كيف تعرف انه احد يفكر فيك في نفس اللحظة

الكاتب : ظبي اليمن   المشاهدات : 838   الردود : 11    ‏2004-05-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-30
  1. ظبي اليمن

    ظبي اليمن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-26
    المشاركات:
    9,210
    الإعجاب :
    0
    كيف تعرف أن فلان من الناس يفكر فيك في هذه اللحظة ؟؟

    كيف تتعرف على تفكيره فيك ...

    من بين العشرات ... بل المئات من الأفكار ..


    وقبل بيان الطريقة أود أن أشير إلى أمر مهم ...

    وهو إن مثل هذه الأمور قد تحدث مع البعض بسهولة

    وذلك نظراًَ لشفافية روحهم وعمق إدراكهم الحسي

    مما يختصر الكثير ..

    وفي المقابل ..

    فان هناك من الإخوة من يحتاج إلى وقت

    كي يدرب نفسه على مثل هذه الأمور

    التي تحتاج إلى دقة وفن في استماع الأحاسيس وتصيدها

    تقول هذه النظرية وباختصار شديد...


    عندما تعتريك حالة عاطفية (مــــفاجــــــــــــــأة) حول شخص ما

    وتكون هذه الحالة مشابهة لحدث واقعي ......

    فانه بالفعل يفكر فيك في هذه اللحظة

    بمعنى ...

    عندما أتذكر والدي ... أو أمي .... أو اختى أو أخي أو صديقي

    ثم لا تتغير حالتي العاطفية ولا أحس بحرارة في المشاعر

    فان هذه خواطر من العقل الباطن لا أهمية لها في الموضوع

    لكن .......تأمل معي

    عندما تكون في المدرسة أو في العمل

    أو عندما تكون مسافرا إلى بلد بعيد ...

    ثم ... فجــــــــأة

    أحسست هذا اليوم انك تفكر في فلان من الناس

    وكأن أحداًَ نبهك ثم بدأت تحس بانجذاب إليه

    وتود مثلا الاتصال به أو زيارته...أو حتى مجرد سماع صوته

    فان هذا ما نقصده


    وصدقني إن هذه النظرية وان كنت لم اقرأها في كتاب

    لكني اجزم بصدقها

    وان الواقع يصدقها .. ومع مرور الزمن .. والتدريب على هذا الأمر

    ستجد أن من السهل عليك معرفة من يفكر فيك

    بل مع التدريب المتواصل

    ربما تتعرف على نوعية المشاعر التي يطلقها الآخرون نحوك




    ظبي اليمن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-31
  3. Ameer

    Ameer عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    879
    الإعجاب :
    0
    فعلا اخي..

    حصلت لي اكثر من مره ; وفي كل مره احس برغية شديدة برؤية الانسان الذي تذكرته فجاة واشتقت اليه او حتى سماع صوته ..

    سبحان الله,,
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-06-02
  5. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    موضوع جميل اخي الكريم

    فعلا نشعر بهذه الاحاسيس وعندما نكلم الشخص يقول بانه في نفس الوقت كان يتذكرنا .. سبحان الله :)


    شكرا لمشاركتك اخي الكريم

    سأنقل الموضوع لمكانه الصحيح مجلس التعارف والتسلية ..


    وننتظرك في مجلس الاسرة بمواضيع تخص الحياة الاسرية


    تحياتي لك :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-06-02
  7. مرســ الحب ــال

    مرســ الحب ــال عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    2,058
    الإعجاب :
    0
    الموضوع رائع

    تسلم اخي كاتب الموضوع

    واعتقد انه يخص المجلس العام اكثر من التسليه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-06-02
  9. MoOoN

    MoOoN عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-02
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    بجد :( يحصل معكم كدة ؟ , بس اني ولامرة حصل انة حد فكر فيني وفكرة فية بنفس اللحظة !!!!!!!!!!!

    طيب بتدرب وباجرب وبنشوف
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-06-02
  11. TOXIC

    TOXIC عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,820
    الإعجاب :
    0
    [color=CC0000]
    بالفعل موضوع جميل اخ ظبي اليمن

    ببساطة لا استطيع ان اعرف اذا كان الاخر يفكر بي الا اذا كنت انا افكر فية ايضا

    انها لغة الاستشعار عن بعد والخوض في نفس من تحب


    شكرا لك على الموضوع
    [/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-06-02
  13. ابو عقرب

    ابو عقرب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0
    القلوب عند بعضها

    مش كذا يقول المثل....؟
    اعتقد ان هذا الكلام يحصل عندما تكون هناك عاطفه متبادله بين الشخصين
    اما ان كان من طرف واحد فيكون تلهفك لرؤيه الشخص اوسماعه مجرد شوق
    دون ان يبادلك نفس الشعور
    وعلى فكره الموضوع حلو يدل على معدن صاحبه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-06-02
  15. ظبي اليمن

    ظبي اليمن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-26
    المشاركات:
    9,210
    الإعجاب :
    0
    اشكركم

    اشكر كل من مر على الموضوع الذي طرحته بين ايديكم

    واتمنى افيدكم وتفيدوني في مواضيع اخرى


    ظبي اليمن
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-06-02
  17. شمعة أمل

    شمعة أمل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    ظبي اليمن ..
    شكرا على مشاركتك .,.

    وبالفعل فدائما ما يحدث معي ان افكر في شخص ..ويحدث ان اقابل هذا الشخص او يتصل بي ..ويقول لي انه كان يفكر في الاتصال بي ..

    سبحان الله

    الارواح جنود مجتدة .. ما تالف منها ائتلف وما تنافر منها اختلف ..


    تحياتي
    شمعة امل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-06-02
  19. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    [color=CC0000]http://ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=54624

    مع خالص شكري

    [web]http://ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=54624[/web]
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة