مركز الإعلام الإسلامي العالمي و عمليات شرقي جزيرة العرب

الكاتب : أبو بنان   المشاهدات : 562   الردود : 1    ‏2004-05-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-30
  1. أبو بنان

    أبو بنان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-23
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    مركز الإعلام الإسلامي العالمي

    يقدم


    كلمة القائد عبد العزيز المقرن بخصوص عمليات شرقي جزيرة العرب



    للإستماع اضغط هنا
    أو هنـــــــــــا


    نص الكلمة


    الحمد لله وحده نصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده

    أما بعد :

    فقد من الله علينا هذا اليوم بنصر مبين وفتح عظيم وتمكن المجاهدون الأبطال في سرية القدس من اقتحام مقر شركات النفط الأمريكية الاحتلالية هلبرتون وتوابعها في الخبر شرقي جزيرة العرب وقتل المجاهدون وجرحوا عدد من الصليبين من جنسيات مختلفة منهم أمريكيين سحل في شوارع المدينة ومنهم بريطاني مسؤول كبير في احدى الشركات النفطية ومنهم ايطالي تم ذبحه واهدائه الى الحكومة الايطالية وزعيمها الأخرق المستكبر الذي يتبجح بعدائه للاسلام مشاركة قواته في حرب المسلمين في العراق وغيرها ومن القتلى كذلك ياباني تم ذبحه وارساله الى بني قومه الذين ورطتهم امريكا في حرب المسلمين لا سيما في العراق ليكون عبرة لغيره.

    وباقي التفاصيل سيتم ايرادها باذن الله في تقرير اخباري لاحق ينشر في مجلة صوت الجهاد المباركة ان شاء الله .

    واننا بهذه المناسبة نجدد عزمنا على مواصلة طريق الجهاد وبذل دمائنا فيه اعلاء لكلمة الله ونصرة للمستضعفين من المسلمين الذين تمتهن كرامتهم وتستباح دمائهم وعراضهم واموالهم فهاهم في فلسطين في رفح وغزة وجينين وغيرها يذوقون الأمرين ويعانون البلاء من جراء ممارسات اليهود الشنيعة.
    وهاهم في افغانستان يقسون الشقاء بعد حكم الامارة الاسلاميه وهاهم في العراق يقتلون ويأسرون ويعذبون وهاهم اسرانا في غوانتنامو وأبو غريب والحائر والرويس يكبلون بالقيود الثقيلة في أيدي الأنجاس من الكفار وتلفت انا شئت من بلاد الاسلام تجد البأس والشقاء والذل والهوان وكل ذلك يجري بأيدي اليهود والنصارى من الصهاينة والامريكان ويساعدهم في ذلك بقية دول الصليب المتآمرة كبريطانيا وايطاليا واستراليا وغيرها ويتواطىء معهم ايضا الحكام المرتدون الخونه الذين ينفذون خطط الغرب الكافر ويسعون في تطبيقها في أقبح صور الخزي والشناعة .
    وأبرز هذه الحكومات العميلة المرتدة هي الحكومة السعودية التي حكمت غير شرع الله وفتحت بلاد الحرمين للصليبيين وسخرت جزيرة العرب وثرواتها بخدمة المشروع الصليبي اليهودي العالمي باقامة القواعد العسكرية الأجنبية وإمداد أمريكا بالنفط بأرخص الاسعار حبما يريده أسياهم حتى لا ينهار اقتصادهم ثم بعد ذلك كله تسخر البلاد والعباد لحماية علوج اليهود والنصارى في جزيرة الاسلام ومهد الرسالة فلإجل اعداد قليلة منهم تسخر طاقات البلاد وتجند الجنود وتحشد الحشود ويقتل خيرة شباب الأمة من المجاهدين ويسجن الآلاف من الموحدين ظلما وعدوانا وكل ذلك يحصل لإرضاء امركيا واليهود.

    اننا في هذا اليوم المبارك نحمد لله اولا وآخرا ثم نقول للطواغيت العملاء والله الذي لا يخلف الميعاد ان مدد الجهاد متواصل ومسيرته لا يردها راد . ونعاهد الله على السير قدما في درب العزة ولن يثنينا عنه باذن الله ارجاف المرجفين او تخاذل المتقاعسين فمصالح عدونا منتشرة كما قال شيخنا اسامة حفظه الله والاقدار بيد الله وكل نفس ذائقة الموت وما شاء الله كان وما لم يشأ يكن ..
    وقد قال صلى الله عليه وآله وسلم : وأعلم ان الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشئ لم ينفعوك بشئ الا قد كتبه الله لك ولو اجتمعوا على أن يضروك بشئ لم يضروك بشئ الا قد كتبه الله عليك.
    وقد تكفل الله بنصر عباده المجاهدين وسيكون هذا العام باذن الله عام دمار وشؤم على الكافرين وأعداء الدين
    فيا أيها المجرمون مالكم والله بالمجاهدين من طاقة وما وليكم الا الشيطان ( ان كيد الشيطان كان ضعيفا)
    ولإن كان عبدالله ابن عبدالعزيز واخوانه الطواغيت ان تستمر حربنا معهم عشرين أو ثلاثين سنة فإنه اذا لأمل قصير وهمة رديئة فأننا والله لا نرى ان تنتهي حربنا معهم حتى يتم الله أمره لعباده المجاهدين ويطرد الصليبيون من بلاد المسلمين بعد ان يخلفوا أذنابهم فريسة سهلة للمجاهدين لينفذوا فيهم حكمم الله وان فقدوا هم البصيرة فأن الله فضلنا بها وعلمنا ان هذا الدين تام منصور حتى لو قتلنا عن بكرة أبينا وان راية الجهاد ماضية الى قيام الساعة وان الله سيسحق أعدائه جميعا وترتفع راية الدين وسيظهر أمر الله ولو كره المشركون.
    وليعلموا يقينا انهم ان أمهلهم الله في جولة أو جولات فان العاقبة للمتقين فاستعدوا اذاً لما يأتيكم وابشروا بما يسوئكم أنتم وأسيادكم الأمريكان ولن يغني بعضكم عن بعض شيئا.

    أما أنتم أيها الأمريكان فبيننا وبينكم حساب عسير وما زلنا وإياكم في بدايه الطريق ، وبوش أو كيري عندنا لا يختلفان وكبريائهم المصطنعة ستعود وبالاً عليهم وإستهتارهم بشباب الاسلام سيرون ثماره المرة جحيما لا يطاق عليهم وعلى جنودهم ورعاياهم في كل مكان في جزيرة العرب وفي أفغانستان وفي العراق على أيدي أسود الاسلام من الشباب المجاهد الذين أقسموا أن لا يعيشوا أبدا حياة الذل وتعاهدوا على اقامة شرع الله ونشر دينه في الأرض ولا كره الكافرون .
    ولقد وعدناكم أيها الصليبيون وما عهدتم علينا كذبا اواخلافا للوعد و كل ذلك فضلا من الله وحده ومنة يمن بها على عباده لا حول لنا فيها ولا قوة ... فأنتظروا فأنتظروا البلاء والشقاء والجحيم يا اعداء الله ..

    ( ولقد سبقت كلمتنا لعبادنا المرسلين إنهم لهم المنصورون وان جندنا لهم الغالبون ) .

    وإننا نذكر اخواننا المسلمين بما ذكرناهم به سابقا أن لا ينخدعوا بأباطيل الاعلام السلولي الكاذب الذي يسعى في طمس الحقائق ورمينا زورا وبهتانا بقتل المسلمين وتكفيرهم نعوذ بالله من ذلك .

    وعمليتنا هذه انما استهدفت الكفار الصليبيين ومن وقف في صفهم من الجنود والعساكر الذين أطاعوا الطواغيت في معصية الله تعالى ولم تتم العملية الا بعد ترصد دقيق ولله الحمد ( والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون).


    وصلى اله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين .



    أخوكم عبدالعزيز ابن عيسى المقرن

    أبو هاجر

    جزيرة العرب


    ***************************



    بسم الله الرحمن الرحيم



    التقرير الإخباري الحادي عشر بشأن تفاصيل عملية سرية القدس



    قال الله تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ * وَالَّذِينَ كَفَرُوا فَتَعْسًا لَّهُمْ وَأَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ )

    إلحاقاً لما تم إيضاحه في بيان غزوة سرية القدس المباركة نوضح الحقائق التالية :

    بدأت الغزوة المباركة يوم أمس السبت في مدينة الخبر باقتحام أربعة من المجاهدين لمقر شركة ( بتروليم سنتر ) التابعة لشركة ( هيل برتون ) الأمريكية الاحتلالية والتي ذكرها الشيخ أسامة في خطابه ما قبل الأخير وأشار إلى دورها في خدمة مشروع الاحتلال الأمريكي لبلاد المسلمين ، وفي هذا المقر قتل المجاهدون أربعة أشخاص اثنان منهم أمريكيان وآخر غربي ورجل أمن ، وبعد ذلك قام المجاهدون بربط جثة أحد الأمريكيين وسحل جثته في شوارع المدينة . ثم انتقل المجاهدون إلى موقع آخر وهو مقر شركة ( ابيكروب ) وأثناء توجههم إليها صادفوا كميناً من القوات السلولية الذين تم دحرهم بحمد الله وقتل منهم اثنان وجرح ثالث ، وفي مقر الشركة قتل المجاهدون مديرها المالي وهو بريطاني الجنسية واثنين من الموظفين الفلبيين النصارى .

    ثم انتقل المجاهدون إلى الموقع الثالث : مجمع معن الصائغ ( مجمع الواحة ) وهو مجمع يقطن فيه أفراد القوات الأمريكية المحتلة وكبار موظفي شركات الاحتلال الأمريكي واستطاع المجاهدون تصفية الحراسات الموجودة حول الموقع وقتل سائق ( الهمر ) وحامل الرشاش ( عيار خمسين ) ثم دخل المجاهدون المجمع ومشطوا المنطقة وقتلوا عدداً من الغربيين من بينهم أمريكي ، وفي أحد الفنادق احتجزوا عدداً من الغربيين وقتلوهم من بينهم إيطالي وسويدي تم نحرهما ، بعدما وجه الإيطالي رسالة إلى العالم عبر قناة الجزيرة الفضائية ، كما قُتل عشرة هنود من عباد البقر قتلة إخواننا المسلمين في كشمير وهم من المهندسين العاملين في الشركات النفطية . وفي هذه الأثناء حاولت القوات السلولية اقتحام المبنى الذي يوجد به المجاهدون وصد المجاهدون هجومهم مرتين وأصيب الضابط قائد عملية الاقتحام وعدد من جنوده باعتراف النظام السلولي المرتد .

    وبعد ذلك استطاع المجاهدون – بحمد الله – الانسحاب من الموقع رغم الطوق الأمني المشدد ، والانحياز إلى أماكن آمنة بعد أن استشهد – بإذن الله - أحد الأبطال وهو المجاهد ( نمر بن سهاج البقمي ) - رفع الله درجته في عليين – والذي فدى إخوانه بنفسه وعرض نفسه للشهادة تسهيلاً لمهمة إخوانه والتغطية عليهم ، هذا وقد شارك في الهجوم أحد المطلوبين الستة والعشرين ، وسجلت وقائع العملية صوتياً وسينشر شيء من هذا التسجيل في وقت لاحق إن شاء الله تعالى ، واستمرت العملية المباركة لمدة يوم كامل منيت فيه قوات آل سلول بهزيمة نكراء ولله الحمد .

    والجدير بالذكر أن المجاهدين كانوا حريصين جداً على دماء المسلمين حيث كانوا يميزون بينهم وبين الصليبيين الكفار وقد أخلوا سبيل هؤلاء المسلمين وأخرجوهم من منطقة القتال ، خلافاً لما تقوم به قوات الحكومة المرتدة من الرمي العشوائي وفي كل اتجاه دون مراعاة أو تمييز .

    وننبه إلى زيف ادعاءات الإعلام السلولي وأن قواتهم حررت رهائن من المجمع أو أنها قبضت على أحد من المجاهدين فكل ذلك كذب لا أساس له من الصحة ، ولم يقدر هؤلاء الجبناء على دخول المجمع إلا بعد خروج المجاهدين منه ، ولم يبق المجاهدون على أحد من الرهائن حياً بل تمت تصفية كل من وقع في أيديهم من الكفار والصليبيين .

    وإننا نحمد الله كثيراً على هذه العملية النوعية المباركة ، ونجدد عزمنا على دحر قوات الصليب والطاغوت ، وتحرير أرض المسلمين ، وإقامة شرع الله وتنفيذ أوامره ، وتطهير جزيرة العرب من المشركين ، وأما حكومة آل سلول فلتفرح بعملياتها الاستعراضية الفاشلة ، وقواتها الهزيلة المندحرة التي فضحها الله على رؤوس العالمين وهزمها شر هزيمة رغم قلة عدد المجاهدين وعدتهم ، حيث وقف الآلاف من جنود الطاغوت المدججين بأنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة ، تدعمهم الطائرات العمودية ، والمدرعات والمصفحات ، من كافة القطاعات ( الجيش والحرس الوطني ، وقوات الطوارئ ، وقوات الأمن الخاصة ، والشرطة ، والمرور ، والدفاع المدني وغيرها ) وقف أولئك كلهم عاجزين أمام أربعة من المجاهدين فقط ولمدة يوم كامل ولكن كما قال تعالى ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ) والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون .



    تنظيم القاعدة في جزيرة العرب

    التأريخ : 11/4/1425هـ




    وترقبوا قريبا وصية المجاهد نمر بن سهاج البقمي

    [​IMG]




    مركز الإعلام الإسلامي العالمي


    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-30
  3. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    الله ينصر الابطال

    حيث كانوا
     

مشاركة هذه الصفحة