أنا...(!!!)

الكاتب : mohammed_alhomaidi   المشاهدات : 456   الردود : 0    ‏2004-05-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-05-24
  1. mohammed_alhomaidi

    mohammed_alhomaidi عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-16
    المشاركات:
    95
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]الحمد لله مهما استطال بي البلاء ..أو استبد بي الألم..إن العطايا رزايا ..و إن المصيبات بعض الكرم.


    (أنا) و أعوذ بالله من كلمة أنالست ملاكاًو لا قسيساو لا حتى و ليا مقدسا..لست إلا بشرا بسيطا يحسن القول في المعقول..و يبتعد عن ذل الإنسان اللا معقول..الذي تضاربت به أمواج العولمة , و خصوصا " عولمة الأفكار" ..حتى صار المفكر يتخبط بين عشية مظلمة لا يستطيع الرؤية من خلالها و بين ضحى نهار شمسه محرقة قاتلة..و بين أمواج مضطربة لا تميز بين العالي و الواطيء من البشر ..بل أنها أمواج خنساء ..طغت بقسوتها على كل من رأى من الكلمة منبرا له..كل من اعتبر أن الحياة الأدبية ليست سوى ملاذا آمنا له من غول السوقية "الشوارعية"التي تحطم نبراس الفكر و الأدب..

    فأناأعلم حق العلم أن الحياة لم تبدأ لتنتهي بسرعة تومض للرائي من السماء كالنجم الذي يظهر ليختفي..و لا كالسحابة التي توحي بغزارة المطر ثم تتلاشى مع استطالة السماء..

    ساعة الصفاء مع النفس.. ليست إلا أحاسيسًًًا يعبر فيها الإنسان عن نفسه بصدق و عن كل ذنب اقترفه بحق نفسه وبحق الآخرين من جراء ما تراكم من احداث فظيعةليس لإنسان عادي تفادي ما ينجم عنهامن أضرار قد تشوه معالمه التي ترقى به الى عالم العزة و الشرف الرفيع.

    وقبل أن أختتم حديثي هذا..أود أن أدعو جميع الأصدقاء لمشاركتي مائدتي هذه..مائدة السمو بالفكر..بل السمو بالروح الإنسانية ليحل الإنسان في الوضع الصحيح الذي يناسبه[/color]
     

مشاركة هذه الصفحة