حرام ان يعبثو بامن بلادهم

الكاتب : الفارس اليمني   المشاهدات : 585   الردود : 6    ‏2004-05-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-31
  1. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    لا ادري من اين ابداء وكيف انتهي فالموضوع جد خطير
    وهل يعقل ان هناك شباب عربي مسلم يقوم بهذه الاعمال من ترويع الامنين
    وقتل الابرياء --
    سادتي -
    ان ماتتعرض له المملكة العربية السعودية هذه الايام من اعمال ارهابيه مركزه
    على المنشاءة الحيوية وقتل النفس التي حرم الله قتلها الى بالحق يجعلنا نفكر ونقول ماهو الهدف من ذلك ومن المحرض على ذلك هل المطلوب اخراج الكفره من جزيرة العرب كما يدعون وهل هذا الانسان الذي اتى الى هذه البلد يبحث عن الرزق وهو يعرف مسبقا انها بلد امنه والى لما اتى اصلا هل هو هدف مشروع لمثل هولا المحسوبين علينا في العروبة والاسلام وهل علينا واجب من محاربتهم ومحاولة اعادتهم الى رشدهم ولماذا الان هذه العمليات اتعجب عندما كانت هناك قاعده امريكيه لم نرى شي من هذا كله والان بعد رحيل تلك القاعده يحدث كل هذا اضافة الى ان الحملات الاعلامية الصهيونية واللوبي اليهودي في امريكا شديد هذه الايام فهل لي ان اسئل كيف توحد الصهاينه وقله من المحسوبين على الاسلام في الهجوم على بلد مثل المملكة العربية السعودية

    اخر دعوانا
    اللهم احفظ كل بلاد المسلمين يارب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-31
  3. YamanY

    YamanY عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-29
    المشاركات:
    2,301
    الإعجاب :
    0
    اللهم احفظ كل بلاد المسلمين يارب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-01
  5. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    تخويف الامنين ليس من الدين بشي
    قتل النفس بالباطل ليس من الدين بشي
    لو كل انسان قتل انسان لدينه لما بقاء انسان على وجه الارض

    تسلم اخي على المرور
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-10
  7. أبوحميد

    أبوحميد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-30
    المشاركات:
    1,246
    الإعجاب :
    0
    اللهم امين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-10
  9. يافعي قديم

    يافعي قديم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,095
    الإعجاب :
    0
    اعمق بكثير

    اخي الفارس اليمني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الموضوع اعمق بكثير جدا

    با اختصار هولا يقولون لدولهم اعملو شي ضد امريكا واسرئيل اودعونا نفعل
    ولا تقول لي الحدود مفتوحة بل مغلغة ويقولون الى متى الصمت لا رحمو ولاخلورحمة
    ربنا تنزل




    عموما كما قلت لك الموضوع اعمق بكثير ومتشعب جدا

    وحبيت امر على موضوعك

    سلام ياامير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-06-10
  11. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    ابو حميد تسلم يالطيب على المرور
    اخي واستاذي الطقطق تسلم وصدقني انا في حيرة كيف نعبث بامن بلداننا وماهو الدافع
    لهذا ومن المحرك الله واعلم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-06-10
  13. ramadan

    ramadan عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-05-01
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    اخي اتتذكر المثل اليمني القائل ----من ربى حنش في جيبة لقصه------ هاهو الثعبانالذي علموه ووجهوه للنيل من الاخرين عاد اليهم. ليتهم يعتبرون
     

مشاركة هذه الصفحة