البر بطني والجبال اطراسي* والبحر الاحمر ريق من لساني* والطايرات تطرح بروس اشنابي* و

الكاتب : مجنون اونلاين   المشاهدات : 1,094   الردود : 7    ‏2004-06-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-02
  1. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    [color=993366]بسم الله الرحمن الرحيم
    إلى عميد الشعر الشعبي الأستاذ الشاعر الكبير أبوعاهد السوادي وإلى جميع إمراء الشعر الشعبي ومحبيه
    لست أدري عما إذا كنتم قد سمعتم بالشاعر الكبير المسمري والذي سُجلت له أشرطه كثيره سمعت البعض منها
    قبل اكثر من 17 سنه وتخونني ذاكرتي فلا أذكر إلا أبيات متفرقه منها :

    البر بطني والجبال اطراسي* والبحر الاحمر ريق من لساني* والطايرات تطرح بروس اشنابي* و ضرب الصواريخ ما يهز انيابي
    وله قصائد ومنازلات ومساجلات شعريه جميله ولكن بعضها كان يحمل كلاما فاحشا لذلك حرمت في صغري من سماع أشرطته حيث قام والدي بكسر جميع الأشرطه التي اشتريتها له ولكن لنا أن نأخذ ما هو جيد ونترك الفاحش...أرجوا ممن يحفظ له بعض قصائده أن يتحفنا بها وله مني جزيل الشكر وللجميع على تأخيركم معي فائق التقدير وعبير المحبة[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-02
  3. ابن طاهر

    ابن طاهر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,079
    الإعجاب :
    0
    وانا

    وانا اضم صوتي الى صديقنا (المجنون) واتمنى ان نقرا قصائد للمسمري
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-02
  5. اسيرالحزن

    اسيرالحزن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-02
    المشاركات:
    392
    الإعجاب :
    0
    اعتقد

    اعتقد انة القائل
    ودعتك اللة ياعازم تبا مرخة سلم على امي وقل لامي تقع رجال
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-02
  7. سهيل اليمن

    سهيل اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    140
    الإعجاب :
    0
    اضم صوتي لكم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-04
  9. نمرالكور

    نمرالكور الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    1,251
    الإعجاب :
    2
    [color=FF0000]انا قرأت له قصائد هجائيه بينه وبعض اخرين واعتقد انها لا تخدم نهج المجلس
    اخي مجنون لاين لانها قد تعيد الى النفوس ماقد عفا عليه الزمن مجرد رأي وانا
    واحد منكم
    [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-06-04
  11. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    [color=990033]بسم الله الرحمن الرحيم
    جزيل الشكر لكل الإخوه الذين تفاعلوا معنا ف يهذا الموضوع وتعقيبا على ما قاله الشيخ محسن بن فريد
    عن نفسي أقول أنا بعدكم ومعقل لكم وعلى ما يقول المثل (الذي ما يعقل عاقله الشيطان)
    وأكرر شكري وتقديري للجميع ودمتم
    [/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-06-05
  13. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    الاخ الفاضل : مجنون اونلاين:

    حقيقة احيي اخلاقك السامية .. وثانياً آسف لتأخري بالرد كوني لم اتمكن من دخول النت امس وماقبل امس..

    وبالنسبه للشاعر المسمري فقد سمعت عنه القليل ولم اسمع له... وبعد ان سمعت عن تكسير والدك لاشرطته ... وتلميح الشيخ محسن الى عدم نشر قصايدة .. اصبحت بالنسبه لي مندرجة تحت قاعدة (( الممنوع مرغوب)) ..

    فهل بالامكان عزيزي ان تواصلني ببعض المعلومات او بعض الابيات للشاعر المسمري وهذا بريدي ان امكنك ذلك ...

    abuahid@hotmail.com


    ولك خالص مودتي..........
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-06-05
  15. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    [color=000000]بسم الله الرحمن الررحيم
    العميد الأستاذ أبوعاهد السوادي تيحة من عندالله مباركة طيبة وبعد اخجلني ثناؤكم وحقيقة الواقع هو أنكم أحد روافدنا
    منكم نستقي ونتعلم ..بالنسبة لقصائد المسمري ..فكوني خارج اليمن يجعلني لا أستطيع موافاتكم بها الآن ولكن إن شاء الله في غضون إسبوع سأحول البحث عنها وموافاتكم بما وجدت على عنوان بريدكم إن شاء الله ..ولكم على حسن إهتمامكم ومتابعتكم جزيل الشكر وعظيم الإمتنان ودمتم[/color]
     

مشاركة هذه الصفحة