احد كبارات قومك من من يحملون
    الصفة الدبلوماسية قدتم ايقافة في احدى الدول الخليجية واضنهم قليلون من
    يعرفون معنى هذاالتصرف
    كم كنت اتمنى ان اقف امامك عندما ارسلت وزير خارجيتك وتعرف من الذي استقبلة في احدى الدول الخليجيةوتعرف جيدا ماذايعني هذا
    سيدي الرئيس
    اين الخلل انت لم تحترم شعبك وشعبك طبيعي ان لايحترمك فلا تطلب من النكير ان
    يحترمك اوان يحترمنا
    سيدي الرئيس
    اطلعت على مبادرتك بخصوص العراق وفلسطين واسمح لي ان اقول لك فاقد الشي
    يعطية الاءقربون اولى باالمعروف كان عليك ان تصلح بيتك اولا ثم فكر في بيوت الاخرين
    سيدي الرئيس
    طالما لازال مصاصو الدماء من حولك ولا نعلم من يحتمي باالاخر فااننا في حل
    من كل ما تطرح وتقول
    سيدي الرئيس
    اعرف ماسيقولة اصحابك ومن هم معك
    فهم نوعين
    1نوع لهم مصلحة في بقاءالوضع هكذا وهولاء شرالبلية
    2نوع يدافعون عنك من منطق قبلي ضيق وهولاء يجب ان نشفق عليهم لا نهم يكونون
    الوقود عندما يحين دفع الحساب
    سيدي الرئيس
    في الختام انت امين اللة في نفسك اعتقة واعتق المللايين
    افعل شي لمن حبوك اما انا فااعرف ماذا ساوصف ولايهمني لانني اكتب حبن في شعبي
    وفي وطني وهذاالشي الوحيد الذي لاازال امتلك من هذاالوطن العضيم
    من المسئول عن هذا الوضع من من من من اجبني سيدي الرئيس وارجو عليك ان لا
    تحمل الاجابة اكثرمن متاهة السوال فقد بلغ السيل الزبا اذا لم يكن من اجلي
    فمن اجل من احبوك اذا اخذنا برات السوال منهم اومن اجل من ضحو بدمائهم
    على مر السنيين وهم كثيرون احبو الوطن وتعرف كيف جازيتم اولادهم وانا منهم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-03
  3. خورمكسر

    خورمكسر عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    149
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Simplified Arabic,7,black,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    لا حياة لمن ينادي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-03
  5. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    احس اخي الكريم ان كل كلامك نابع من القلب ولهذا لن اقول الا اتمنى ان يطلع الرئيس عليها او يبلغ فهناك حقائق كثيره ذكرتها
    يعجبني الانسان الذي يطالب بمثل هكذا امور ولن اختلف معه ابدا فانت تطالب بكل احترام وبوطنيه احسيناها في ثنايا الكلمات وبين الاسطر مع تحفظي على جزئيه بسيطه
    من ماورد

    فلك كل التحيه اخي الكريم
    وكلنا نحب اليمن وعز اليمن فالله يعز من عز اليمن ويهين من اهان اليمن العزيزه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-03
  7. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000CC]اخي الطقطق
    لقد ذكرت كثيرا مما في القلوب
    ولقد اوشكت أن تذكر كل الحكاية
    (من "طقطق" إلى السلام عليكم)
    كما يقول المصريون
    ولاينقص ما ذكرت من وجهة نظري
    سوى أن تقول ونقول للأخ الرئيس
    كفى ماكان
    وعفى الله عما سلف
    وقد آن الآوان بعد مايقرب من ستة وعشرين عاما على الكرسي
    كان حصيلتها ما تم ذكره اعلاه
    آن أن تُسلم الأمانة إلى من يكون اقدر على تحملها
    ممن يرتضي الشعب دينهم وامانتهم
    قبل فوات الاوان
    ولك أخي الطقطق وللجميع
    خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-03
  9. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    Re: رسالة لسيد الرئيس

    [color=0000FF]يبدو من رسالتك أنك شخص وطني غيور تحب وطنك وبهمك مصلحة وسمعة بلدك.
    أتمنى أن تصل رسالتك هذه إلى الأخ الرئيس, واتفق معك في بعض ما قلته وأختلف معك في جملة قلتها وهي (والله الذي لا إله إلا هو لو أننا بدون رئيس لما تغير شيء).. والمثل يقول: حاكم ظالم ولا ليلة بدون حاكم..
    [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-06-03
  11. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    هذا الموضوع تصرف فردي من شخص لا يوجد بين جوانحه شيء يقال له الضمير000

    ولكن ممكن لوم الحكومة على شيء مهم وهو تكون عملية تقديم الإسعافات الأولية على حساب الدولة سواء كان المستشفى خاص أو عام وطبعا في حالة الطوارئ حتى لا تستخدم استخدام سيء 000 من قبل الذين يخلطون الماء باللبن000


    ولو أن الأعمار بيد الله ولا أعتقد بأن المصل كان سيبقي على حياة الطفل لدنو اجله لكن كان من المفروض بأن يتم الأخذ بالأسباب كما علمنا ربي 000


    نأمل بان تصل رسالتك للرئيس وأن يامر بتحقيق فوري للحادث ويتم محاسبة الطبيب المناوب ويحاكم بتهمة خيانة شرف المهنة وعدم أسعاف مصاب في حالة خطيرة00

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-06-03
  13. الطائر المهاجر

    الطائر المهاجر عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-20
    المشاركات:
    24
    الإعجاب :
    0
    كلمه شكر

    اخي العزيز:
    الف شكر لك علي هذاا الموضوع المتميز صراحه
    ولكن اود اقول لك ان لكل بدايه نهايه
    والنهايه قريبه ان شاء الله.
    اجمل تحيه لك
    اخوووك الطائر المهاجر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-06-03
  15. ابو رفعت

    ابو رفعت عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-29
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    الاخ طقطق المحترم
    قلت مافي القلوب وكذلك مافي الواقع ......... ولكن رئيسنا قبيلي + عسكري شعاره الموت او النصر ولكن عسى ربنا يهدة الى خير الامه.
    اجوكم ابو رفعت
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-06-03
  17. المندفع

    المندفع عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-31
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0
    نسأل الله إن يهدي الطغاه
    او يدمرهم ويريح شعوبهم منهم
    لقد طال الليل
    سلاااااااام
    ::::::::
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-06-04
  19. أصل العرب

    أصل العرب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-09
    المشاركات:
    214
    الإعجاب :
    0
    قلت ما في القلوب وجزاك الله عنا وعن المسلمين ألف خير
     

مشاركة هذه الصفحة