يارب مالنا سواك

الكاتب : الحممد   المشاهدات : 635   الردود : 0    ‏2004-05-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-29
  1. الحممد

    الحممد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    اللهم يا غياث المستغيثين... ويا صريخ المستصرخين...ويا عون المؤمنين...ويا جار المستجيرين...يا ذا العظمة والسلطان...يا من قصمت القياصرة...وقَهرت الجبابرة...وخضعت لك أعناق الفراعنة اللهم ارحنا من هؤلاء الحكام الطواغيت وأبدلنا بهم خليفة يحكمنا بشرعك وسنة نبيك.

    اللهم عليك بالأمريكان والإنجليز ويهود ومن والاهم ... اللهم نكس لهم كل راية...وحُل بينهم وبين كل غاية.
    اللهم اكسر شوكتهم...واقض على ساستهم...واجعل أموالهم وديارهم غنيمة للمسلمين في كل وقتٍ وحين...يا منتقمُ يا جبار يا قهار.
    اللهم أيقظ في المسلمين الهمم والعزائم...ونبه فيهم الغافل والنائم...وارفع قدرهم إن قل عددهم...واجعل الملائكة مددًا لهم...واجعل الملائكة عونًا لهم فأنت نعم المولى ونعم النصير...يا صاحب كل نجوى...يا منتهى كل شكوى...ويا كاشف كل بلوى.
    اللهم قد جفت في العيون الدموع...وقلت من حولنا الجيوش والدروع...وتكالبت علينا الأمم والجموع...وشبابُ الأقصى يتلوى بين العُرى والجُوع.
    اللهم أن نشكوُ إليك ما يحدث لإخواننا في فلسطين...من اليهود الملاعين...وممن والاهم من المنافقين. .ونشكو إليك حال إخواننا في بلاد الرافدين.
    اللهم يا رافع السماء بلا عمد...ارفع عنا ما نحن فيه من ضعف...واصرف عنا الرعب والخوف...وأيقظ غافلنا من سُبات أهل الكهف...وأمدنا بجبريل وميكائيل ومائة ألف...بقوتك يا قوى يا متين.
    اللهم ارزقنا صحوة الفجر...وسرعة النصر...وغوثَ بدر...إليك نرفعُ صلاتنا...ومناجاتنا...وبكاءنا...ودعاءنا. فأقر أعيننا...بنصرة إخواننا في فلسطين...وفى العراق وفي الشيشان...وفى بورما...وفى كشمير...وفى كل مكان يُحارب فيه الإسلام.
    اللهم آمين أمين.
     

مشاركة هذه الصفحة