الكويتيون ينسبون قصيدة ( حنا العرب يامدعين العروبة ) لهم ..

الكاتب : نواف الجزيرة   المشاهدات : 1,658   الردود : 13    ‏2004-06-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-03
  1. نواف الجزيرة

    نواف الجزيرة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-03
    المشاركات:
    1,264
    الإعجاب :
    0
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-03
  3. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,844
    الإعجاب :
    114
    ههههههههههههههههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-03
  5. abo khalifa

    abo khalifa قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-27
    المشاركات:
    7,032
    الإعجاب :
    12
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طول عمرهم كذا هذه القصيده لخالد الفيصل يهجوا بها عرب اليمن وتم الرد عليه من قبل شعراء يمنيين وأعتقد أنه تم نشرها في هذا المنتدى قبل شهر تقريباً مع الردود
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-03
  7. نواف الجزيرة

    نواف الجزيرة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-03
    المشاركات:
    1,264
    الإعجاب :
    0
    الجماعة قلبو أنفسهم عرب قحطان ..

    نسيوا أنهم عرب رفسنجاني ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-03
  9. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    [grade="00008B FF6347 008000 8B0000"] ما فيش داعي لكُل هذا
    أنا أعرفك وأنت تعرفني
    والمثل يقول كُل إناء ينفح بما فيه
    وغلط من اي يمني الرد على هذا الكلام
    ثانياً أعطيكم من الشعر بيت
    في عام [82] قال الكويتيون
    إن قصيدة القروي الحضرمي اللتي غنتها فرقة الإنشاد
    في هذا العام إنها لهُم
    والذي يقول مطلعها

    صبوحة خطبها نصيب
    وبعدين معروفه عُروبتهُم البلوشيه ما أحد يقدر ينكرها
    سلام[/grade]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-06-03
  11. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    [color=000099]ياجماعة الخير تراكم اعطيتوا القصيدة زخم زايد على حده

    وش لنا بالكلام الفاضي

    خلوا القصيدة من يبي يشلها يشلها ويبلها ويشرب ماها
    [/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-06-04
  13. نمرالكور

    نمرالكور الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    1,251
    الإعجاب :
    2
    ما يصح الا الصحيح
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-06-04
  15. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    لا ياناس انتم تقراءون غلط لم يقولو انها لهم هذه القصيدة بل قالو انها لدايم السيف ومعروف ان دايم السيف هو خالد الفيصل ارجو التركيز عند القراءه


    تسلموووووووووووو
    حبيت اوضح فقط
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-06-04
  17. فاعل خير

    فاعل خير عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-13
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    للعلم يا اخوان فيما مظى وبالتحديد باليمن اذا ثارك شخص ما وصار بينكم شجار شديد اللهجة فكانت انسب كلمة تثير غظب خصمك هي (يا يهودي)
    واليوم انقلب الحال وصار قائلها يقول (يا كويتي) وفي الاخير ابو عقال هو المعنى بذلك.!!!!! وان لقيت الغريم ولا ابن عمة ما دام نهجهم واحد حيالك
    لا اود الاطالة ولكن.........ابشركم بالقريب العاجل محاكمت خالد الفيصل والمثول امام القظاء ونحن في صدا البحث وفية محامين كبار على مستوى المسئولية في الجمهورية تطوعوا لرفع دعوى قظائية بتهكمة هذا وسينال عقابة لا نها اتت بدون مقدمات ولا مناسبة من اصلة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-06-13
  19. ابوليث الحميقان

    ابوليث الحميقان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-22
    المشاركات:
    47
    الإعجاب :
    0
    [grade="FF6347 FF6347 008000 4B0082"][align=justify]الذي لا تاريخ له يستجدي الاخرين ان يفيضوا عليه
    الا ان الغرابه في من ينتحل تاريخ لا يناسب واقعه المعاش ويصنع له المال تاريخ وهمي والاعلام يزكي بعض الخزعبلات التي لا تستحق عنا الرد
    [/grade]
     

مشاركة هذه الصفحة