المشعل يهدي الاتحاد تأشيرة خروج نهائي

الكاتب : hesham   المشاهدات : 384   الردود : 2    ‏2004-06-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-02
  1. hesham

    hesham عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-13
    المشاركات:
    39
    الإعجاب :
    0
    ودع فريق الاتحاد السعودي منافسات دوري أبطال العرب بتعادله مع مواطنة فريق الأهلي 1-1 في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء ضمن المجموعة الأولى من الدور الثالث.
    تقدم الاتحاد بهدف السبق عن طريق محمد نور في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول مستفيدا من النقص العددي في صفوف الأهلي بعد طرد مدافعه عماد صديق عند الدقيقة(26).
    في الشوط الثاني وبعد نزول المشعل والاورجواني ساركسيان تحسن أداء الأهلي وحاول إدارك التعادل ونجح في ذلك عن طريق المتخصص طلال المشعل الذي لعب كرة رأسية على يسار الحارس مبروك زايد(75).
    بعد هذا الهدف حاول فريق الاتحاد من تسجيل هدف ثاني لكن الهدوء الأهلاوي أفشل كل الهجمات ليعلن الحكم المغربي محمد كزاز صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما.
    بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 7 نقاط منفردا بالمركز الثاني فيما رفع الاتحاد رصيده إلى 3 نقاط متذيلا الترتيب.
    وبهذه النتيجة تنحصر بطاقة التأهل الثانية بين فريقي الاهلي والاسماعيلي اللذان سيتقابلان في الثالث عشر من هذا الشهر بالاسماعيلية في مباراة يدخلها الفريق الأهلاوي بفرصتي الفوز أو التعادل أما الاسماعيلي فليس له سوى الفوز اذا ما أراد التأهل.
    أما مباراة الصفاقسي التونسي والاتحاد فهي مجرد تحصيل حاصل.
    يذكر أن لاعبا الأهلي عماد صديق وعلي العبدلي يغيبان عن لقاء الاسماعيلي بعد طرد الأول وحصول الثاني على البطاقة الصفراء الثانية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-02
  3. hesham

    hesham عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-13
    المشاركات:
    39
    الإعجاب :
    0
    البرازيل والأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية لنهائيات كأس العالم

    يلتقي عملاقا الكرة الأميركية الجنوبية البرازيلي والأرجنتين وجها لوجه في بيلو أوريزونتي فجر الخميس ضمن الجولة السادسة من تصفيات القارة المؤهلة إلى مونديال 2006، كما تلتقي بوليفيا مع البارغواي، وفنزويلا مع تشيلي، والاوروغواي مع البيرو، والإكوادور مع كولومبيا.
    وتتواجه البرازيل مع غريمتها التقليدية على زعامة الكرة الأميركية الجنوبية، وتتصدر الأرجنتين الترتيب برصيد 11 نقطة تليها البارغواي ولها 10 ثم البرازيل وتملك 9 نقاط، لكن الأرجنتين والبرازيل هما الوحيدتان اللتان لم تخسرا أي مباراة حتى الآن.
    واعتبر النجم البرازيلي رونالدو أن المباراة في غاية الأهمية وقال ندرك تماما ونقدر المستوى العالي للأرجنتين وأعتقد بأن هذه المباراة هي الأهم لنا هذا العام، وأضاف علينا أن ننسى الشكوك وندخل المباراة بمعنويات عالية للخروج بنتيجة إيجابية.
    ومن جهتها، تسعى البارغواي إلى استغلال لقاء العملاقين للانفراد بالصدارة لأنها تحل ضيفة على بوليفيا صاحب المركز العاشر والأخير، وتكمن صعوبة مهمة البارغواي الوحيدة في أنها ستخوض المباراة على علو شاهق يفوق 3500 م عن سطح البحر.
    وفي مونتيفيديو يقود المدرب خورخي فوساتي منتخب بلاده الاوروغواي للمرة الأولى رسميا بعد أن عيّن بدلا من خوان رومان كاراسكو اثر الخسارة الثقيلة أمام فنزويلا المغمورة في مونتيفيديو بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة السابقة.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-02
  5. صدام الغزالي

    صدام الغزالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,799
    الإعجاب :
    0
    تسلم اخي على نقلك الحلو
    وانشا الله يفوز الأهلي السعودي وياخذ بطاقة التاهل الثانيه




    تحياتي الخاصه
     

مشاركة هذه الصفحة