تحـــب اليمن ووطنــك .. ادخــــــل

الكاتب : رمال الصحراء   المشاهدات : 1,320   الردود : 17    ‏2004-05-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-30
  1. رمال الصحراء

    رمال الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    11,312
    الإعجاب :
    1
    [color=330066]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    ويا هلا ومرحباً بأهل السياسة الكرام :)

    لتلطيف الأجواء بعد الحروب الكلامية :) والمشاحنات القوية :) هدية لكم :)


    http://www.enshad.net/audio/Hams_Al-Mashaa3er/Hams_Al-Mashaa3er_-_05_-_2aameri_Ya_Deeritee.ram


    وليحاول كل منا أن يكون رقم صحيح في عداد المواطنين المثاليين :)..
    وليس فقط النقد واللذع لحكومة ما :) أو رئيس معين :)


    تحية وتقدير..
    رمال الصحراء،،
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-30
  3. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    الأناشيد ليست مقياسا للحب

    [color=0000FF][color=0000FF]زهرة الصحراء

    الأناشيد ليست مقياسا لحب الوطن

    اليمني مجبول على حب وطنه دون حاجة لنشيده أو دائرة توجيه معنوي توجهه .

    من المستحسن توجيه تلك الأناشيد لغيرنا ( أقصد مخترعيها ) الواقعين في محيطنا الإقليمي علها تجد سوقا رائجة لديهم ( ولن تجد )


    سلام .[/color][/color]

    [​IMG]

    [color=FF0000]وإن كذبوا علينا وزورا ستظل الصناديق فيصلا بيننا
    ولا يمكن لأحد من أبناء اليمن الخروج على ذلك الإجماع الوطني .
    لا نحتاج أناشيد للتدليل على حب الوطن .[/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-30
  5. رمال الصحراء

    رمال الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    11,312
    الإعجاب :
    1
    أخي الكريم..

    أولاً اسمي رمال الصحراء :) ولست زهرة الصحراء :)..

    ثانياً أنا لم أقل أن حب الوطن يكون في الأناشيد :) وكون الموضوع احتوى على عبارة " تحب اليمن ووطنك " فهذا لجذب النظر وحتى الناس تدخل :) يعني بالأحرى نرجو من سيادتكم اعتبارها سياسة :) فالسياسة أخي الفاضل ليست الحديث في الأمور الموجودة على الساحة وليست النقد والشجب :) ولكن السياسة تدخل في كل أمور الحياة :) ..

    ثالثاً الموضوع احتوى هدية ورسالة ،، والرسالة كانت : أن نكون من المواطنين الصالحين بدل الناقدين لحكومة أو دولة أو رئيس :):)

    أخيراً ربنا يوفقك ويبارك فيك :)

    تحية وتقدير..
    رمـــــــــــــــــــــــــــــــال :) الصحـــــــــــــــــــــراء :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-05-30
  7. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    النقد البناء والهادف

    [color=0000FF][color=0000FF]
    الفاضلة رمال الصحراء

    ما هو تفسيرك للمواطنة الصالحة ؟

    ذلك ما أنتظر منك الرد عليه .

    أما تفسيري الخاص الذي قد لا يوافق تفسيرك هو :

    النقد الهادف والبناء وبموجب ما نص عليه الدستور يدخل في إطار المواطنة الصالحة إن لم يكن قواما ومرتكزا لها .

    تلك هي أصول الديمقراطية والتعددية السياسية التي ارتضى بها شعبنا ولعلك سمعتي أو تابعتي خطاب رئيس الجمهورية الأخير في الحديدة وما تضمنه من هجوم شرس على رموز في المعارضة ودفاعه عن سياسة توريث الحكم في بلادنا .

    الشرح سيطول وأنا الآن مشغول .:):)

    تحياتي .[/color][/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-05-30
  9. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه يابلادي
    الرضا ماهو رضاء الى برضاش
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-05-30
  11. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]شكراً لرمال الصحراء على هذه الهدية الغالية.

    لا عليك من "متشردوف" لأنه لا يعجبه العجب ولا عمره صام في رجب أو غير جب :)
    [/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-05-31
  13. متفائلة

    متفائلة عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-04
    المشاركات:
    76
    الإعجاب :
    0
    اكتشفت ان في هذا الجزاءمن السياسه يتكلمون منهم حاقدين ومضيعيين

    وصدق المثل القايل من ما معه عمل يدور له جمل شكرا رمال الصحراء صراحه

    مشاركه طيبه الى الامام والكلام هذا ليس موجه لك لا وانما لمن يتحاذقون

    ويجلعلون انفسهم قمة في الذكاء ولا حد قدهم سلااااااام دمتم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-05-31
  15. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    Re: النقد البناء والهادف


    قلتها بلسانك يااباحمد ...

    الانتــــــــــــــــــــــقاد الهادف
    فهل وسمنا بالدحابشه نقد هادف؟؟؟؟؟؟؟:)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-05-31
  17. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    Re: Re: النقد البناء والهادف

    [color=FF0000]وهل وصم غيرك بالإنفصاليين كلام صائب .

    أم أن الدحابشة يرون حقهم حق وحق الناس مرق ؟

    في إنتظار ردك البناء الهادف .[/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-05-31
  19. رمال الصحراء

    رمال الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    11,312
    الإعجاب :
    1
    Re: النقد البناء والهادف


    أخي الكريم..

    بما أن موضوعي هذا :) جرنا إلى موضوع مهم ولربما كبير :) فبإذن الله أطرحه في موضوع مستقل :) يكون فيه النقاش بين الجميع :) فانتظرنا بإذن الواحد القهار :)..

    تحية وتقدير..
    رمال الصحراء،،
     

مشاركة هذه الصفحة