اليمن اليمن اليمن

الكاتب : ملك مملكة سباء   المشاهدات : 858   الردود : 15    ‏2004-05-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-31
  1. ملك مملكة سباء

    ملك مملكة سباء عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-30
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    ان حبك تولى فؤادي واملكه مني بأبخس ثمن
    اخواني ابناء اليمن الواحد لأجل وطنا يجب ان نقف وقفتا واحده ضد من يكتبون عن السعيده ويسبون اهلكم في اليمن فمن الرئيس الى اخر مواطن هم اخواننا جميع واي انسان يريد ان يدافع ضد شي ما نحن معه عندما يكون النقد بناء وبدون جرح اي يمني مهما كان مركزه وارجو من اخواني بأن يبادرو لأيجاد المواليين والمعارضين ليخدمو وطننا ونتناقش بأدب واحترام وبدون سب واحراج

    اما اليافعي الاصيل ارجوكم بان تبلغوني اين اختبى لأن الطائره في الانتضار وهي ذاهبه الى الكويت
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-31
  3. أ - اليافعي

    أ - اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-12-11
    المشاركات:
    906
    الإعجاب :
    0
    نعم اليمن اليمن اليمن

    نعم لليمن ومن اليمن والى اليمن بلاش مهاترات بلاش صراعات لماذا لا نفكر بنهوض اليمن لتعيد قيادتها وامجادها الى ايام مملكتك ياسبأ ولتعيش اليمن 000
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-31
  5. ملك مملكة سباء

    ملك مملكة سباء عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-30
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    هذا هوا الهدف

    سلمت اخي العزيز يجب ان نكون يد واحده لبناء يمن واحد لشعب واحد لأسم واحد .
    اما بالنسبه لمملكتي فمملكة سباء باقيه ولم تنسى ولن تنسى الا بعد زوال الكوره الارضيه من الوجود اما بالنسبه للحدود فحدود مملكتي هي الجزيره العربيه اليمنيه اي ما يسمى اليوم بالخليج الفارسي وشكرا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-31
  7. يافعي اصيل

    يافعي اصيل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-24
    المشاركات:
    1,130
    الإعجاب :
    0
    ياكنج ليه انت دائما تزعل من الحقيقه اذا حد سب الوضع الراهن في اليمن قلت انفصالي ياخي مادري شفيك وبعدين اليمن ماشالله سمعتها بتصير طيبه اذا كنت انت احد ابنائها.

    وبعدين قول معي الله يعز الكويت الاي شيدت الجامعات والمدارس والمستشفيات

    انت شكلك من الاي يشربون من البير ثم يقطون الحجر فيها

    اليمن ابتذيل دول العالم اذا صرت انت منتمي اليها.

    تحياتي للاخوه الحضارم والعوالق
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-31
  9. ملك مملكة سباء

    ملك مملكة سباء عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-30
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    انك مريض

    انا يمني ومن اعز قبائل اليمن كما هم اهل يافع فلا تتكلم بكلام غير لائق لأن قبائل يافع من خيرة رجال الوحده واليمن اما انته فبسك كذب لأنك ليس يافعي بل افعى خبيثه
    واما بالنسبه لأحبائك الشويتييون نعم انهم بنو كم من صندقه لناس مثلك ومن حقك ان
    تدافع عنهم لأن المثل يقول ( ما يضمد الا اجناس ) فجهز شناطك فالطائره في الانضار
    الى الكويت عند اشكالك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-31
  11. يافعي اصيل

    يافعي اصيل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-24
    المشاركات:
    1,130
    الإعجاب :
    0
    حرام عليج يا كنج ليش تضيق صدرك وبعدين ترى انا يافعي ومن اعز قبائل يافع

    وبعدين الله يعز اهل الكويت الاي شيدو اغلب المرافق الحكوميه في اليمن سو في الجنوب او الشمال.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-31
  13. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الأخ ملك مملكة سبأ
    كلام طيب وكلنا نتوق إلى هذا الرقي في النقد واحترام الرأي والرأي الاخر ولي ملاحظةعلى اسمك حيث أن سبا اشتهرت بملكتها وليس بملكها ورغم هذا فالاسم جميل

    الأخ يافعي أصيل

    الكويت لاننكر بأنها قدمت مساهمات بناءة لكن شعارك (جامعة الدول العربية) يتعارض مع توجهات الكويت 00

    تحياتي للجميع
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-31
  15. نبيل الشباطي

    نبيل الشباطي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-08
    المشاركات:
    236
    الإعجاب :
    0




    تسلم اخي سرحان
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-31
  17. يافعي اصيل

    يافعي اصيل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-24
    المشاركات:
    1,130
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز سرحان

    لماذا نرد اللوم على اخواننا الكويتيين في احتلال العراق هذه لعبة اميركا وصدام هو

    سبب شتات العرب.

    الاخوه الكويتيين انكووا بنار العدوان العراقي عليهم فعلينا ان لا نلومهم

    تحياتي لك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-31
  19. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    ----------------------------------------------------------------------------------------------

    ياخسارة نبرة مناطقية كنت لا اتمنى قراءتها منك اخي والكويت وماقدمت تشكر عليه
    ولن ننسى ذلك بس بكل تاكيد لن نحب بلد اكثر من اليمن ولو بنت لكل واحد منا قصرا ولن نسى لبلدنا مهما يكن فنحن نحب الكويت لكننا نموت في اليمن ومن اجل اليمن
    وكما قالو الاخوان نحن نتمنى النقد بس بدون تجريح ونتمنى ان نفرق بين السلطه والوطن وهناك رموز يجب علينا ان انتقدناهم ان يكون النقد بكل احترام

    ولكم جميعا التحية
     

مشاركة هذه الصفحة