عصابة حقن الأطفال في جنوب السعودية ...

الكاتب : إ ميليا   المشاهدات : 353   الردود : 2    ‏2004-05-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-31
  1. إ ميليا

    إ ميليا عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-08
    المشاركات:
    191
    الإعجاب :
    0
    الوطن س / تمكنت الجهات الأمنية بمنطقة جازان من إلقاء القبض على عصابة حقن الأطفال بالجرم المشهود خلال محاولتهم الاعتداء على عدد من الأطفال. وقالت مصادر إن أحد أبرز أفراد العصابة امرأة أثيوبية وقد عثر في شقتها بمدينة أبو عريش على مسحات طبية وحقائب إسعافات أولية وعدد كبير من الإبر. كما قبض يوم أمس على يمني يبلغ من العمر 50 عاما, ادعى أنه إثيوبي, خلال محاولته حقن طفلة. وقد تم التحفظ عليهم وفتح التحقيق معهم لمعرفة أسباب إقدامهم على ذلك.
    وفي التفاصيل أن طفلة تدعى إلهام محمد علي ديواني (5 أعوام) كانت تلهو في أحد شوارع المدينة حيث قابلتها امرأة سوداء البشرة تدعى روضة محمد علي إثيوبية بعد أن أغرتها بقطعة حلوى إلا أن الطفلة تنبهت للإبرة التي كانت في يد الأثيوبية وقد حاولت الأخيرة الفرار ولكن أحد المواطنين شاهدها وهي تدخل إلى أحد المباني السكنية فأبلغ الجهات الأمنية التي تولت القبض عليها حيث عثر معها على كمية من الإبر والبراويز وأنبوبة توصيل مغذية ومسحات طبية داخل حقيبة خاصة بها، كما عثر كذلك على جوازي سفر لامرأتين أثيوبيتين وحقيبة إسعافات أولية. كما قبض على شخص من أبناء جلدتها في الشقة وبينت أن التحقيقات ما زالت تجري مع الأثيوبية وعدد من المشتبه بتورطهم في تلك الحوادث.

    وفيما تعد الحالة الخامسة لسلسلة حوادث حقن الأطفال من قبل مجهولين في جازان تعرضت طفلتان شقيقتان في قرية مزهرة مساء الأربعاء الماضي إلى الحقن من قبل شخص مجهول الهوية بعد أن استدرجهما بقطعة حلوى عندما كانتا تلهوان بالقرب من منزلهما.
    وأكد والد الطفلتين جبريل حكمي لـ"الوطن" أن مجهولا حقن ابنتيه وأن أثر الحقن يبدو في شكل احمرار في رقبة ولاء (7 سنوات) وفي الخد الأيسر لليلى (4 سنوات).00
    كما أكد مصدر أمني مطلع لـ"الوطن" أنه تم تلقي بلاغ عن الحادثة ، وأن التحريات ما زالت مستمرة للوصول إلى الشخص المجهول الذي أشارت الطفلتان إلى أنه طويل القامة ويحمل كيسا به ملابس بيضاء.
    وقالت أم الطفلتين لـ" الوطن": " كانت ولاء وليلى تلهوان قرب المنزل عندما ناداهما شخص يبيع الحلوى وعمد إلى إغرائهما بالحلوى فغافلهما وأخرج حقنة من بين ملابسه وحقنهما بها فأسرعت الصغيرة ليلى إلى المنزل وأخبرتني بما حدث وما لبثت أن دخلت ولاء في حالة نفسية سيئة وبكاء متواصل".
    وأضافت:" ذهبنا بعد ذلك إلى طبيب مركز الرعاية الذي يسكن في القرية عند العاشرة والنصف صباحا وبعد أن فحص ولاء أولا أكد أنها تعرضت إلى وخز بإبرة قبل ساعتين، ونصحنا بسرعة التوجه إلى طوارئ مستشفى الملك فهد المركزي حيث أجريت لهما الفحوصات والتحاليل الخاصة بولاء وتحويلها إلى قسم التنويم".
    وأضاف والد الطفلتين أن ليلى أكدت لهم أن الرجل المجهول ضربها وأشارت إلى خدها حيث اتضح أن الرجل قد حقنها هي الأخرى فأدخلت أيضا للتنويم.
    وأكد الوالدان أنهما تابعا ما نشرته "الوطن" من حالات لأطفال تعرضوا لحوادث مماثلة في جازان خلال الفترة الماضية وأنهما حذرا أطفالهما من الاقتراب من أي مجهول لكنهما لم يأخذا الأمر بالجدية المطلوبة.
    الطفلة ولاء لم تستطع التحدث لـ"الوطن" إذ بدا عليها الخوف والفزع من تكرار المشهد وهو ما قد يدلل على صدمتها النفسية، فيما ما زال أثر الحقن ظاهرا في رقبتها.
    " الوطن" تجولت في قرية الطفلتين والتي بدت شوارعها خالية من الأطفال الذين تواروا في بيوتهم. المواطن ولي محمد حكمي قال إنه منع أطفاله من مغادرة المنزل خوفا عليهم حتى لا يتعرضوا لما حدث لولاء وليلى خاصة وأن القرية بها أعداد كبيرة من المجهولين من الرجال والنساء.
    شيخ قرية مزهرة علي محمد صغير الحكمي أوضح أن الجهات الأمنية كثفت من وجودها في القرية لتعقب الجاني، مبينا أن وجود المجهولين يسبب قلقا لأهل القرية خاصة بعد أن تعرضت عدد من المنازل للسرقة إلى جانب انتشار مروجي الخمور.
    وكانت "الوطن" قد نشرت تعرض الطفلة منال علي حسن الخواجي (10 سنوات) من قرية الشقيري التابعة لمحافظة ضمد في جازان للحقن من قبل امرأتين مجهولتين أثناء عودتها من المدرسة، وكذلك تعرض الطفلة فاطمة محمد عبدالله مغلط بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة الواصلي الابتدائية للبنات بقرية الواصلي في جازان للحقن بواسطة عدد من الأشخاص، إلى جانب تعرض الطفل علومي محمد علامي (4 سنوات) من محافظة أبوعريش في جازان إلى ما يشتبه أنه حقن بإبرة طبية من قبل امرأة مجهولة عندما كان يلعب أمام منزله بصحبة أخته التي تكبره سنا.
    وأحدثت تلك الحالات نوعا من القلق لدى الأهالي الذين منع كثير منهم خروج أطفالهم للشوارع في حين لا تزال الجهات الأمنية تبذل جهودا مكثفة للوصول إلى الجناة الذين تشير الدلائل الأولية إلى أنهم من مخالفي نظام الإقامة والذين اتخذوا من تلك المحافظات مسكنا ومأوى لهم.



    ......................


    ياترى ماذا تحمل هذه الإبر من أمراض ....

    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-31
  3. أبوحميد

    أبوحميد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-30
    المشاركات:
    1,246
    الإعجاب :
    0
    اللهم إحمي عبااااااااادك من كل مكرووووووووووووه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-31
  5. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    نتمنى سرعة كشف ماتحتويه هذه الابر بداخلها ولماذا الاطفال
    ونتمنى ان لايكون الكلام صحيح من اساسه
     

مشاركة هذه الصفحة